xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

تعزيز الاجراءات الأمنية في قناة السويس

الأخبار والحوادث

23-08-2006, 12:32 AM
mishoo
 
Smile تعزيز الاجراءات الأمنية في قناة السويس

أكدت مصادر أمنية ومصادر في هيئة قناة السويس أن مصر بدأت في تنفيذ ترتيبات أمنية جديدة داخل المجرى الملاحي للقناة استعدادا لعبور القطع الحربية المتجهة إلى لبنان ضمن القوات الدولية.

وقالت المصادر التي طلبت عدم كشف أسمائها يوم الثلاثاء : "تم رفع درجة الاستعداد الأمني داخل المجرى الملاحي لقناة السويس وتم تشديد الاجراءات الأمنية على العاملين بإدارة القناة".

وكان مجلس الأمن الدولي قد قرر لانهاء الحرب التي استمرت أكثر من شهر بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية نشر 15 ألف جندي من قوات حفظ السلام في لبنان.

وقالت المصادر إن الترتيبات الأمنية الجديدة في قناة السويس شملت تكثيف حملات الزوارق التابعة لجهات أمنية مصرية داخل المجرى الملاحي وعدم السماح بتواجد أي شخص داخل المحطات المنتشرة بطول القناة إلا بتصريح أمني.

وتابعت أنه يجري أيضا منع اقتراب السيارات التي تقل المرشدين المصريين العاملين بإدارة القناة في ارشاد السفن المارة من الاقتراب من محطات المراقبة القريبة من المجرى الملاحي ، مما يضطرهم إلى السير على الأقدام مسافات طويلة.

وقالت المصادر إن الترتيبات الأمنية شملت أيضا عدم السماح للمهندسين والعاملين في قناة السويس بالصعود إلى السفن لتنفيذ أوامر التشغيل إلا بعد الحصول على تصريح أمني.

وتابعت أنه تقرر أيضا تسيير زوارق أمنية أمام القطع الحربية المارة في قناة السويس ، وأضافت المصادر أنه تم تكثيف الحملات الأمنية على المعديات التي تعمل بين ضفتي القناة ويجري اخضاع جميع السيارات والشاحنات لتفتيش دقيق.

وقالت إنه تم أيضا تعزيز الاجراءات الأمنية على الطريق البري الموازي لمجرى القناة ، وهو طريق تستخدمه عادة سيارات تابعة لجهات أمنية ولهيئة قناة السويس فقط.

وقالت المصادر إنه تم التأكيد على اجراءات أمن سابقة بدأ تطبيقها في قناة السويس قبل أشهر ، حيث منع الصيد نهائيا بالقوارب الصغيرة داخل المجرى الملاحي للحفاظ على سلامة السفن ، كما شملت هذه الاجراءات اغلاق جميع المدقات المؤدية إلى المجرى الملاحي خاصة في المسافة بين الإسماعيلية وبورسعيد.

وشملت الاجراءات الأمنية أيضا التشديد على جميع العاملين في محطات المراقبة الأربع عشرة المنتشرة بطول القناة بعدم دخول أحد من غير العاملين بهذه المحطات إليها.
من مواضيع : mishoo جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي : مصر تهرب أسلحة للفلسطينيين!!
إرجاء جلسة للحكومة اللبنانية بسبب خلافات حول "نزع سلاح حزب الله"
الأسد: يشيد بـ"إنجازات" حزب الله.. ويروج لشرق أوسط جديد.. وينتقد "قوى 14 مارس"
نجاة نحو ألفي شخص إثر حريق جرار قطار القاهرة-الإسماعيلية
الحصيلة "الرسمية" : 57 قتيلا و128 مصابا .. ومنصور يعد بتطوير السكك الحديدية
23-08-2006, 08:55 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: تعزيز الاجراءات الأمنية في قناة السويس

تحياتي لك اخي علي الخبر
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس من لا يتحكم في لقمه عايئه لا يستحق العيش؟؟؟؟؟؟
نجوم هاربون واخرين موجودن حتي الان
خبر مضحك شويا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حدث في واشنطن................................
عمرو بيستعد لي الالبوم الجديد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمنية, الاجراءات, السويش, تعزيز, في, قناة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تعزيز الاجراءات الأمنية في قناة السويس

الساعة الآن 09:29 AM.