xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سفاح" يقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الجنس معهن

الأخبار والحوادث

20-09-2010, 05:38 PM
zozo_tota
 
Icon15 سفاح" يقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الجنس معهن

بعد رحلة من البحث إستمرت 4 سنوات، ألقت أجهزة الأمن بمحافظة ينبع السعودية القبض على "سفاح" قتل 3 خادمات أسيويات بعد تعذيبهن وحرق أجسادهن إثر ممارسة الجنس معهن .

وجاء سقوط السفاح اثر القبض على أحد المتسولين الذي تم الكشف عن هويته ليتضح انه ابن القاتل وبالتالي أرشد عن مكانه، وقام السفاح بتمثيل الجرائم التي ارتكبها وتصديق اعترافاته شرعا تمهيدا لتحويله إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال باقي الإجراءات .

وبحسب صحيفة "المدينة" السعودية ذكر مصدر أمني ان القاتل اعترف خلال التحقيقات انه كان يقوم باختيار ضحاياه من خلال شروط أساسية أهمها أن تكون من مجهولات الهوية ولا يوجد ما يثبت شخصيتها بالإضافة إلى عدم معرفة أحد بها ومن ثم يقوم بتعذيبها والقيام بارتكاب الفاحشة فيها، ومن ثم قتلها وتشويه الجسم بالكامل كي لا يعرفها أحد ولا يستدل عليه احد،

وهكذا فعل في أولى ضحاياه حيث قام بفعل الفحشاء فيها ومن ثم حرقها وتركها في طريق ينبع النخل ينبع البحر في منطقة ترابية واكتشفت الجهات الأمنية الجثة بدون أن تحدد هويتها .

وأشار في تحقيقاته انه بعد فترة من ارتكاب جريمته الاولى قام بقتل الثانية وقام باخفاء معالمها وحلق شعرها ووضعها في كيس ودفنها في شاطئ الشروق بينبع الصناعية في كيس بعد أن تم إخفاء جميع معالمها وتحللها جزئيا واكتشف الجثة مجموعة من الأطفال يلعبون في الشاطئ .

أما الثالثة فقام بطعنها عدة مرات وارتكب جريمة الزنا معها وهي تفارق الحياة ودماؤها في كل مكان وكانت من الجنسية الآسيوية وبعد ذلك قام بحرقها في طريق ينبع - املج بالقرب من مركز 18 وتركها هناك

المصدر
الدستور
من مواضيع : zozo_tota اخبار اهرام جمهورية الاثنين 20/9/2010
يقتل شقيقته بعدما أنجبت سفاحاً على سطح المنزل
حرائق غابات روسيا تضرب أسعار القمح فى إسرائيل
الجمعة القادمه " بدء العمل بالتوقيت الشتوى "
العثور على جثة شاب مصرى فى لبنان مشنوقا بالعلم اللبنانى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معهن, الدوس, تعذيبهن, بعد, يقتل, صيحات, سفاح, وممارسة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سفاح" يقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الجنس معهن

الساعة الآن 01:23 PM.