xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

كتكوت سعد طايح في الكل ويعقوبيان مرعوب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-08-2006, 05:57 PM
mishoo
 
Wink كتكوت سعد طايح في الكل ويعقوبيان مرعوب

محمد سعد ظاهرة سينمائية فريدة لا يختلف عليها اثنان له كاريزما خاصة جعلته مثل "الجوكر " الذي يكتسح باقي المنافسين ونجح بفضل تلك الكاريزما ان يعتلي عرش الكوميديا طيلة السنوات الاربع الماضية .
وبالرغم من الانتقادات الحادة التي طالته حول تفاهة وسطحية افلامه وانه يسير الي الهاوية لانه اصبح كارت كوميدي محروق الا ان سعد يفاجائنا جميعا بقنبلة كوميدية جديدة .
وبالرغم من تاخر طرحه لفيلمه الجديد بسبب قيامه بتعديل بعض المشاهد وتغييرها في اللحظات الاخيرة لدرجة جعلته بعرض فيلمه مع بداية شهر اغسطس رغم انه اعتاد علي عرض فيلمه خلال شهر يوليو وهو ما دفع النقاد الي التاكيد ان سعد زمانه راح الا ان رهان اللمبي علي جمهوره وتأكيده علي انه لن يخذله كان صحيحا مليون في المئة .
اذ نجح سعد ان يحصد الملايين الواحد تلو الاخري ويحقق حتي كتابة هذه السطور 11 مليون و100 الاف جنيه خلال 3 اسابيع من عرضه ليحتدم الصراع بينه وبين عمارة يعقوبيان المتربع علي القمة حتي الان ويأتي فيلم واحد من الناس للنجم كريم عبد العزيز كمافس قوي هو الاخر .. مصراوي يقدم خريطة المنافسة الحامية علي عرش افلام الصيف ....

عمارة يعقوبيان
ما زال يعتلي عرش افلام الصيف حاصدا 16 مليون جنيه و675 الف جنيه بعد مرور تسعة اسابيع من بداية عرضه "عمارة يعقوبيان" حصد هذا الاسبوع 580 ألفاً و300 جنيه وهو إيراد يقل عن الاسبوع الماضي حيث حقق إيرادات بلغت 840 ألفاً و449 جنيهاً.
وعلي ما يبدو انه تأثر بدخول "كتكوت" لحلبة المنافسة واتجاه جمهور السينما إليه ومن المتوقع تراجع إيرادات يعقوبيان أيضاً في الأسابيع القادمة. وهذا التراجع وضح من الآن علي دور العرض التي تقلصت إلي 15 داراً.

كتكوت
اطلقوا عليه اسم الكتكوت المرعب او المفترس بعد ان تفوق علي نفسه في الايرادات فقد حقق في اسبوعه الأول 5 ملايين و438 ألفاً و29 جنيهاً وهو رقم نادراً ما يتحقق لأي فيلم باسبوعه الأول وفي الاسبوع الثاني وحتي منتصف اسبوعه الثالث وصل الي 11 مليون و100 الف لينفرد بالمركز الثاني وسط تطلعات بحصده المزيد من الملايين خاصة وانه يعرض في 54 دار عرض فضلا عن دور عرض اضافية ويتوقع الكتيرين ان يتجاوز كتكوت ايرادات فيلم عمارة يعقوبيان وان فعلها فان محمد سعد سيكون قد حقق المعجزة التي لم يتوقعها احد .

واحد من الناس
يدخل في اسبوعه الخامس مستمرا في تألقه وحفاظه علي المركز الثالث ونجح في تخطي فيلم في العشق والهوي لاحمد السقا .
ايرادات كتكوت هذا الاسبوع 11 مليون و100 الاف جنيه , عمارة يعقوبيان ما زال يعتلي عرش افلام الصيف حاصدا 16 مليون جنيه و675 الف , واحد من الناس 10 مليون و326 الف , في العشق والهوي 333 ألفاً و790 جنيهاً , جعلتني مجرماً 8 مليون و900 الف , وش اجرام 6 مليون و918 الف, حليم 4 ملايين و700 الف .

ولعبت الضجة الضخمة التي صاحبت عرض الفيلم واتهام مؤلفه بلال فضل بسرقة السيناريو من المؤلف عباس ابو الحسن دورا قويا وفعالا في زيادة الاقبال علي الفيلم ونجح الفيلم في تخطي حاجز المليون العاشر بايرادات وصلت الي 10 مليون و326 الف وحقق هذا الاسبوع مليون و783 ألفاً و429 جنيهاً ولا يزال يعرض في 42 داراً

في العشق والهوي
تراجع فيلم "عن العشق والهوا" من المركز الثاني الي المركز الرابع بعد ان تجازوه فيلمي كتكوت وواحد من الناس حيث حقق هذا الاسبوع 333 ألفاً و790 جنيهاً .
وهي تقل كثيرا عن إيرادات الاسبوع الماضي حيث حقق 678 ألفاً و95 جنيهاً لتصل اجمالي ايراداته 9 مليون جنيه بعد مرور سبعة اسابيع من عرضه وتقلصت دور العرض أيضاً التي تعرض هذا الفيلم إلي 15 داراً وقد تراجعت إيراداته هذا الاسبوع بكل دور العرض التي يتواجد بها.

جعلتني مجرماً
أما فيلم "جعلتني مجرماً" فقد احتل المركز الخامس في اسبوعه الرابع بايرادات تصل الي 8 مليون و900 الف جنيه وهو يسير بخطي جيدة نوعاً ما حيث حقق الاسبوع الماضي 3 ملايين و471 ألف جنيهاً و571 جنيهاً وإن تراجع هذا الاسبوع وحقق 2 مليون و262 ألفاً رغم انه لا يزال يعرض ب 45 دار للعرض .

وش اجرام
هل سيكون كلمة النهاية في مشوار هنيدي الكوميدي ؟ الايرادات تتراجع ولاول مرة تحدث ان يتم رفع فيلم هنيدي من دور العرض ليتم احلال فيلم كتكوت مكانه وبعد مرور اربعة اسابيع من عرضه لم يحقق وش اجرام الا 6 مليون و918 الف جنيه محتلا المركز السادس ويعرض في 38 دار عرض.
ولم يحقق الفيلم هذا الاسبوع سوي مليون و718 ألفاً و80 جنيهاً حيث تراجع كثيراً عن الاسبوع الماضي الذي حقق فيه 2 مليون و538 ألفاً و580 جنيهاً

حليم
ظلموه ميتا هذا ما ينطبق علي فيلم حليم فلم يكن يتوقع اكثر المتشائمين ان تصل ايراداته الي هذه الدرجة بل راهنوا علي الراحل احمد زكي واستغلوه تجاريا للضحك علي دقون المشاهدين الذين احترموا حليم وزكي معا فلم ينخدعوا بهذا الفيلم التفصيل ولم يشاهدوا لانهم اعتبروا ان الفيلم اساء للاسطورتين بعد ان حولهما الي سبوبة ومادة للبيزنس .
.فيلم حليم وبعد مرور سبعة اسابيع علي عرضه حقق حتي الان 4 ملايين و700 الف جنيه فقط ويعرض في 7 دور عرض سينمائية ومن المتوقع رفعه من دور العرض في الأسابيع القادمة حيث تراجع إلي النصف تقريباً عن الاسبوع الماضي الذي حقق به 478 ألفاً و99 جنيهاً .

عودة الندلة
احتل المركز الثامن بايرادات وصلت الي اربعة ملايين ونصف المليون جنيه بعد مرور سبعة اسابيع من عرضه وقد تراجعت ايراداته بصورة ملحوظة كما تقلصت دور العرض التي يعرض بها حتي وصلت الي 12 دار عرض فقط .

العيال هربت
تراجع إلي المركز التاسع بعد أن كان بالمركز السادس في الاسبوع الماضي ولم يحقق هذا الاسبوع سوي 595 ألفاً و59 جنيهاً وبلغ ايراداته في اسبوعه الثامن 4ملايين و100 ألف جنيه وأصبح انسحابه من الساحة وشيكاً حيث لا يعرض إلا في 4 دور عرض فقط بدأت ايراداتها أيضاً في التراجع بشكل ملحوظ .

ظاظا
"ظاظا" حقق هذا الاسبوع 929 ألفاً و334 جنيهاً وبهذا يكون قد وصل اجمالي الايرادات حتي الاسبوع الثالث 3 مليون و700 ألف جنيه وهو يعرض ب 31 داراً للعرض وهو يعاني هو الاخر مما يعانيه محمد هنيدي حيث تم رفعه من بعض دور العرض لحساب محمد سعد وفيلمه " كتكوت "
من مواضيع : mishoo منى الحسيني : أتمنى الرجوع للتليفزيون المصري مع "حوار صريح جداً"
عمرو دياب يتعاقد مع "جود نيوز"
صراع بين شركات الإنتاج على مي سليم
عرض الجزء الرابع من Die Hard في يونيو 2007
هيفاء وقعت خلال زيارتها الاخيرة لتونس عقدا مع المنتج السينمائي طارق بن عمار للعب ...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مرعوب, الكل, سعد, في, ويعقوبيان, طايح, كتكوت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كتكوت سعد طايح في الكل ويعقوبيان مرعوب

الساعة الآن 08:21 PM.