xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

غادة : لم أرد على طارق نور لأننى "متربية"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-09-2010, 11:42 PM
zozo_tota
 
Icon15 غادة : لم أرد على طارق نور لأننى "متربية"

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة مؤخرا فى برنامج "كش ملك"، من تقديم هبة الأباصيرى على قناة "الحياة"، ويتكون البرنامج من 3 فقرات، أولها بعنوان "على الموبيل" وهى التى يتحدث فيها الضيف عن أهم الأسماء التى يحدث بينها وبينه اتصال هاتفى يوميا ومدة المكالمة، والرسائل المرسلة والمستقبلة لديه.

والثانية "بالمستدات"، وكشفت غادة عن عدم استخدامها للموبيل سوى للمكالمات الضرورية لأشخاص مقربين منها ومنهم ابنتها "روتانا"، وشقيقتها يسرية، وصديقتها جيجى ، والمخرج خالد يوسف، وأنها لا تحتفظ بأى رقم لأى شخصية مهمة أو سياسية، ولا تسمح لأحد بأن يمسك هاتفها المحمول.

وفى فقرة "بالمستندات" أبدت غادة استياءها الشديد من "طارق نور" صاحب قناة "القاهرة والناس"، بعد شرائه لبرنامج "بدون رقابة" الذى أعيد إذاعته على قناة "Lbc"، وتحدثت غادة عن حقها كفنانة فى اختيار المكان الذى تذهب إليه ويجرى معها حوار، وأنها رافضة أن تباع لأى قناة أخرى، رغما عنها، وتساءلت غادة: لماذا لم يقم بعمل برنامج آخر جديد مع نفس المذيعة...؟ كما أنها شعرت بالتعنت من مسئولى القناة بمونتاج حلقتها على حسب أهدافهم، على حد تعبيرها.

وعن البلاغ المقدم من المحامى "نبيه الوحش" الذى يتهم فيه مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بأنه خادش للحياء نظرا للملابس المثيرة وكثرة شرب الشيشية داخل أحداث المسلسل، قالت غادة إن نبيه الوحش اعتاد مهاجمتها كثيرا وقالت "هاخد بالى المرة الجاية".

وردا على المظاهرات التى أقامتها الممرضات داخل نقابة التمريض احتجاجا على الشكل الذى ظهرت به "زهرة" كممرضة، أكدت غادة على عدم ثقتها بصحة هذه المظاهرات، لأنها دائما تحترم جميع الوظائف واستحالة أن تتهكم على أحد فى وظيفته، خاصة وأنها تمر بنفس الظروف فى عملها عندما يكتب عنها أى صحفى خبرا غير صحيح.

وجاءت الفقرة الأخيرة وهى "كش ملك" الأكثر سخونة خلال اللقاء، حيث أكدت غادة على فسخ خطوبتها من الإعلامى محمد فودة ، ولكنهم مازلوا حتى الآن أصدقاء، وأن الزواج ليس فى حساباتها خلال الفترة المقبلة لارتباطاتها الفنية وحرصها على رعاية ابنتها الوحيدة "روتانا"، وأنها لم تتزوج سوى 4 مرات فقط من قبل وليست سعيدة سوى بزوجها الأول فقط وهو والد ابنتها "روتانا"، أما الباقون فهى غير راضية عنهم، كما تتمنى غادة من زوجها المقبل أن يخاف على عملها وأن يراعى ابنتها لأنها لن تكرر أخطاءها السابقة.

أكدت غادة أيضا أن النجمة منى زكى هى الممثلة رقم 1 فى مصر، ذلك لأنه لا يوجد أى مقارنة بين منى وبينها التى أكدت أنها مختلفة ومتفردة عن أى فنانة أخرى، خصوصا بعمل أدوار جريئة لا تستطيع منى أن تقوم بها، وأنها من الممكن أن تعتزل الفن إذا طلبت ابنتها "روتانا" ذلك لأنها أهم إنسانة فى حياتها.
من مواضيع : zozo_tota البقاء لله.....وفاة والدة الفنان محمد فؤاد اثناء تكريمة
المطرب اللبناني راغب علامة لاينوي الاعتزال
الفنانة اللبنانية ميريام فارس تودع شركات الانتاج
إيهاب توفيق: ضحكت من تصريحات عمرو دياب والأيام ستثبت من الأفضل
عمرو أديب يطير للندن فى رحلة "ترقب وانتظار" بعد أزمة "أوربت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, لأنني, لترتيب, أرى, على, غاية, نور, طارق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غادة : لم أرد على طارق نور لأننى "متربية"

الساعة الآن 12:48 PM.