xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كاظم الساهر يغني في دار الأوبرا المصرية بعد قبول اعتذاره!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-08-2006, 03:41 PM
mishoo
 
Wink كاظم الساهر يغني في دار الأوبرا المصرية بعد قبول اعتذاره!

يصل يوم الإثنين الفنان العراقي كاظم الساهر إلى مصر لإحياء حفل غنائي في نهاية شهر أغسطس الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يخصص دخله لصالح أطفال لبنان.

وقال محمد منير المسئول الإعلامي بدارالأوبرا في تصريح خاص: "تنظم دار الأوبرا المصرية حفل غنائي للفنان كاظم الساهر يوم الخميس المقبل الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري لمساندة أطفال لبنان".

وحول القرار السابق بمنع المطرب العراقي من الغناء على مسارح دار الأوبرا المصرية ، قال منير : "كاظم اعتذر رسمياً للسيد رئيس الأوبرا وأكد على احترامه للفن والفنانين المصريين ومن قبلهم احترامه الشديد لدار الأوبرا المصرية ولما تقدمه من رسالة جليلة لنشر الفن الحقيقي المحترم".

وكانت دار الأوبرا المصرية قد أصدرت قراراً بمنع الساهر من الغناء على مسارحها بعد أن اعتذر عن الغناء في إحدى الحفلات على المسرح الكبير بحجة مرضه ، في الوقت الذي أحيا فيه حفلاً خاصاً لأحد الأمراء العرب ، مؤكداً بعدها أنه لم يوقع أي عقد مع الأوبرا على الحفل ولم يكن قد توصل لقرار نهائي في هذا الأمر مما يجعل قرار منعه ظلما ، على حد قوله.
المسئول الإعلامي أضاف أن الدكتور عبد المنعم كامل لم يجد أي قرار رسمي تم إصداره يمنع الساهر من الغناء داخل الأوبرا ، وأن ماحدث كان مجرد سوء تفاهم بين إدارة الأوبرا والفنان العراقي ، وبعد اعتذار كاظم وتبرعه بأجره كاملاً لصالح عمل خيري تم قبول الاعتذار والموافقة على أن يعود للغناء على مسارح دار الأوبرا المصرية.

جدير بالذكر أن الساهر أحضر معه 25 عازفا عراقيا لمشاركته في الحفل ، بالإضافة لمشاركة فرقة "حسب الله" و"أوركسترا الربابة" في تلك الليلة لتقديم أعمالاً تعرض لأول مرة بقيادة المايسترو رضا رجب قائد فرقة النجوم الموسيقية.
من مواضيع : mishoo تامر حسني: السجن علمني كتير
قرار حاسم بمنع شيرين من الغناء في مصر!
أنجلينا جولي تعود بأبنائها إلى أفريقيا بدون براد بيت!
فريق عمل فيلم أوقات فراغ : كنا واثقين من نجاح العمل.. والمنتجون المغام
كارول سماحة في دبي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية, الأوبرا, الساهر, اعتذاره, بعد, دار, يغني, في, قبول, كاظم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
حدث فى يوم 8 ربيع أول
الصراع الحقيقي بين المخابرات المصرية والاسرائيلية

كاظم الساهر يغني في دار الأوبرا المصرية بعد قبول اعتذاره!

الساعة الآن 12:26 AM.