xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

داليا البحيري: أفلامي للتاريخ والمايوه ليس عيبا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-08-2006, 04:48 AM
deshaahly
 
داليا البحيري: أفلامي للتاريخ والمايوه ليس عيبا




مصراوى-خاص- بنت بلد مصرية ..شقية جريئة جميلة خطفت الأضواء وتركت بصمة كنجمة متميزة في الوسط السينمائي بعد أن أصبحت قاسم مشتركة في أفلام السينما المصريه ..إنها داليا البحيري التي حاصرتها شائعات عدة حول خلافها مع مصطفي قمر وانتقادات لاذعة بسبب ارتدائها للمايوه في أفلامها وكثرة ظهورها في الأفلام بحثا عن المال .
واجهت داليا الأقاويل بابتسامتها الرقيقة ونفت الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات بينها وبين المطرب مصطفي قمر منذ أن قدمت معه فيلم "علي يا ويكا" وانه من أجل هذه الخلافات والمشاكل قرر ألا يتعامل معها مرة أخري وأكدت داليا إنها تحب العمل مع مصطفي قمر ولم يحدث مطلقا أن وقع خلافا بينهما وان العمل معه مريح ولم تكن جديدة عليه في التعامل فقد قدمت معه من قبل فيلم "حريم كريم" وان هناك اتفاقاً بينهما علي بطولة فيلم سينمائي جديد يجمعهما.
واستغربت داليا البحيري هجوم النقاد عليها بعد ارتدائها المايوه في فيلم "زي الهوا"، وقالت إنه لا مشكلة لديها في هذا الموضوع، لأنها ترتديه في الحقيقة، مشيرة إلى أن كل ممثلات السينما المصرية قديما ارتدين المايوه في أعمالهن ليس فقط في البحر، بل في المنزل أيضاً ولم يهاجمهن أحد.
وأوضحت داليا أن المايوه في "زي الهوا" له ضرورة درامية، رغم أن التوجه العام للسينما حالياً، لا يتيح تصوير مشاهد بالمايوه، مؤكدة أنها لا تعرف سبباً لذلك.
ونفت داليا البحيري أنها تلهث بحثا عن المال لذا توافق علي أي فيلم وأكدت أن الفلوس ليست هدفها، وأنها لو أرادت ذلك لاشتركت في نسبة 75 % من أفلام السوق، إلا أنها تبحث عن تاريخ، موضحة أن هناك أفلاماً لم تحقق إيرادات إلا أنها ظلت في تاريخ السينما، وأضافت أنها عندما تقبل 15 مشهداً مع عادل إمام، فإنها تبحث عن تاريخ، وعندما تمثل في الغواص، فإنها تبحث عن التمثيل، أما في زي الهوا فهي تريد أن يقال إن شكلها حلو ودمها خفيف.
وأكدت داليا أنها ظهرت في فيلم "الغواص" أكثر نضجا مشيرة إلى أنها فشلت في السيطرة على دموعها في مشهد عيد الميلاد، بعد أن عاشت الحالة والشخصية، ولم تقصد البكاء، وأن المشهد كان له تأثيره القوي عليها.
وقالت داليا البحيري إن الصدفة جعلتها تنافس نفسها هذا الصيف من خلال فيلمي الغواص، وزي الهوا، مشيرة إلى أنها لم تتوقع عرض الفيلمين في التوقيت ذاته، وعبرت عن سعادتها لأنه ليس هناك تشابه بين الشخصيتين، اللتين تقدمهما للمرة الأولى.
وتقوم داليا حاليا بتصوير دورها في فيلم "أحلام حقيقية" إخراج محمد جمعة كما أنها أقوي المرشحات لبطولة فيلم "مجنون" وسوف تؤدي من خلاله شخصية الأميرة ديانا وتقوم بإخراجه إيناس الدغيدي وتستعد داليا أيضا لتصوير فيلم "كاريزما" مع خالد أبو النجا وفيلم "علي كف عفريت" مع مصطفي شعبان.
من مواضيع : deshaahly تطورات مثيرة في قضية حلقات هالة شو المفبركة
تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجن
خدعوك فقالوا : إن فيلم " عن العشق والهوى " رومانسى
المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم يهدد بمقاضاة سفارة اسرائيل
صالح سليم ..ممنوع من العرض في رمضان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتاريخ, ليش, أفلامي, البحيري, داليا, عجبا, والمايوه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

داليا البحيري: أفلامي للتاريخ والمايوه ليس عيبا

الساعة الآن 01:42 PM.