xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"قراصنة الكاريبي" اقتنصوا أعلى إيرادات أجنبية في مصر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-08-2006, 12:01 PM
mishoo
 
Cool "قراصنة الكاريبي" اقتنصوا أعلى إيرادات أجنبية في مصر

أعلنت شركة "موزعي الأفلام المتحدة" AFD أن فيلمها "قراصنة الكاريبي : صندوق الرجل الميت" Pirates of the Caribbean: Dead Man's Chest حقق أعلى إيراد أسبوعي لفيلم أجنبي في مصر حتى الآن.

وقالت المتحدثة باسم الشركة في تصريح خاص : "حقق الفيلم في أسبوعه الأول من يوم الأربعاء 16 إلى 23 أغسطس الجاري حوالي 883 ألف جنيه".

وتابعت قائلة : "ولقد عرضنا الفيلم يوم الأحد الموافق 13 أغسطس وحقق في أول ليلة عرض حوالي 25 ألف جنيه ، وحقق حتى يوم الثلاثاء 192 ألف جنيه ، وبهذه الإيرادات فقد حقق فيلمنا رقم قياسي جديد متغلباً على إيرادات الأسبوع الأول التي حققتها باقي الأفلام الأجنبية أثناء عرضها في مصر خلال هذا الصيف".

يذكر أن مجلة "فارايتي" الأمريكية ذكرت أن الجزء الثاني من "قراصنة الكاريبي" حقق حتى الآن على مستوى العالم حوالي 923.8 مليون دولار ، وهو حالياً في المركز السادس من قائمة "أعلى الإيرادات العالمية" بعد فيلم "حرب النجوم – الجزء الأول" وإيراداته التي وصلت إلى 924.3 مليون دولار ، ويأتي بعدهما في المركز الرابع فيلم "ملك الخواتم : البرجين" بإيراداته 926.3 مليون دولار.
وأشارت المجلة إلى أنه من الحتمل لفيلم "القراصنة" مع افتتاحه في اليونان وإيطاليا أن ينافس خلال الأيام القادمة فيلم "هاري بوتر والحجر السحري" على مركزه الثالث وما حققه من إيرادات وصلت إلى 969 مليون دولار ، أو أن ينافس أصحاب المركزين الأول والثاني وهما على الترتيب "تايتانك" بإيراداته 1.8 بليون دولار و"ملك الخواتم : عودة الملك" وإيراداته 1.1 مليون دولار.
من مواضيع : mishoo جومانا مراد : لا أقبل الإغراء .. ولن أبيع نفسي من أجل النجومية!
عادل أمام يحقق أخر أمنيات نجيب محفوظ
خطوبة "مصطفي شعبان"
نجلاء فتحي تحتفل بزواج إبنتها
عمرو دياب يتعاقد مع "جود نيوز"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أجنبية, مصر, أغلى, اقتنصوا, في, إيرادات, قراصنة الكاريبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"قراصنة الكاريبي" اقتنصوا أعلى إيرادات أجنبية في مصر

الساعة الآن 09:41 PM.