xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أبطال المسلسل تاهو في مول.. وتيسير عثرت عليهم!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-08-2006, 06:01 PM
bob
 
Exclamation أبطال المسلسل تاهو في مول وتيسير عثرت عليهم!

نادين سابا.. أصبحت مثاراً للهمس بسبب تليفونها المحمول!

منذ اليوم الأول لوصول طاقم المسلسل الجديد "قلب الدنيا" إلي أراضي الولايات المتحدة الأمريكية والحكايات والمغامرات لا تنتهي.. المسلسل الذي تلعب بطولته النجمة "تيسير فهمي" مع "نادين سابا" وشريف أحمد سمير.. يحاول استثمار النجاح الكبير الذي حققته نفس النجمة مع المسلسل الرائع "أماكن في القلب" في رمضان الماضي.
منتج العمل د. أحمد أبوبكر.. حاول توفير كل عناصر النجاح من أجل العودة بعمل رائع لا يقل عن المسلسل السابق. ورغم كل الصعاب التي واجهت طاقم العمل غير أن الحماس والجو الأسهل الذي ميز كل تحركاتهم جعلت من كل هذه المواقف مادة للسخرية واطلاق النكسات.
"حريتي" عاشت يوماً كاملاً مع فريق العمل في مدينة "نيوجرسي" وإليكم تفاصيل هذا اليوم الجميل.
بمجرد وصول فريق العمل إلي موقع التصوير كان طاقم العمال والفنيين الأمريكيين قد انتهي عن إعداد أجهزة التصوير والصوت.. بدأت "تيسير" في حفظ دورها في الوقت الذي تجري فيه "نانسي لنزي" الكوافيرة الأمريكية الماكياج وتصفيف شعرها.
وفي مكان آخر يستعد المخرج المنفذ الأمير طلال راشد بتقطيع المشاهد التي سيتم تصويرها الخاصة بالمؤتمر الصحفي للدكتورة دنيا أبوليلة تيسير فهمي وكذلك المؤتمر الصحفي للمراسلة الأمريكية ميليسا "نادين سابا" ويعلو صوت المخرج باسم محفوظ "بروفة يا أساتذة" وأثناء البروفة يكتشف المخرج عدم خروج صوت الفنانين بسبب ارتفاع صوت السيارات المارة علي الكورنيش أسفل مكان التصوير.
يطلب المخرج من الفنانين رفع الصوت عند التسجيل حتي يكون واضحاً وينادي المخرج المنفذ "ستاند باي كلاك علي الهواء.. المشهد 12- الحلقة 30- بنسجل" ودارت الكاميرا وتم تسجيل المؤتمر الصحفي للمراسلة الأمريكية مليسيا وينتهي تسجيل المشهد بدون اعادة ووصلت مدته الزمنية إلي 40 ثانية.
يطلب المخرج باسم محفوظ من الفنيين الأمريكيين ارين ماثيو هيننج وآندرو بيبار نقل أجهزة التصوير إلي مكان آخر علي كورنيش المحيط الأطلنطي تظهر في خلفيته مدينة مانهاتن بأبراجها العالية. وكذلك تمثال الحرية وسط مياه المحيط لتصوير المؤتمر الصحفي للدكتورة دنيا أبوليلة "تيسير فهمي" وعند تغيير مكان التصوير تقوم تيسير بمراجعة حفظها للشخصية حتي لا يتعطل التصوير للمشهد رقم 16 للحلقة 30 وتخطيء تيسير وتعتذر للجميع وتقوم بتسجيل هذا المشهد بسرعة فائقة ساعدها علي ذلك حفظها للدور ووصلت المدة الزمنية لهذا المشهد إلي خمس دقائق ونصف الدقيقة.
إلي هذا المشهد الطقس لم يحدث به أي شيء يعطل التصوير وفجأة يتبدل الطقس المعتدل إلي جو شديد الحرارة ويتصبب الجميع عرقا وتنجح نانسي لنزي الكوافيرة الأمريكية في إزالة آثار هذا الحر الشديد ثم يتحسن الطقس مرة أخري ويحضر تامر هجرس الذي تخلف عن الركب بسبب تأخير موعد تصوير مشهده إلي الساعة الثانية ظهراً ويستقبله الجميع بترحاب ويوزع قطع من الشيكولاتة ذات الطعم الجميل يخضع بعدها تحت يد نانسي لنزي الكوافيرة ويستبدل مكان التصوير ليصبح قريبا من تمثال الحرية لتصوير المشهد رقم 16 من الحلقة 30 بين تامر هجرس "جو والتون" وتيسير فهمي "دنيا أبوليلة" وهو خاص بوداعهما لبعض.
يبتسم الحظ لأبطال المسلسل عند تصوير هذا المشهد وتتكاتف الظواهر الطبيعية ليخرج هذا المشهد في صورة طيبة للغاية بسبب مرور السفن وكذلك مراكب النزهة حول جزيرة مانهاتن وهبوط الطائرات الهليوكوبتر في مهبطها.
فور انتهاء هذا المشهد تتلبد السماء بالفيوم وفجأة ينزل المطر بغزارة ويختبيء الجميع تحت الشماسي وينجح الفنيون في تغطية كاميرات التصوير والإضاءة قبل نزول المطر وينادي المخرج "بريك" وتتولي تيسير فهمي توزيع وجبة الغذاء علي فريق العمل.
لاشك أن اليوم مر بصعوبة بحلوه ومره ولكن المناظر الخلابة التي ستظهر في خلفية الصورة لمواقع التصوير في أمريكا سترفع من قيمة مسلسل "قلب الدنيا" عند اذاعته في رمضان القادم.
عندما توجهنا إلي الولايات المتحدة الأمريكية لم يغب عن أذهاننا المشاكل التي حدثت بين المنتج المشارك د. أحمد أبوبكر مع هشام سليم العام الماضي والذي اتهمه بقلة الانفاق ولكن ما حدث من المنتج مع جميع أفراد البعثة من كرم زائد يستحق الاشادة ومسح الصورة السابقة عنه بأنه بخيل.
لقطات
د. أحمد أبوبكر المنتج المشارك قام بإعطاء كل فرد من فريق العمل 25 دولارا يوميا مصروف جيب بخلاف وجبات الطعام والاقامة في فندق خمسة نجوم.
في الوقت الذي بدأ فيه المخرج باسم محفوظ والمخرج المنفذ الأمير طلال راشد وإلياس آندرو مدير انتاج المسلسل في أمريكا بمعاينة أماكن التصوير في الأيام الأولي لنزول البعثة لأمريكا اتفق الفنانون علي عمل جولة لشراء بعض مستلزماتهم وتوجهوا إلي مول ولاية نيوجرسي القريب من مقر اقامتهم وتاهو جميعاً ونجحت تيسير فهمي في الوقوف أمام بوابة المول الرئيسية اكثر من ثلاث ساعات للعثور عليهم.
نادين سابا سهرت حتي وقت مبكر من الصباح وفوجئت بإيقاظها في الرابعة والنصف فجرا أي بعد نوم ساعتين فقط وقررت بعدها عدم السهر والنوم مبكراً.
نادين سابا دار الهمس عليها بين اعضاء البعثة بسبب كثرة التليفونات التي تأتيها وبسبب صوتها المنخفض.
من مواضيع : bob أخبار المزيكا
نورا رحال" تغني بالمصري واللبناني والخليجي..
راعي بقر بمليون دولار
حلا شيحا.. كامل الأوصاف!!
منوعات فنية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبطال, لوم, المسلسل, تاهو, عليهم, عبرة, في, وتيسير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
سدوم و عمورة المؤتفكات قوم لوط
اختيار طلائع الجيش للمشاركة في دوري أبطال العرب
ما هو الإنمي؟؟

أبطال المسلسل تاهو في مول.. وتيسير عثرت عليهم!

الساعة الآن 08:43 AM.