xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

'الغمري' يطلب التحقيق حول عمليات نهب واسعة في مؤسسة الأهرام

الأخبار والحوادث

27-08-2006, 01:12 PM
mishoo
 
Post 'الغمري' يطلب التحقيق حول عمليات نهب واسعة في مؤسسة الأهرام

قرار جمعية عمومية
'الغمري' يطلب التحقيق حول عمليات نهب واسعة في الأهرام
محمود بكري
قدم الاستاذ صلاح الغمري بوصفه رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الاهرام صباح الخميس الماضي بلاغا إلي المستشار عبد المجيد محمود النائب العام للتحقيق في التجاوزات المالية التي ارتكبها ابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام السابق وآخرون من تربح واستيلاء وتسهيل الاستيلاء علي المال العام داخل المؤسسة.
وأرفق الغمري في البلاغ المقدم من المؤسسة إلي النائب العام صورة من ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات والتي تحدث فيها عن تجاوزات خطيرة ارتكبها نافع وآخرون في ميزانية 2004 التي رفض الجهاز المركزي للمحاسبات اعتمادها.
وكان مجلس ادارة الاهرام قد اتخذ قرارا في وقت سابق بإحالة هذه التجاوزات التي تعدت مئات الملايين من الجنيهات الي النيابة العامة، إلا أنه اجل البلاغ تمهيدا لعرض الأمر علي الجمعية العمومية للمؤسسة.
ويوم الأحد الماضي انعقدت الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام بكامل اعضائها واصدرت قرارا ينص علي اعتماد القوائم المالية لميزانية 2004 مع عدم ابراء ذمة المسئولين عن المخالفات والتجاوزات التي وردت في تقرير الجهاز المركزي واحالتها للنيابة العامة.
وكان اجتماع الجمعية العمومية قد شهد انتقادات حادة للفترة التي تولي فيها ابراهيم نافع رئاسة المؤسسة بسبب هذه التجاوزات مما دفع د. مصطفي الفقي عضو الجمعية الي القول منفعلا: 'إذا كانت كل حياتنا ستبقي التستر علي الفساد فأين كان كل هؤلاء الحاضرين ولماذا لا نحاسب المسئول إلا بعد خروجه؟' فرد عليه الاستاذ مرسي عطا الله رئيس تحرير الأهرام المسائي غاضبا 'بأنه قاوم هذا الفساد وقدم الكثير من المذكرات والمستندات، وظل لمدة 12سنة متصلة يقاوم رافضا حضور اي اجتماع رسمي، إلا أن كافة المذكرات التي تقدم بها لم يعطها احد اهتماما في هذا الوقت.
وحاول حسن حمدي عضو مجلس الادارة والمشرف العام علي الاعلانات ان يدافع عن نفسه وان يتهرب من المسئولية إلا أن الزميلين اسامة غيث واحمد النجار عضوي المجلس تصديا له وكشفا تواطؤه مع ابراهيم نافع.
من جانبه كان ابراهيم حجازي يحاول عبر اتصالاته الجانبية أن ينجو برأس ابراهيم نافع من هذا البلاغ ولوحظ كثرة خروجه ودخوله حيث أشار البعض إلي أنه كان يجري اتصالات بإبراهيم نافع الذي تربطه به علاقات مشبوهة ومعروفة، وهو أمر اثار استياء الجميع، الذين هددوا بفتح ملف ابراهيم حجازي المتخم بالمخالفات والحصول علي مساحات واسعة من الاراضي خاصة في محافظة البحر الأحمر.
من مواضيع : mishoo مشعوذ يدعي أن الجان أطلعه علي تفاصيل مذبحة بني مزار!!!!
مصر الدولة الثانية في العالم التي يتحور فيها فيرس أنفلونزا الطيور
مصر تبدأ بانشاء ثلاث محطات للطاقة النووية
الإفراج عن الصحفيين المختطفين في غزة بعد اعتناقهما الإسلام!
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل سبعة من جنوده وإصابة 84
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤسسة, الأهرام, التحقيق, العمرى, يوم, يطلب, عمليات, في, واسعة, وهب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

'الغمري' يطلب التحقيق حول عمليات نهب واسعة في مؤسسة الأهرام

الساعة الآن 12:16 AM.