xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

منوعات فنية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-08-2006, 03:09 AM
bob
 
Exclamation منوعات فنية


في احتفال عائلي بسيط تم عقد قران الممثل الشاب "أحمد رزق" على فتاة من خارج الوسط الفني وقد حضر الحفل الأهل والأصدقاء المقربون من النجم الشاب الذي سافر مع عروسه لقضاء شهر العسل خارج القاهرة.. من المعروف أن "أحمد رزق" كان قد ارتبط بالفنانة الشابة "حنان مطاوع" ولكن هذا الارتباط لم يكتمل.
وعن آخر أخبار "أحمد" الفنية، فقد انتهى من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "التوربيني" الذي يشاركه بطولته "شريف منير"، و"هند صبري" و"محمد كريم"، الفيلم من تأليف "محمد حفظي" و"أحمد العايدي" وإخراج "أحمد مدحت" ومن المقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك.


"فاروق الفيشاوي" في عفريت القرش

بعد تأجيل أكثر من مرة بدأ الفنان الكبير "فاروق الفيشاوي" الاستعداد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "عفريت القرش" المسلسل إخراج "سامي محمد" وتأليف "كرم النجار"، وبطولة "بوسي" و"دينا" و"محمد كامل"، وتدور أحداثه حول مصري عائد من العراق بعد الغزو الأمريكي...

"خالد النبوي" يشترط

اشترط النجم "خالد النبوي" على المخرج "سامي محمد علي" الذي رشحه للقيام ببطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "نجمة من السماء" تغيير عنوان المسلسل، وأوضح "خالد" أن السبب في هذا الطلب هو الرغبة في أن يتوافق العنوان مع شخصيته التي يقدمها بالحلقات، والمسلسل مأخوذ عن قصة "شفيقة" و"متولي".
من ناحية أخرى انتهى "خالد" مؤخراً من تصوير معظم مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد "حكم الغرام".

الرقابة ترفض فيلم عن "حسن نصر الله"

رفضت الرقابة على المصنفات الفنية فيلما عن الأمين العام لحزب الله السيد "حسن نصر الله "... كان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم النجم الكبير "حسن يوسف"، والنجم الشاب "أحمد عز"، والمطربة اللبنانية "نانسي عجرم"..

وقد أعادت الرقابة سبب رفضها للفيلم إلى أن الفيلم يساعد على التحريض ضد إسرائيل ويساعد على زيادة الاحتقان والغضب الشعبي العارم".
قصة الفيلم كانت ستدور حول محاولة إسرائيل اختطاف الأمين العام لحزب الله عن طريق أحد عملائها وهو "أحمد عز" الذي يقوم بدور ضابط في المخابرات الإسرائيلية يتم تكليفه بهذه المهمة، ويحاول هذا العميل الاندماج في صفوف قوات حزب الله لاغتيال الأمين العام للحزب -يقوم بدوره الفنان "حسن يوسف"- وتساعده في هذه المهمة "نانسي عجرم" عميلة الموساد الإسرائيلي وزوجته..
حيث يذهب "أحمد" إلى أحد نشطاء الحزب في أوروبا ممن تعلم إسرائيل كل كبيرة وصغيرة عن عمله ويقنعه بأنه شخص مسيحي بولندي يرغب في اعتناق الإسلام والانضمام لحزب الله لمعاداة أعداء الإسلام في لبنان مع زوجته.
وبالفعل يسافر إلى لبنان بصحبة زوجته وينجح في الانضمام لصفوف الحزب ويصبح أحد أفراد الحرس الشخصي للأمين العام وتقوم زوجته بمساعدته بشكل كبير في هذه المهمة حيث نجحت أيضا في أن تكون صديقة زوجات كبار أعضاء حزب الله لتعرف آخر أخبار الحزب منهن.. وتتوالى الأحداث إلى أن تصل للنهاية وتكون الفرصة مناسبة لأن يقوم بقتله ولكنه لا يقتله وتكون المفاجأة الكبرى أنه يقرر اعتناق الإسلام فعلا.

"منة شلبي" مريضة نفسية!!

تستعد النجمة الشابة "منة شلبي" لتصوير دورها في أحداث الفيلم العربي الجديد "عصابة الدكتور عمر" الذي يشاركها بطولته المطرب "مصطفى قمر" وتدور أحداث الفيلم حول طبيب نفسي "مصطفى قمر" يعالج مرضاه بأسلوب حديث وغير تقليدي.. وتقوم "منة" بدور مريضة نفسية.. من المعروف أن هذه هي التجربة الأولى لـ"منة" في هذا النوع من الأدوار. الفيلم سيناريو وحوار "زينب عزيز" ويقوم بإخراجه زوجها المخرج "علي إدريس".
من ناحية أخرى نفت "منة" الشائعات التي ترددت مؤخرا عن وجود علاقة عاطفية أو حتى مشروع خطوبة مع المنتج السينمائي "محمد عبد القدوس" وأوضحت أن السبب في ظهور هذه الشائعة هو ظهورها مع "محمد" في بعض الحفلات خلال الفترة الأخيرة... كما أكدت "منة" أن العلاقة بينها وبين المنتج مجرد صداقة وأنه إذا حدث أي مشروع خطوبة سوف تعلن ذلك بنفسها، ولن تتكتم على خبر كهذا...
من مواضيع : bob منى زكي لسة فاكرني!!
من قلبي
محمد فؤاد" ينتج أغنية دينية جديدة
هاني ياظابط يا ظاطت
لا يوجد خلاف بيني وبين "محمد سعد"..
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منوعات فنية

الساعة الآن 11:45 PM.