xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم

الحوار المفتوح

25-08-2006, 01:09 AM
rahil
 
رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم

رونالدينهو الذي نلقبه بالساحر وكم من مرة أشدنا به هنا على هذه الصفحات وقلنا أنه الساحر والموهوب وأحسن لاعب في العالم وأشياء كثيرة جدا في حق هذا اللاعب البرازيلي الذي يعتبر أحد أهم من لمست أقدامهم كرة القدم .

هذا النجم العالمي تم – اختراقه – من جانب – أنجس خلق الله – فيما يسمى بإسرائيل وتم عمل غسيل مخ له من جانب الإعلام الصهيوني اللعين وخرج علينا – بغباء – ليقول أنه يشعر بالتعاطف مع أطفال إسرائيل في حربهم ضد الإرهاب وأنه يهدي أطفال ما يسمى بإسرائيل بعض الهدايا الصغيرة والتي شيرتات الخاصة به علها تساعدهم في ما يواجهونه من الإرهابيين – اللي هو أحنا يعني – وهذا هو ما فعله الإعلام اليهودي في جميع أنحاء العالم حيث جعل لاعب بحجم رونالدينهو يقول هذا الكلام وتصل له هذه الصورة وهذا ليس خطأ اليهود وإعلامهم بل هو وبلا أي مبالغة خطأ الإعلام العربي المغيب الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة– اذا كان عنده أنفاس من الأساس - وهكذا أصبحنا إرهابيين وأصبح أطفال اليهود مجني عليهم.. فجأة أصبح أطفالنا الذين يذبحون في كل بقاع الأراضي العربية مجرد أجساد تلقى على الأرض دون ثمن – فمن سيدفع الثمن - ؟؟

هكذا جعل الإعلام الغربي – الصهيوني – منا أمام العالم مجموعة من الإرهابيين تقتل وتسفك الدماء وأبناء إسرائيل هم الأبرياء .

لم يشاهد هذا الإعلام الغربي الصهيوني – النجس – أطفال إسرائيل وهم يوقعون على صواريخ – الكلاب الإسرائيلين – قبل أن تضرب في وجه أطفالنا في لبنان ؟؟ والغريب أن إعلامنا العربي أيضا لم يشاهد هذه المشاهد ولم ينشرها عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟ [IMG]http://www.*/pictures/main/Untitled-1(1)_350.jpg[/IMG][IMG]http://www.*/pictures/main/isreal-th(1)_350.jpg[/IMG]

لم يشاهد الإعلام الغربي الصهيوني فتوى حاخامات اليهود التي تقول أن قتل أطفال العرب في جميع بقاع الأرض أمر طبيعي جدا ومطلوب للغاية وهو من أساسيات العقيدة اليهودية ؟؟ والغريب أن إعلامنا العربي لم يسمع بهذه الفتاوي أيضا – الا الأهرام الرياضي التي نشرت هذه الفتوى – وكأننا مغيبين أو أننا نستمتع بأن نكون مغيبين ؟؟؟

لم يشاهد الإعلام الغربي الصهيوني أطفال العرب في لبنان تذبح بغير ذنب الا أنهم عرب .. والعجيب أن الإعلام العربي أيضا اكتفى بالبكاء والعويل على أطفالنا وكأننا في مأتم كبير ولم يقم أحد بفعل أي رد فعل محترم ؟؟؟

صوت إسرائيل العالي يصل الى جميع أنحاء العالم – بالباطل – وصوتنا العالي أيضا يصل الى العالم ولكن – بالهبل والعبط – أسف على هذا التعبير ولكنها حقيقة .. يصل صوتنا الى العالم فقط في هل يصح أن ندعوا للشيعة أم أن الشيعة كفار ؟؟ أليس هذا عبط وهبل ؟؟؟

يبدوا الموضوع بعيدا عن الكرة ولكنه في صلب القضية .. رونالدينهو نجم نجوم العالم وأحسن لاعب في العالم تأثيره ليس مجرد تأثير لاعب كرة ولكنه – أحسن لاعب في العالم – وله ألاف المعجبين في جميع أنحاء العالم فعندما يقول أن أطفال إسرائيل ضحايا سيجد – ملايين – ستقول له نعم أنت على حق أيها الساحر .....

أيها السادة أطفالنا الذين ماتوا ويموتون كل يوم هم أطهر وأغلى كثيرا من أفضل لاعب في العالم وأفضل لدينا من كل العالم .. أما كلاب إسرائيل .. فانتظروا اليوم .. فهو قادم !!!!

رسالة للجميع :

قد تكون الكلمات بعيدة عن كرة القدم ولكن كما قلناها لكم من قبل ونقولها لكم دائما لن تأخذنا الكرة لكي ننسى أنفسنا وننسى واقعنا وننسى أطفالنا التي تموت .. عفوا لن تكون كرة القدم عندنا .. حياة !!!!
من مواضيع : rahil .. () .. هل تعلم ما معنى هذه الحركه؟؟! .. () ..
قصة حقيقية حدثت في لندن احداثها تقشعر لها الابدان
في الأسواق السعودية:لعبة تباع لأطفالنا تدعو الى تمزيق المصاحف وهـدم المساجد
سرطان جديد لكن سريع ألأنتشار
رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم
24-11-2006, 12:13 PM
ام محمد2008
 
مشاركة: رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم

مشكووورة حبيبتي رحيل
من مواضيع : ام محمد2008 كلمـــــات ذهبيـــــــة
لماذا لا يفترق الحب والجنون......
كلمات ليست كالكلمات ، أجمل لحظات عمرك
عندما يمر الناس فى حياتك .....
انا وخطيـــــــــــــبي الوسيم ...... ههههه تفضلو !!!
26-11-2006, 11:02 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم

رحيل موضوع جميل بجد
وشدني
كلاماته
وطبعا دي رساله لكل زعيم عربي
حتي يقوم بنقاذ وطنه
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس هل الحب...............؟
أنتا ... ندمان ... طب ادخل هنا
كيف تري الحياه بدون حنان
ما هو المقابل
هل من مستجيب؟؟؟؟؟؟؟؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اليهود, العبرة, تعلم, يا, يد, رونالدينيو, عاشق, وخاهامات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مصطلحات صهيونية ............نتداولها للآسف......
بروتوكولات حكماء صهيون..... أدخلوا شوفوا مخططات اليهود
شعبية رونالدينهو تتهاوي عربيا الي الصفر

رونالدينيو وخاهامات اليهود = يا عاشق رونالدينيو خد العبرة و تعلم

الساعة الآن 09:54 AM.