xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شاكيرا" نجمة النجوم ترقص فتشعل الحرائق في القلوب!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-08-2006, 06:03 PM
bob
 
Exclamation شاكيرا" نجمة النجوم ترقص فتشعل الحرائق في القلوب!

قائمة الأسباب التي تضمن نجاح وتفرد أي نجمة هي قائمة طويلة.. يبقي وسط كل هذه الأسباب سبب واحد هو حجر الزاوية يتحمل المسئولية الأكبر.. انه السر الخاص والسحر الفريد لكل نجمة والذي تعتمد عليه في نجاحها وبدونه تفقد الكثير من جمهورها.
"شاكيرا" هي النموذج الذي يمكن تطبيقه بسهولة لهذه القاعدة فالفتاة الكولومبية الفقيرة التي أسرت العالم بصوتها الساحر ورقصها المثير الذي يشعل قلوب عشاقها وجمهورها الكبير في كل أنحاء العالم لديها من عوامل النجاح الكثير ولكن سحرها الخاص جداً هو الذي يضمن لها دائماً التربع علي قمة النجومية.
حازت شاكيرا علي أكثر الجوائز العالمية شعبية وشهرة وعلي رأسها جوائز "جرامي". "MTV". "ميوزيك أورد".. المطربة التي لم تتجاوز الثلاثين من عمرها ولدت في كولومبيا من أب لبناني وأم إيطالية إسبانية ولها ثمانية اخوة.
بدأت "شاكيرا" مشوارها الفني بعد إنهاء دراستها الثانوية وهي تجيد الغناء بالإسبانية والإيطالية والبرتغالية والإنجليزية وتتحدث العربية أيضاً!
اشتهرت شاكيرا بطبقات صوتها القوية المتغيرة وقدرتها علي الغناء في أكثر من "نوتة" دون أن تكون قد تلقت تعليماً موسيقياً أكاديمياً!
أول الجوائز التي حازت عليها "شاكيرا" كانت عام 2001 حين حصلت علي أفضل "ألبوم بوب لاتيني" عن ألبومها المثير جداً "Mtv Unplugged".. أعلنت بعدها مباشرة خطبتها علي ابن رئيس الأرجنتين "أنطونيو دي لاورا".
انطفأ بريق النجمة المثيرة قليلاً لكنها سرعان ما استعادت رونقها في أبهي صورة خلال افتتاح بطولة كأس العالم الأخيرة بألمانيا لتشعل المدرجات والجمهور المصطف أمام كل شاشات التليفزيون بكل أرجاء العالم.
فتح الحفل شهية النجمة المثيرة فخرجت بعده بألبوم جديد حمل عنوان "Oral Fixation" وهو مرشح حالياً لأكثر من 7 جوائز في حفل توزيع جوائز ال "MTV" وخاصة في مجال الفيديو كليب عن أغنيتها "My Hips dont lie".. يتنافس معها علي تلك الجوائز عدد من كبار نجمات البوب في العالم أمثال مادونا "وكيل كلاركسون".
تقول "شاكيرا" إنها سعيدة لمواصلة مشوار التألق والنجاح وتحكي عن ألبومها الجديد قائلة: إنها بذلت مجهوداً كبيراً من أجل خروجه بهذه الصورة وتري أنها من الممكن أن يكون لديها العديد من صفات النجومية ولكن أكثر شيء تعتز به هو عقلها وإصرارها علي التفوق دائماً!
من مواضيع : bob الشاعرية اتلغت.. احنا في زمن خشن
أخبار المزيكا
هالة صدقي ممكن أقبل دورا فى فيلم حتى لو مشهد واحد
منير يستعد لحفل رأس السنة
يحيى الفخراني يمشي في سكة الهلالي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحرائق, النجوم, القلوب, ترقص, شاكيرا, فتشعل, في, نخلة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مفاوضات يناير بين مصنع النجوم وفاترينة العرض

شاكيرا" نجمة النجوم ترقص فتشعل الحرائق في القلوب!

الساعة الآن 08:16 AM.