xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سقوط طائرة شحن فى شارع الامارات بدبى

الأخبار والحوادث

04-09-2010, 01:40 AM
zozo_tota
 
سقوط طائرة شحن فى شارع الامارات بدبى

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية يوم الجمعة أن طائرة شحن سقطت قرب شارع الإمارات في إمارة دبي ما أدى إلى اشتعال النيران فيها ومقتل طاقمها.



وقالت الهيئة في بيان لها إن "الطائرة من نوع " بوينغ 747400 "سقطت في منطقة غير مأهولة بين شارع الإمارات وطريق العين", موضحة أنه "تم العثور على جثتي الطيارين اللذين كانا يقودان الطائرة بينما تقوم الجهات المعنية بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث".
وكانت الطائرة تحاول الهبوط في مطار دبي داخل معسكر تابع للقوات المسلحة الإماراتية بمنطقة صحراوية قرب شارع الإمارات, قبل سقوطها واندلاع النيران فيها.
من جهتها؛ ذكرت شرطة دبي أن "الطائرة عائدة لشركة UPS الأمريكية للشحن وعلى متنها الطيار ومساعده فقط, وسقطت سقطت في بقعة خالية عندما كانت تنطلق من مطار دبي في طريقها إلى مدنية كولونيا الألمانية".
ويبعد موقع الحادث عن مطار دبي الدولي 20 كلم، قرب مشروع واحة السيليكون، وجاء سقوط الطائرة نتيجة خلل في المحرك الأيمن للطائرة.
وتعد هذه الطائرة الرابعة التي تتحطم خلال الأسابيع القليلة الماضية، إذ سقطت في 24 آب الماضي طائرة ركاب في مطار مدينة "ييشون" شمال شرقي الصين ما أدى لمقتل 45 شخصاً, وفي 16 آب سقطت طائرة ركاب فوق جزر "سان أندريس" التابعة لكولومبيا وذلك بعدما أصابتها صاعقة خلال تحليقها في ظروف مناخية سيئة كانت تسود, كما وقع حادث ثالث في 28 تموز الماضي بباكستان، عندما سقطت طائرة على متنها 152 شخصاً، أثناء محاولتها الهبوط في مطار العاصمة إسلام أباد.

المصدر

الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية
من مواضيع : zozo_tota مقتل‏147‏ شخصا فى زلزال شيلى المدمر
اخبار اهرام جمهورية الاحد 19/9/2010
إحباط محاولة سرقة كابلات كهربائية بالأقصر
حصريا فضيحة الكاتب المتطاول على الرسول أنيس الدغيدى بالصور والمستندات (مسرب )
المؤبد غيابياً لأمريكى الجنسية قتل زوجته المصرية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الامارات, بيبي, شارع, سيو, سقوط, في, طائرة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
طيران الامارات خائن
هل فعلاً ضرب البنتاجون الأمريكي طائرة ركاب بوينغ ؟
هبوط أول طائرة ركاب في مطار بيروت منذ الحرب

سقوط طائرة شحن فى شارع الامارات بدبى

الساعة الآن 10:52 PM.