xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

"إتش بي" تطلق أولى طابعات "أوفيس"

الاخبار التقنية

02-10-2010, 01:28 AM
كابتن اكرم
 
"إتش بي" تطلق أولى طابعات "أوفيس"

"إتش بي" تطلق أولى طابعات "أوفيس" قامت "إتش بي" الشرق الأوسط بدعم باقة "إتش بي أوفيس جيت" بإضافة أولى طابعات الشركة التي تدعم الاتصال المباشر بالإنترنت والمصممة للشركات الصغيرة، ويشمل ذلك أول طابعة الكل في واحد التي تدعم أحجام الورق الكبيرة ذات خاصية الاتصال المباشر بالإنترنت.
وتوفر تقنية "إتش بي إي برنت" المدمجة في الطابعات الجديدة للعملاء حرية وسهولة الطباعة من أي جهاز محمول حيثما يوجد عمل، إلى جانب ذلك وللمرة الأولى، يمكن لعملاء "إتش بي" للشركات أن يطبعوا أي محتوى من الإنترنت مثل القوالب والملفات المخزنة دون الحاجة لوجود حاسوب وذلك باستخدام تطبيقات الطباعة الخاصة بـ"إتش بي".
وصممت طابعة "إتش بي Officejet Pro 8500A" وطابعة "إتش بي Officejet 7500A Wide Format e-All-in-One" من أجل الشركات التي تبحث عن طابعة الكل في واحد سواء كانت سلكية أو لاسلكية ذات نتائج مبهرة و توفير عالي الكفاءة. فعلى سبيل المثال، توفر هذه الطابعات خمسين في المائة من تكلفة الورقة الواحدة مقارنة بطابعات الليزر، طبقاً لما ورد بجريدة "العالم الرقمي".
ومن جانبه، أكد أمين مرتزفي المدير العام لمجموعة التصوير والطباعة في "إتش بي" الشرق الأوسط وقال نحن نصنع من الطباعة من الإنترنت المعيار الجديد - للعملاء أولا والآن للشركات الصغيرة، لذلك ستتمكن الشركات الصغيرة من تحسين انتاجيتها بصورة كبيرة - سواء كان ذلك داخل المكتب أو خارجه".
وأضاف تقدم خدمة "إتش بي إي برنت" لكل طابعة عنوان بريد إلكتروني يسهل الطباعة داخل المكتب أو على الطريق، بالإضافة إلى سهولة الطباعة للعملاء و للزملاء الذين يزورون المكتب - أي أنه لا توجد حاجة لبرامج تشغيل أو برمجيات.
وأوضح من أجل حماية خصوصية وأمان العميل، يكون كل بريد إلكتروني مقدم من "إي برنت فريدا" ولن يعلمه أحد إلا في حالة قيام العميل نفسه بتقديمه للآخرين.
وتستخدم "إتش بي" أيضاً مرشحات الرسائل المزعجة المعيارية كي تحمي العملاء من الاستخدام الغير مرغوب فيه هذا إلى جانب معايير حماية خصوصية و أمان أخرى. و يمكن إعادة ضبط البريد الإلكتروني في أي وقت. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء تحديد "قائمة ثقة" كي يحرصوا على أنهم يتلقون طلبات الطباعة من قائمة مختارة من عناوين البريد الإلكتروني.
وتمكن تقنية "إتش بي برنت آبس" عملاء "إتش بي" للشركات من طباعة محتوى من الإنترنت دون الحاجة لحاسوب.
من مواضيع : كابتن اكرم كاميرات ترى عبر الجدران والملابس؟
سفينة الفضاء الروسية "سيوز" تعود إلى الأرض
المسبار ماسنجر يدخل في مدار حول كوكب عطارد
«ناسا» تحذّر : عاصفة شمسية مدمرة ستضرب الارض
نظام جديد يحذر القطارات قبل التصادم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مولد, أوفيس, تطلق, إتش بي, طابعات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"إتش بي" تطلق أولى طابعات "أوفيس"

الساعة الآن 01:57 AM.