xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

عادل إمام يشيد بدعم مصر للبنان ويرفض المزايدة على "وطن جريح"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-08-2006, 04:57 AM
deshaahly
 
عادل إمام يشيد بدعم مصر للبنان ويرفض المزايدة على "وطن جريح"

عادل إمام يشيد بدعم مصر للبنان ويرفض المزايدة على "وطن جريح"

أشاد الفنان المصرى الكبير عادل إمام سفير النوايا الحسنة فى مفوضية شئون اللاجئين التابعة للامم المتحدة بدعم مصر لشعب لبنان خلال الاعتداءات الاسرائيلية على الاراضى اللبنانية والتى دامت أكثر من شهر كامل رافضا المزايدة على "وطن جريح".

وأكد عادل امام فى تصريح خاص لبرنامج "البيت بيتك" الذى أذاعه التليفزيون المصرى مساء الثلاثاء أن مصر قدمت كل ما تستطيع من أجل الأشقاء اللبنانيين خلال الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان, مشددا على أن مصر لا تمانع أبدا فى التنسيق مع الأمم المتحدة من أجل تقديم المساعدات للأشقاء اللبنانيين.

وحول قرار بعض سفراء النوايا الحسنة الاستقالة من مناصبهم احتجاجا على ما سموه الموقف الضعيف للأمم المتحدة من الحرب على لبنان رفض الفنان عادل إمام المزايدة على لبنان, قائلا "إن المزايدة على وطن جريح أمر غير مقبول فهناك سفراء نوايا حسنة لبنانيون لم يستقيلوا من منصبهم إثر اندلاع الحرب مثل السيدة بهية الحريرى والفنانة ماجدة الرومى والمطرب مارسيل خليفة".

وأضاف أنه يرفض حديث البعض عن أن سفير النوايا الحسنة غير معنى بالسياسة, مشيرا إلى "أن الأمم المتحدة اختارت الملاكم الأمريكى /محمد على كلاى/ لموقفه من حرب فيتنام وليس لأنه شخص مشهور فحسب".

ولفت إلى أن اختياره سفيرا للنوايا الحسنة جاء نتيجة سلسلة أعماله السينمائية التى أثرت بشكل مهم فى النواحى الاجتماعية والاقتصادية وبسبب سخريته المعهودة التى حاول من خلالها أن يحل مشاكل الفقر والتطرف.

وأعرب الفنان عادل إمام عن أمنيته فى عودة كل من الفنان حسين فهمى والفنانة صفية العمرى مرة أخرى كسفراء للنوايا الحسنة من أجل خدمة القضايا الإنسانية.
من مواضيع : deshaahly منه شلبي تحكي عن نفسها بكل صدق في فيديو كليب جامد
خبراء الاعلام:هالة تجاوزت كل الخطوط الحمراء منذ سنه
هي دي اخره تامر حسني وهيثم شاكر ؟؟؟ شاهد
طلعت وقصة الحي الشعبي
خاص : منع إليسا من الغناء في مصر بأمر النقابة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنان, مصر, المزايدة, تجعل, يزيد, على, عادل, هلال, ويرفض, وطن جريح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عادل إمام يشيد بدعم مصر للبنان ويرفض المزايدة على "وطن جريح"

الساعة الآن 07:10 AM.