xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منة شلبي تدفن أحزانها في شرم الشيخ

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-08-2006, 05:00 AM
deshaahly
 
منة شلبي تدفن أحزانها في شرم الشيخ

منة شلبي تدفن أحزانها في شرم الشيخلم تكد منة شلبي تفرح بنجاح أفلامها في موسم الصيف ، حتى داهمتها حالة نفسية سيئة على خلفية ما يتردد عن فشل قصة حب مع منتج شاب من أسرة عريقة .. وما أحزن منة على وجه التحديد أن والد المنتج الشاب هو الذي رفض بإصرار تتويج قصة الحب بالزواج بدعوى أنه لا ينبغي له الارتباط بفنانة .. رغم أنه يتظاهر كثيرا بالدفاع عن الفنانين والفنانات والراقصين والراقصات ولا يخجل من امتداح راقصة أو فنانة تقدم أدوارا ساخنة .. ورغم أن الجميع يعلمون أن والد المنتج هو الذي اطلق رصاصة الرحمة على قصة الحب في مهدها إلا أن منة تؤكد في كل مكان أن والدتها هي التي رفضت اتمام القصة إلى نهايتها .

منة لم تجد مفرا لدفن أحزانها سوى السفر لشرم الشيخ لنسيان ما يمكن نسيانه خاصة أنها كانت تعول على الاراتباط من أسرة عريقة ومحترمه وضاربة في جذورها التاريخ وفروعه ، وما ضاعف من أحزان منة أن حبيبها السابق نقل العطا إلى فتاة أخرى لا تنتمي إلى الوسط الفني وبدأ يكثف ظهوره معها في كل مكان ليسد الستار نهائيا على قصة حبه للفنانة الشابة .

منة تحاول الظهور مختفية وراء قناع من التماسك والتأكيد على أنها لم تتأثر من قريب أو بعيد بهجر الحبيب الذي تركها عند أول محطة ولم يتمسك بها .. وفنيا بدأت منة شلبي تصوير مشاهدها في فيلم " هي فوضى "في أولى تجاربها الفنية مع يوسف شاهين اللافت أن جو فرض على أسرة الفيلم تعليمات بعدم الإدلاء بأية معلومات عن الفيلم .
من مواضيع : deshaahly مايوه داليا البحيرى يثير تعجبها، تريد أن يقال إن شكلها حلو و دمها خفيف
خبراء الاعلام:هالة تجاوزت كل الخطوط الحمراء منذ سنه
شيرين .. غاضبة لارتفاع أجر دنيا سمير غانم
تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجن
محاكمة سعد الصغير بتهمة سرقة البلح والعنب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحزانها, موت, الشيخ, تدفن, شلبى, شرم, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هل سمعتم بقصة الشيخ الوقور وركاب القطار +++
حدث في مثل هذا اليوم : 1 فبراير
رحلة الى شرم الشيخ
تعقيبا على فتوى الشيخ ابن جبرين

منة شلبي تدفن أحزانها في شرم الشيخ

الساعة الآن 02:32 AM.