xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نور عينيك.. انطلاقة "نور" نحو النجومية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-08-2006, 03:07 AM
bob
 
Exclamation نور عينيك انطلاقة "نور" نحو النجومية


من مواليد برج الجدي تحديداً 18 يناير.. بدأ تعلم الموسيقى منذ صغره وهو في سن الرابعة على يد مدرسة بيانو بالمنزل. وفي سن السادسة تقدم لامتحان القبول بالمعهد العالي بالكونسيرفتوار وكان ترتيبه الأول في الاختبار.
تخصص وتميز في آلة الفيولينه ودرس على يد مجموعة كيبرة من الأساتذة الأجانب وقام بعدة جولات عالمية لعزف الموسيقى الكلاسيكية. وبعد تخرجه عام 2000 من المعهد العالي للكونسيرفتوار كان من مؤسسي فرقة واما حيث قاموا بالتعاقد مع شركة سوني ميوزيك لكي تنتج لهم ألبوم (يا ليل) عام 2002 وبالفعل تم تصوير أغنية (يا ليل) مع المخرج "هادي الباجوري" والتي لاقت نجاحاً كبيراً كانت أول تعريف حقيقي للجمهور. بعدها قام الفريق بتجهيز الألبوم الثاني وقاموا بتصوير عدة أغاني منها (يا غالي عليّ)، (تحلف لي أصدق)، و(ده كلام).
ولرغبته في الظهور بشكل مختلف من حيث الأغاني والكلمات والتوزيع يمزج فيها بين الموسيقى الكلاسيكية التي درسها والموسيقى الشرقية التي نشأ وتربى عليها، أعد أول ألبوم له بمفرده.
انتهى "محمد نور" من تصوير أغنية (يرضيك كده تسيبني) من كلمات "محمد عاطف" وألحان "رامي جمال" وتوزيع "مدحت خميس" ومن المتوقع عرضها قريباً على قناة ميلودي. حقق أول ألبوماته (نور عينيك) نجاحاً جيداً في سوق الكاسيت. يتضمن الألبوم 10 أغنيات شارك في صنعها مجموعة من نجوم التأليف والتلحين، وقام "نور" بإطلاق ألبومه وسط الجمهور في متاجر "فيرجين" للموسيقى
من مواضيع : bob عمارة يعقوبيان( احنا في زمن المسخ)
عمرو دياب يتفق مع التليفزيون علي برنامج لاكتشاف المواهب في الغناء
يحيى الفخراني يمشي في سكة الهلالي
محمد سعد" يعود لـ"اللمبى" خشية الفشل مرة أخرى!!
نور عينيك.. انطلاقة "نور" نحو النجومية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النجومية, انطلاقة, عينيك, نيو, نور

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حصريامعقول عينيك -- مصطفى كامل

نور عينيك.. انطلاقة "نور" نحو النجومية

الساعة الآن 07:51 AM.