xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

نوال الزغبي تنفي ان تكون لديها اية خلافات محسن جابر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-08-2006, 10:06 PM
الوردة اللامعة
 
نوال الزغبي تنفي ان تكون لديها اية خلافات محسن جابر

ليس بالأمر الجديد أو الغريب أن تنطلق الشائعات المغرضة كلما قامت النجمة نوال الزغبي بتقديم عمل جديد، دون أن نعرف منشأها أو شخصية مطلقيها، ولم يختلف الأمر هذه المرة أيضاً حيث تناقلت بعض الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية مؤخراً خبراً مفاده أن خلافاً كبيراً وقع بين النجمة نوال الزغبي وشركة عالم الفن لصاحبها محسن جابر على خلفية إطلاق الأخيرة لالبوم "ياما قالوا" في الأسواق خلال فترة الحرب على لبنان، وكتب في سياق الموضوع أن نوال مظلومة ومستاءة من الشركة وأن هذا الألبوم هو آخر تعاون يجمعها بشركة عالم الفن.


نوال الزغبي تنفي ان تكون لديها اية خلافات محسن جابر


ومن منطلق الحرص على تبيان الحقيقة دار هذا الإتصال مع إدارة أعمال النجمة نوال الزغبي وتم نفي الخبر من قبلهم جملة وتفصيلاً وأكد لنا السيد إيلي ديب عدم وجود أي خلاف مع محسن جابر أو شركته عالم الفن، وقال بأن العلاقة بين الطرفين بأحسن حال.


كما علم أن شركة عالم الفن تستعد حالياً وبعد أن استقر الوضع في لبنان لإستئناف الحملة الإعلامية التي كان من المفترض ان ترافق صدور الألبوم وتم تأجيلها بسبب الحرب، وعلى ضوء ذلك من المقرر أن تسافر النجمة نوال الزغبي الى كل من مصر، ودبي، والكويت خلال الأسبوعين القادمين حيث تنظم لها شركة عالم الفن حفلات لتوقيع الألبوم . كما تجري مفاوضات حالياً لتجديد العقد بين الطرفين لتتولى الشركة انتاج الألبوم المقبل للنجمة نوال الزغبي.


وعلمنا أيضاً ان النجمة نوال الزغبي قررت ان تستأنف نشاطها الفني مع بداية الشهر المقبل، حيث من المقرر أن تحيي حفلين في سوريا، أحدهما ضمن مهرجانات قلعة الحصن في 7 إيلول / سبتمبر، وسيشاركها في إحياء الحفل الفنان القدير كاظم الساهر.

من مواضيع : الوردة اللامعة بعد ان اغمي عليها ، تحسن في حالة الممثلة سعاد نصر
أول فيلم سعودي يعرض في الصالات المصرية بصورة رسمية
موقع لطيفة في الصدارة
بصفتها سفيرة للامم المتحدة ميسم نحاس لديها تحذيرات
نجمة ستار اكاديمي زيزي عادل تلبس العدسات الملونة !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لديها, محسن, الزغبي, احب, او, تنفي, تكون, خلافات, جابر, نوال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نوال الزغبي تنفي ان تكون لديها اية خلافات محسن جابر

الساعة الآن 08:30 AM.