xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مروة نصر تنتهى من تصوير "حبيت الدنيا"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-09-2010, 04:52 PM
zozo_tota
 
Icon15 مروة نصر تنتهى من تصوير "حبيت الدنيا"



انتهت المطربة الشابة مروة نصر، من تصوير أغنية "حبيت الدنيا" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير ومدير التصوير أحمد كردوس فى ثانى تعاون يجمعهما بعد نجاح "الله يسامحنى، والأغنية من كلمات جمال الخولى وألحان تامر على ومن توزيع يحيى يوسف ومهندس الصوت هانى محروس.

تم التحضير للكليب قبل التصوير منذ أكثر من شهر ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها، واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين حيث التصوير فى أحد استوديوهات بمدينة الإنتاج وفى فيلا خارج القاهرة.

وتعتمد فكرة الكليب على الاستعراضات حيث تظهر" مروة " فى هذا الكليب بأكثر من لوك وبشكل مميز، كما تظهر هذه المرة بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتعاونت مروة فى هذا الكليب مع مصمم الأزياء التونسى سوشا، كما تمكن محمد بكير من أبراز صورة مروة الفاتنة وإظهار ما لديها من طاقات استعراضية وتظهر مايسة نصر اخت مروة نصر فى الكليب معها لأول مره كما أن تصميم استعراضات الكليب هى فكرة مايسة نصر والتى سبق لها وان شاركت فى مسابقة ميس ايجيبت 2006 وسوف يتم عرض الكليب فى عيد الفطر على قنوات ميلودى.

من ناحية أخرى، مروة انتهت من تسجيل معظم أغانى ألبومها الجديد"حبيت الدنيا"، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم تامر على ومصطفى محفوظ وأحمد محيى وجمال الخولى ويحيى مرسى ويحيى يوسف.


يذكر أن مروة شاركت فى الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، وصورت أغنيتين بعنوان "نفسي" و "الله يسامحنى" من ألبومها الأول "سنين"، الذى أنتجته شركة "ميلودي"، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: رامى جمال ومحمد يحيى ومحمد الصاوى ومحمد عاطف.
من مواضيع : zozo_tota الرجل الغامض بسلامته" يحتل المركز الثانى فى أفلام العيد
عرض زواج لـ "نادية الجندي" ..!!
الفنانة اللبنانية نجوى كرم تتوقع فوز البرازيل
دوللي شاهين: أرفض القبلات في الأفلام وأوافق على المايوه
عايزة أتجوز" لسان حال العوانس ولكن بشكل "أووفر"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مروة, من, الدنيا, تصوير, تنتهي, حبيب, حبيت الدنيا, نصر

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مروة نصر تنتهى من تصوير "حبيت الدنيا"

الساعة الآن 12:18 PM.