xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

باروكة" صابرين تثير غضب سهير البابلي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-09-2010, 07:59 PM
zozo_tota
 
Icon15 باروكة" صابرين تثير غضب سهير البابلي



يبدو أن حملة الانتقادات الشرسة التي تواجهها الفنانة صابرين بعد ظهورها في مسلسل "شيخ العرب همام " وهي ترتدي الباروكة لن تهدأ بعد، فعلي الرغم من قرب نهاية حلقات المسلسل إلا أن الفنانة سهير البابلي وهي احد الفنانات المحجبات خرجت مؤخرا بتصريح علقت فيه الباروكة التي ارتدتها صابرين وقالت : "أرفض تماماً مسألة ارتداء الباروكة "الشعر المستعار " كبديل للحجاب؛ لأن الحجاب له أصول وقواعد دينية ويجب على من ارتدته أن تحترمه وتعرف أصوله".
وأشارت سهير البابلي : "أعرف جيدا مدي الأزمة التي تتعرض لها كل فنانة تركت المجال الفني وارتدت الحجاب وجلست في منزلها لأنني مررت بذلك ولكن العودة للعمل بالتمثيل يجب أن تكون مقننه من حيث الاختيارات بحيث يكون العمل يقدم قيمة، وكذلك الشكل الذي تظهر به الفنانة المحجبة في العمل".
من جانها كانت قد دافعت صابرين عن مسألة الباروكة وقالت في تصريحات وصفها البعض بالمستفزة :" أن الباروكة تشبه الحجاب لأنها تغطي الشعر بالكامل وليس لأحد التدخل في قرارها أو فيما يخص علاقتها مع الله".
ونفت صابرين ما تردد عن أن أجرها في المسلسل هو أحد عوامل الجذب لها وهو ما دفعها على اتخاذ هذا القرار مؤكده أنها وزوجها ميسورين الحال وليست في حاجة أن لمال ولكن كل ما في الأمر أنها أعجبت بقصة المسلسل وشعرت أنه بضيف لها جديد يحسب لها في تاريخها الفني .
[يحيي الفخراني و صابرين في مسلسل شيخ العرب همام]
يحيي الفخراني و صابرين في مسلسل شيخ العرب همام
كما نفت ما تردد عن أنها استشارت أحد علماء الدين ووافقها على ارتداء الباروكة مؤكده أنها مقتنعة بما قاله لها مخرج العمل محسن حسني بأن هناك ضرورة درامية لظهورها دون حجاب خاصة وأن هناك مشاهد تجمعها بزوجها الشخصية التي يجسدها الفنان يحي الفخراني في غرفة نومهما وهي مشاهد لا يمكن أن تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب وإلا سيفتقد العمل المصداقية المطلوبة.

يذكر أن مسلسل "شيخ العرب همام "تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة وسط الكم الكبير من الأعمال الرمضانية ، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم ومنهم ريهام عبد الغفور، سامح الصريطي و محمود عبد المغني .
من مواضيع : zozo_tota ميلودى دراما تتحدى المفتى وتواصل عرض المسلسل الايرانى يوسف الصديق
بالصور..مقابله بين الطباخ (طلعت الزكريا)والرئيس مبارك لمده ساعتين
ضياء: ابحث عن مطربة لغناء ألبوم (مشاعرى الدافئة) بدلا من منة فضالي
الفتاة المثالية" ترفض المشاركة فى فيلم خالد يوسف الجديد
الفنانه لوسي: أستعد للمشاركة في فيلم عالمي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البابلي, باروكة, تثير, صابرين, سهير, غضب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
رامبو يستأسد على صابرين !

باروكة" صابرين تثير غضب سهير البابلي

الساعة الآن 06:58 PM.