xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

عايزة أتجوز" لسان حال العوانس ولكن بشكل "أووفر"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-09-2010, 08:28 PM
zozo_tota
 
Icon15 عايزة أتجوز" لسان حال العوانس ولكن بشكل "أووفر"

حظى مسلسل "عايزة أتجوز" للفنانة هند صبرى بنسبة مشاهدة عالية، خاصة بين الفتيات اللائى تأخرن فى سن الزواج ، فهل حقق المسلسل الهدف منه واقترب من مشكلة العنوسة، وعبر عن إحساس ومشاعر الفتيات.

تقول هبة صلاح 31 عاما: حرصت على متابعة المسلسل منذ الحلقة الأولى، فقد كنت أتمنى عمل فنى يعبر عنى وعن مشاعرى، وبالفعل اقترب المسلسل كثير من مشاكل البنات العوانس مثل حلقة الفنان عصام الإمام و تامر هجرس التى ناقشت العريس المتزوج، هذه الحلقة أحزنتنى كثيرا لأنها مست جرحا عندى، حيث تعلقت بشاب وبدا لى أنه الزوج المثالى، ولكننى صدمت عندما علمت أنه متزوج.

ولكن نجوى موسى 37 عاما: ترى أن الكوميديا تغلب على العمل الدرامى حتى إنها شعرت أن هذا المسلسل ليس بالدراما العادية وإنما مسلسل "سيت كوم"، وبالتالى لم تشعر معه أنه يناقش مشكلتها ويعبر عنها بما يكفى، ولكنها تتفق مع كلمة المؤلفة التى ترددت أكثر من مرة فى المسلسل "السوق مضروب وما فيش جواز".

وتسأل نجوى عن الهدف من المسلسل: هل مجرد الكوميديا وإضحاك المشاهد من باب "شر البلية ما يضحك" أم أنه سيعالج المشكلة بحلول واقتراحات مناسبة للفتيات.

وتوافقها أميرة سمير 27 عاما تقول: المسلسل فيه مبالغة شديدة، خاصة فى بعض الحلقات، مثل حلقة الفنان أحمد السقا التى كان الهدف الأساسى منها الكوميديا فقط، ولكنها بعيدة على حد ما عن المشاكل التى تواجه الفتاة .

وعلى موقع الفيس بوك حظى المسلسل "عايزة أتجوز" بأكثر من 70 جروبا، يضم حوالى 10 آلاف عضو، أغلبهم يرى أنه مسلسل كوميدى رائع، أثنوا فيه على الفنانة هند صبرى وسوسن بدر لقيام بدور رائع يحسب لتاريخهم الفنى.

فتقول أمل محمد "علا حبيبتى أنا عارفة انه نهى حقودة عليكى وبتحاول تسرق منك أى عريس وتهوس مخك بكلام فاضى ومدام سندس هى الصديقة النصيحة".
وتقترح أخرى "عزيزتى زهرة بالنسبة لأزواجك الخمسة، ممكن نأخذ واحد بس ونعطيه ل علا فى عايزة أتجوز" .
من مواضيع : zozo_tota سامح حسين يصاب بتمزق فى الأربطة أثناء تصوير "اللص والكتاب"
مي كساب تعدل في السيناريو وطلعت يوافق
صوفيا المريخ انموت عليك مغربيه بالحان خليجيه
استئناف تصوير "الديلر" اليوم بدون مخرجه
علي الحجار يغني 52 أغنية في "السائرون نياما"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتجوز, لسان, أووفر, العوانس, بشكل, جاء, عايزة, عايزة أتجوز, ولكن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عايزة أتجوز" لسان حال العوانس ولكن بشكل "أووفر"

الساعة الآن 01:56 AM.