xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء

هل انتهى التسامح الدينى فى الغرب؟

قضايا واراء

13-09-2010, 04:12 PM
zozo_tota
 
Icon15 هل انتهى التسامح الدينى فى الغرب؟

ما ألاحظه هو أن الغرب قد اتحد فى كيانات كبيرة موحدة فالدول الأوربية أصبحت دولة واحدة, واتحدت مع أمريكا وصاروا دولة واحدة على قلب العرب, والغريب هو أن الغرب لم يكتف بوضع يده على بعض بلادنا العربية الإسلامية فقط, ولكن أرادوا تقسيم الدول العربية والإسلامية إلى بلاد صغيرة غير قادرة على فعل شىء, مسيرة بدون إرادة وتابعة للغرب فى كل شىء.

وقد بدأوا بالعراق وسعوا إلى تقسيمه ثم اتجهوا إلى السودان وهم الآن يعملون جاهدين على تقسيمه, ومازالوا يبحثون عن دولة أخرى كى يقسموها, وما أراه هو أن فى تقسيم الدول الإسلامية والعربية ضعفا للأمة جميعها وإبقاء للغرب فى المنطقة.

وبعد أحداث 11/9 زاد الحقد والكره للإسلام والمسلمين حتى المقيمين من العرب داخل الدول الغربية.

وداخل أمريكا أصبحوا الآن فى حاله من الذعر والخوف من التعرض للعنف من جانب الجهلة والحانقين على المسلمين, وقد تعرض البعض بالفعل لمضايقات وإصابات وأحيانا قتل للمنتسبين إلى العالم العربى والإسلامى.

موجة الحقد و الكره هذه يجب أن تنتهى لا أن تزيد, والتهديد بحرق القرآن لن يقل منه عددا ولن ينقص منه حرفا, لأنه باقى فى الصدور.

والعكس هو الصحيح, كلما حاربوا هذا الدين, كلما زاد المعتنقين له, لقد أعطيتم الإسلام أهميه لأنه فرض وجوده عليكم, ولو لم يكن مهما ما وضعتموه فى حسبانكم, قال تعالى (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) ( 8 ) صورة الصف.

أتمنى أن يعود التسامح الدينى مرة أخرى, وأن يسمح فقط للعقلاء فى جميع الأديان بالتحدث لوسائل الإعلام المختلفة, وأن تفرد لهم مساحات جيدة , تدعوا للحب بين البشر, وأن الجميع بشر يخطئون ويتعلمون من خطأهم, ويسعون للحب والأمان, ويريدون الحياة كما يريدها الطرف الآخر.
من مواضيع : zozo_tota جمال" الجرىء والشعب الرافض للتوريث
المخطوب فيهم بين الخطيب والخطاب
وزير الكهرباء خلاها ضلمة
هل انتهى التسامح الدينى فى الغرب؟
دعاء الرئيس قبل الإفطار!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التسامح, الخدود, العرب؟, انتهى, في, إم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هل انتهى التسامح الدينى فى الغرب؟

الساعة الآن 08:26 PM.