xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أحمد عز: ابتعدت بـ (365 يوم) عن خلافات المؤلف والمونتير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-10-2010, 03:14 PM
zozo_tota
 
Icon15 أحمد عز: ابتعدت ب 365 يوم عن خلافات المؤلف والمونتير



رغم أن الصراع بين المؤلف يوسف معاطى والمونتير ماجد مجدى على ملكية سيناريو فيلم «365 يوم سعادة» لم ينته، إلا أن الفنان أحمد عز استطاع من خلال علاقته الطيبة بماجد أن يقنعه بكتابة تنازل للشركة المنتجة لصاحبها محمد ياسين، حتى يستطيع البدء فى تصوير الفيلم.



وأكد الفنان أحمد عز سعادته ببدء تصوير المشاهد الخارجية للفيلم فى مناطق الزمالك والسكاكينى والهرم بعد تعرضه لفترة توقف طويلة إثر الخلاف الذى حدث بين المؤلف والمونتير، مشيرا فى الوقت نفسه, أنه سينتهى من تصوير جميع المشاهد الخارجية خلال أسبوعين يبدأ بعدها تصوير المشاهد الداخلية فى استديو النحاس بالهرم.

وعلق عز على خلاف معاطى ومجدى قائلا: هو لم يكن صراعا كما صوره البعض، ولكنه كان خلافا فى وجهات النظر، ولتحديد المصالح، وحاولت أن أبعد نفسى عن هذا الخلاف، لأننى صديق للاثنين، وأكن لهما كل احترام وتقدير، لذلك لا يمكن أن أتحيز لأحدهما ضد الآخر، لحرصى على ألا أخسر أحدا لأكسب الآخر.. فأنا مؤمن بأن الفيلم فى النهاية عمل فنى، ومهما كانت أهميته فهو لا يستحق أن أخسر من أجله أحدا حتى إذا لم يكن صديقا.

وعن سر تمسكه بالعمل رغم كل ما أحاطه من خلافات كان فى غنى عنها أكد عز أنه تمسك به لأنه اتفق مع المنتج محمد ياسين على تنفيذه، إضافة إلى انتهائه من جميع التحضيرات له، فضلا عن أن يوسف معاطى كتب سيناريو خاصا ومختلفا، أعجبنى جدا.

وتابع عز: فسر إعجابى بالفيلم لا يقف عند جمال كتابة معاطى، ولكنه يمتد لاختلاف طبيعته عن الأفلام التى قدمتها خلال الفترة الأخيرة التى كانت تنتمى بطبيعة الحال إلى نوعية الأكشن، فمنذ أن عرض على «365 يوم سعادة» تمسكت به جدا، وسيبعدنى عن المنطقة التى اعتاد الجمهور مشاهدتى فيها الفترة الأخيرة.

وتمنى عز أن ينجح فى تجربته الجديدة وأن يتقبله الجمهور فى خوضه تجربة الكوميديا الصريحة، التى يتخللها كثير من المشاهد الرومانسية، داعيا الله أن يكون عند حسن ظن الجمهور به ويحقق نجاحا فى هذه المنطقة مثل نجاحه فى أفلام الحركة.

وأوضح أن اختيار دنيا سمير غانم لبطولة الفيلم لم يكن برغبة شخصية منه، ولكن كان عن قناعة من جميع المشاركين فى الفيلم، سواء المؤلف والمنتج والمخرج. وبشكل عام دنيا لا تحتاج إلى شهادة من أحد، فهى تألقت فى جميع ألأفلام التى شاركت بها تقريبا، وأنا سعيد جدا بأنها تشاركنى بطولة أحد أفلامى.



وأشار عز إلى أنه حدد موسم إجازة نصف العام موعدا لطرح الفيلم، ولم يضع فى حساباته فكرة أن الموسم سيكون رائجا أو لا، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه يرضى بما كتبه الله له، وأن الفيلم كان مقررا طرحه فى موسم عيد الأضحى القادم، ولكن حال دون ذلك التوقفات التى تعرض لها العمل الفترة الأخيرة.أكد أن معركته لم تنتهِ بمجرد تنازله عن القصة

مونتير (365 يوم ): لن أرحم يوسف معاطى لأنه اتهمنى بالسرقة

رغم أن المونتير ماجد مجدى تنازل للمنتج محمد ياسين عن قصة فيلم «365 يوم حب»، بدون مقابل مادى ــــ حسب كلامه ــ بشرط أن يتصدر اسمه دعاية الفيلم، ويكتب فى التيترات أن الفيلم فكرة ماجد مجدى، وسيناريو وحوار يوسف معاطى إلا أنه أعلن العصيان على الصلح مع معاطى، وأكد أنه مستمر فى خصامه حتى النهاية، وأنه فى انتظار إعلان نقابة السينمائيين نتيجة التحقيقات فى الخلاف بينهما.

وقال ماجد مجدى: تنازلت لشركة الإنتاج عن القصة لأنى استحرمت وقف الفيلم بعد إنفاق كثير من الوقت والجهد فى التجهيز والتحضير له، ولا أخفى أنهم أبلغونى بإنفاقهم 6 ملايين جنيه، فوافقت على التنازل لأن خلافى ليس مع شركة الإنتاج أو مع أحمد عز، لكن مع يوسف معاطى، الذى اتهمنى ظلما فى تحقيقات نقابة السينمائيين أننى من سرقته، وليس العكس، لذلك قررت ألا أرحمه، ولكنى أنتظر التقرير النهائى للجنة التى شكلتها نقابة السينمائيين مكونة من المخرج محمد كامل القليوبى، والناقدين على أبوشادى، ورءوف توفيق، وأثق فى أن الحكم سيكون لصالحى.

وشدد مجدى أنه سيطالب معاطى بتعويض مادى وأدبى مقابل إهانته واتهامه بالسرقة، وهذا جانب شخصى لم يمس أحدا سواى، لذلك قررت أن أرد اعتبارى بنفسى.
من مواضيع : zozo_tota تكريم "أمير الكوميديا" هنيدى بنادى القطامية سبورتنج
سيرين وروتانا حبايب
مشاهير حفلات الكريسماس ورأس السنة
جزء ثانى من "Avatar" لجيمس كاميرون بتكلفة مليار دولار
رامي عياش يعجبه في المرأة الأنوثة والصدق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
365, محمد, المؤلف, ابتعدت, تـ, خلافات, يوم, عز, عن, والمونتير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قراقوش يتحدي فؤاد المهندس
من مسلسل الهجوم التافه على الإسلام من أبنائه
خلافات في اللجنة الاقتصادية بسبب ارتفاع أسعار البنزين

أحمد عز: ابتعدت بـ (365 يوم) عن خلافات المؤلف والمونتير

الساعة الآن 05:05 PM.