xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

ريهام عبد الغفور مذيعة في رمضان بديله لانجي علي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-08-2006, 01:11 AM
mishoo
 
Cool ريهام عبد الغفور مذيعة في رمضان بديله لانجي علي

ستتحول الفنانة ريهام عبد الغفور لمذيعه في شهر رمضان في برنامج تذكرتين سينما الذي يعرض علي القناه الاولي كبديل للمذيعه الناجحه انجي علي وهذا نتيجة تغيير قامت به ادراة وكالة الاهرام للاعلان للتجديد في البرامج لشهر رمضان بدلا من انتاج برامج جديدة.
انجي انزعجت جدا عندما علمت خبر استبعادها من البرنامج بدون اسباب وانها الانسب لهذا البرنامج من أي مذيعه او ممثله اخري لانها بدات معه .
ريهام سعيدة جدا بالبرنامج ولكونها ستصبح مذيعه لاول مره في رمضان تحديدا شهر الاقبال علي مشاهدة التليفزيون وتنوي الاستمرار في تقديم البرنامج في حالة قبول الناس لها كمذيعه واكدت ان الامر ليس صعب وان تقديم البرامج يشبه التمثيل ولكن في تقديم البرامج تظهر شخصية الفنان الحقيقيه ودمه وروحه اكثر لذلك فلا بديل اما ان يحبه الناس او لا .
سجلت ريهام عبد الغفور الاربع حلقات الذين سيتم عرضهم في رمضان واستضافت فيهم هاني رمزي ومحمد هنيدي واحمد السقا ومجموعه كبيره من الفنانيين واكدت انها رجعت لانجي قبل تسجيل البرنامج واستئذانتها وليست مسئوليتها ان ادارة البرنامج استبعدتها .
تشارك ريهام في مسلسل دعوة فرح مع النجوم سميره احمد وعزت العلايلي واحمد سعيد عبد الغني ومجموعة كبيره من النجوم بالاضافة لمشاركتها في مسلسل بنت بنوت مع مي عز الدين وحسن حسني المسلسل من تاليف محسن زايد واخراج ياسر زايد .
من مواضيع : mishoo دعوى ضد "سوق الخضار"!!
عمرو دياب: وفاة مدير أعمالي جعلتني أنظر نظرة مختلفة للحياة وأضع تقييما جديدا لها ...
روبي وآمال وبشرى وجنات يدخلن السباق
نجوم هوليود يدعمون جيبسون
الفنانة الاستعراضية مروة تعلن انها ستفاجئ جمهورها بمزيد من الافلام والاغاني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماودي, مذيعة, الغفور, بديله, رمضان, ريهام, على, غبي, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ريهام عبد الغفور مذيعة في رمضان بديله لانجي علي

الساعة الآن 09:20 AM.