xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

حنان مطاوع:

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-08-2006, 05:57 PM
bob
 
Exclamation حنان مطاوع:

نفسي أعمل "أكشن".. مع السقا أو كريم
الصياد واليمام تعطل.. والأسباب مجهولة!
استطاعت أن تحصل علي النجومية رغم صغر عمرها الفني الذي لا يتعدي 10 سنوات.. بدأت مشوارها بتقديم أدوار الفتاة الأرستقراطية وسريعاً غيّرت جلدها وجسدت أدوار الطبقة الكادحة.. فهي تتلون كيفما تشاء معتمدة علي حضورها وأدائها المتميز.
تحدثنا معها فوجدناها مثالاً للصراحة..
ما هو دورك في مسلسل "دعوة فرح" وأولاد الشوارع؟!
أجسد دور شهد ابنة مدام سميرة أحمد وهناك تشابه كبير بيني وبين الشخصية.. وهي شخصية مليئة بالأحداث الساخنة.
أما بالنسبة لمسلسل أولاد الشوارع فأنا سعيدة بالعمل مع شيرين عادل وحنان ترك. تأليف شهيرة سلام.. وأنا أجسد شخصية معذبة جداً لأني تزوجت من رجل يكبرني بمراحل وتدور الأحداث بعد ذلك في إطار اجتماعي.
أنا من الطبقة الأرستقراطية
هل أداؤك لأدوار الطبقة الارستقراطية وضعك في قالب واحد؟!
بالعكس.. فقد قمت بأدوار أخري مختلفة عن تلك الأدوار. فقد عملت مسلسل "تعالي نحلم ببكره" وقمت بدور بنت المربية وقد وصلت هذه الشخصية بدهائها إلي أهدافها.
أين أنت من السينما في ظل الرواج السينمائي؟!
انتهيت من فيلمين أحدهما فيلم "قص ولزق" مع هالة خليل وحنان ترك وشريف عبدالوهاب.. وفيلم آخر "الصياد واليمام" مع أشرف عبدالباقي وإخراج اسماعيل مراد وعلا غانم.
تردد أن هناك مشاكل بالنسبة لفيلمك الصياد واليمام مما أجل عرض الفيلم؟!
بصراحة أنا مش عارفة.. لكن بالتأكيد هناك مشاكل في التوزيع والانتاج وقد توقف التصوير أكثر من مرة بسبب المشاكل الانتاجية.
أنا المرشحة الأولي
هل كانت هناك احدي الممثلات مرشحة لنفس الدور في فيلم قص ولزق؟
بالتأكيد.. فأنا كنت مرشحة لدور آخر وعندما اعتذرت احدي الفنانات عن هذا الدور قمت به علي الرغم من صعوبته وأنا سعدت بالعمل مع هالة خليل وشخصية سيكوباتية جداً وفيها مشاهد من أهم المشاهد التي قدمتها في حياتي. وتحكي عن بنت متزوجة وزوجها هاجرها.. وانفصلت عن الواقع بسبب إصابتها بحالة نفسية أدت لحالة هيستيرية.. وهناك بعض المشاهد كانت بالنسبة لي نقلة كبيرة بأدائها.
علي الرغم من نشاطك غير المعتاد هل أنت راضية عن أعمالك؟!
أنا راضية جدا عن أعمالي وأدواري. فأنا لا أقبل أي عمل بمجرد عرضه عليَّ بل أدقق وأتخيل شكلي في الدور وكيفية تناوله ولابد أن يكون في البداية محورياً في الأحداث.
لاتوجد عروض جذابة
بالنسبة للمسرح هل هناك أعمال مسرحية معروضة عليك؟!
حتي الآن لم يعرض عليّ مسرح ولم تكن هناك عروض جذابة بالنسبة لي لكني قمت بالعمل في مسرحية "يوم من هذا الزمان" إخراج عمرو دواره ومسرحية "طعام لكل فم" تأليف توفيق الحكيم.
مصر أرض الفن
هل الممثلات المصريات حصلن علي حقهن في العمل بالسينما والتليفزيون؟
الساحة الفنية بمصر فتحت أبوابها للمثلين العرب وأيضاً المطربين واحنا عملناهم من خلال سوق الكاسيت.. وبالتأكيد هوليوود مش كلهم أمريكان.. ولكن هناك جنسيات أخري تعمل في استديوهاتهم. وزمان قالوا علي مصر هوليوود الشرق وهذا حقيقي. فمن بداية السينما كان هناك فنانون وفنانات لبنانيون وسوريون ولم يأخذوا أماكننا بل شاركونا العمل وأصبحت جنسيتهم مصرية مثل وردة وفريد الأطرش.
نسجل موقفا رافضا
هل هناك موقف إيجابي اتخذه الفنانون الشباب تجاه حرب لبنان؟!
بالفعل هناك موقف استياء عام من الشعب العربي. وكان يجب علينا نحن الفنانين أن نسجل موقفا رافضا ونساهم في تخفيف آلام الشعب اللبناني. ونساند المقاومة وأيضاً نجمع التبرعات لإعادة إعمار لبنان.
كيف تري حنان مطاوع نفسها؟ وما هي أدوارك المفضلة؟!
أي دور أذاكره كويس وأحضر له جيداً وأرفض الارتباط بأنماط معينة ودائما أحرص علي أن أكون متغيرة ومتطورة من خلال اختيار أدواري المتنوعة وأرفض وضع نفسي في قالب واحد حتي لا أحرق نفسي.
أي المدارس تتبعينها في أدائك الفني؟!
مدرسة الصدق وتطور الأداء.
أحب العمل مع أحمد السقا
أي النجوم الشباب تودين العمل معهم؟!
هناك بعض النجوم المتألقين مثل: أحمد السقا. وهند صبري. ومني زكي. وكريم عبدالعزيز. وخالد صالح.. وغيرهم. لأنهم دائما ما يتمتعون بجماهيرية كبيرة.. وحب الجمهور أفضل نجاح بالنسبة لأي فنان.
هل تخيلت نفسك في دور أكشن جديد لفيلم سينمائي؟!
متفرقش معايا.. المهم ان العمل يكون له مضمون وله بداية ونهاية.. وأنا يستهويني كل جديد ولما تكون حاجة كويسة لابد أن أقدمها.
الدور يفرض نفسه
ما رأيك في أن الكثير من الممثلين الشباب يقولون ان التليفزيون يحرق الممثل؟!
العمل السينمائي ليس بالضرورة يكون حالة إبهار ومش بالضرورة يكون العمل التليفزيوني ضعيفا.. وهناك العديد من الأفلام السينمائية تسقط وهناك أعمال تليفزيونية ناجحة.
ما هي خطتك المستقبلية؟!
أنا مع النوع اللي مش بيحسبها.. يعني شخصية إتكالية.. ودائماً لما يُعرض عليّ عمل معين باجتهد فيه وأتعلم من أخطائي.. وطموحاتي من غير حدود.. ونفسي أكون في مكانة محترمة عند الناس.. ويكون تاريخي محترما.. يميزني عن باقي جيلي وفي النهاية علينا السعي. وليس علينا إدراك النجاح
من مواضيع : bob التحقيق مع "دينا" بعد الرقص في الشارع!!
فلنحاول أن نتحدث مع الحملان
محمد سعد".. "كابتن أوفا"
هاني ياظابط يا ظاطت
الفيلم الفائز في المهرجان شريف البنداري: "هند صبري أدت الدور ببراعة"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطاوع, جنان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حنان مطاوع:

الساعة الآن 02:15 PM.