xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

عرض أمريكي لإنتاج ألبومات تامر حسني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-09-2010, 05:12 PM
zozo_tota
 
Icon15 عرض أمريكي لإنتاج ألبومات تامر حسني


تلقى الفنان تامر حسني عرضا من إحدى شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة، لتولي إنتاج أعماله الغنائية، بشرط أن يوافق على بنود التعاقد كما هي، في حالة موافقته على العرض.

كشف مصدر مقرب من تامر حسني في تصريح خاص أن الشركة الأمريكية تريد التعاقد مع الفنان الشاب لمدة عامين، وأنها مستعدة لدفع ستة ملايين دولار كمقابل مادي للتعاقد، الذي لا يضم سوى شرطين أساسيين على تامر أن يقبلهما.

حيث ترغب الشركة أن يغني تامر في ألبومه الأول معها باللغتين العربية والإنجليزية معا، وأن يجعل إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم.

ونقل المصدر عن تامر حسني سعادته بهذا العرض، معتبره خطوة مهمة في طريقه نحو العالمية، وهو ما يسعى إليه منذ بداية مشواره الفني.

ويملك المطرب والممثل الشاب أكثر من تجربة في الغناء بالإنجليزية، حيث قام بغناء Come Back To Me في ألبوم "هاعيش حياتي"، كما غنى أغنية Sweet Melody بألبوم "اخترت صح"، كما أعاد مؤخرا غناء أغنية فريق The Eagles الشهيرة Hotel California.

ولم يتضح بعد موقف تامر حسني مع منتجه الحالي محسن جابر، ومنتجه السابق نصر محروس، الذي كان قد أعلن أنه سيعود إليه مرة أخرى.

من ناحية أخرى، كشف المصدر أن ما يتردد عن انفصال تامر عن المنتج محمد السبكي منتج أفلامه، كلاما ليس نهائيا، وأن تامر لم يقرر بعد ما إذا كان سيقوم بتجديد تعاقده مع السبكي أم لا، حيث ينتهي التعاقد بتصوير الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

ويُجهز تامر حسني حاليا للجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى"، وهو الفيلم الذي يكتبه أحمد عبد الفتاح، وتشاركه بطولته مي عز الدين.

من مواضيع : zozo_tota فيروز اركان بعد نجاح ماتستغربش تطلق مطمنه
عتبه قمر القزاز تطلق موجه من النقد عليها
تظاهر عشرات الممرضات بنقابة الأطباء ضد مسلسل "زهرة
تامر حسنى يواجه من يهاجمونه فى برنامجه الجديد
دومينيك تصور معقول مش معقول بسياره بريسلي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ألبومات, أمريكى, لإنتاج, تامر, حسنى, عرض

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
خطط لإنتاج تليفون محمول من الجيل الثالث رخيص الثمن

عرض أمريكي لإنتاج ألبومات تامر حسني

الساعة الآن 03:58 PM.