xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-08-2006, 04:42 AM
deshaahly
 
تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجن

تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجنيعيش المطرب المحبوس تامر حسنى بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية وفرقته الموسيقية ووالده حالة من السعادة التفاؤل منذ قبول الالتماس الذى قدمه من أجل إعادة محاكمته ، حيث يتوقع الجميع الإفراج عن تامر فى أى لحظة وربما كان ذلك هو السبب الرئيسى فى تجميع الفرقة مرة أخرى بعد شهور من التفرق والشتات ..
"حسام" يتولى الإشراف على كل صغيرة وكبيرة فى غياب شقيقه تامر حيث قام بحجز الاستوديو والإشراف على البروفات كما تنتاب الجميع حالة من التفاؤل على أمل إطلاق سراح تامر واستئناف نشاطهم الفنى والذى كان مكثفاًَ جداً .
" حسنى شريف " والد تامر حسنى قال للنبأ أنه سوف يقدم دويتو غنائياً مع تامر فور خروجه من السجن مشيراً إلى أن تامر كتب أغنية باسم " رجعت لى " يحتفل فيها بعودته إليه بعد سنوات من الغربة عاش خلالها والد المطرب فى الخارج وأضاف بأن الفرقة تجرى حالياً بروفات الأغانى الأخرى الجديدة التى انتهى تامر من كتابتها فى محبسه مشيراً إلى أن هناك أغنية سوف يغنيها تامر مع هيثم شاكر ـ زميله فى السجن ـ وتحمل اسم "المحنة" .
يذكر أن " شريف حسنى " قد بدأ حياته مطرباً فى شارع الهرم فى زكى السبعينات قبل أن يطير إلى سوريا والأردن ولبنان وظل خارج القاهرة لأكثر من 12 عاماً متصلة .

أما جلال فهمى و محمد مصطفى ـ عضوا الفرقة أكدا أن تامر يعتزم إحياء حفل بـ استاد القاهرة فور الإفراج عنه تخصص إيراداته لصالح أطفال فلسطين وأشارا إلى أن المطرب تلقى عدة عروض من بعض الجهات الإنتاجية لإحياء بعض الحفلات الفنية إلا أنه لم يحسم أياً منها انتظاراً لمغادرة أسوار السجن .
من مواضيع : deshaahly كتكوت سعد ولع الدنيـا ويعقوبيان مازال الأول
حنان ترك تحصل على فتوى تعيدها الى زوجها
الأسباب الحقيقية لوقف شيرين عن الغناء ؟؟؟
مليون جنيه لتامر حسنى مقابل أول حفل سيقوم بأحياءه
مليون جنيه تفصل كتكوت عن القمة ... شاهد احدث ايرادات الافلام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الجروح, السجن, تامر, حسنى, دويتو, في, فور, ووالده

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ادعاء رمسيس الثانى الالوهيه
رساله من فتاة داخل السجن ...............قصة مؤثره

تامر حسنى ووالده فى دويتو فور الخروج من السجن

الساعة الآن 11:59 AM.