xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ماذا ينتظر المشاهد عبر الشاشة في شهر رمضان المبارك ؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-08-2006, 10:07 PM
الوردة اللامعة
 
ماذا ينتظر المشاهد عبر الشاشة في شهر رمضان المبارك ؟

يبدو أن شهر رمضان المقبل سيكون موسم غنائي ساخن، حيث يشهد ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ الدراما المصرية، ألا وهي صراع المطربين والمطربات علي المسلسلات الرمضانية التي تتميز بنسبة مشاهدة مرتفعة.
ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم المطربة ورده التي تعود للتمثيل بعد غياب طويل من خلال مسلسل "آن الأوان" الذي كتبه يوسف معاطي ويخرجه أحمد صقر.


ماذا ينتظر المشاهد عبر الشاشة في شهر رمضان المبارك ؟


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميديا اجتماعية غنائية حول سيدة تمتلك شركة لإنتاج الكاسيت تهتم بتقديم الغناء الجيد والفن الراقي، وفجأة تقرر ترك مسؤولية الشركة لولديها فيحولان نشاط الشركة إلى إنتاج الكليبات سريعة الانتشار والتي تعتمد على العري والأغنيات الهابطة، وينجحان في جعل إحدى الفتيات نجمة فيديو كليب رغم عدم امتلاكها الموهبة، ومحاربة فنان حقيقي يحلم بأن يأخذ فرصته وتقديم الفن الحقيقي، وفجأة تقرر الأم العودة لمتابعة الشركة لتحويل مسارها نحو تقديم الفن الجيد والحقيقي.


وتجسد شخصية هذه الفتاة المغنية اللبنانية تينا في أول تجربة لها في التمثيل، بينما يجسد المطرب خالد سليم دور المطرب الحقيقي الذي يبحث عن فرصة ، ويعد هذا أول عمل تليفزيوني لخالد حيث شارك من قبل في أكثر من عمل سينمائي، كذلك الحال بالنسبة للمطرب سعد الصغير الذي يجسد في المسلسل دور مطرب شعبي، حيث قدم مؤخرا أول تجاربه السينمائية من خلال "لخمة رأس".


كما يشارك سعد في مسلسل "حياتي أنت" مع أحمد آدم، روجينا، والراقصة دينا، المسلسل قصة حسن شاه سيناريو وحوار بسيوني عثمان إخراج محمد عبدالعزيز، كما يشارك في نفس المسلسل عصام كاريكا والذي تعد أول تجربة تليفزيونية له حيث شارك من قبل في عدة أعمال سينمائية كان اخرها فيلم " الفرقة 16 اجرام" الذي فشل فشلا ذريعا.


أما بالنسبة لمسلسل "السندريلا" فنجده يضم عدد كبير من المطربين، بداية من المطربة الشابة غادة رجب الذي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة حيث تجسد شخصية الفنانة "نجاة الصغيرة"، بينما يجسد المطرب مدحت صالح شخصية "العندليب".


وبعد تألقه في السينما بالعديد من الأفلام، قرر المطرب مصطفي قمر أن يقتحم التليفزيون عن طريق مسلسل بعنوان "على يا ويكا" للمخرج محمد النجار وتدور أحداثه حول شاب ينشأ في احدي المناطق الشعبية وينجح في تحقيق طموحاته، حيث يسافر إلى فرنسا ويحقق نجاحاً كبيراً ويكون هناك ثروة كبيرة ويعود بعدها إلى مصر لاستثمار أمواله ويقيم العديد من المشروعات الناجحة لخدمة أهل وطنه


كما قررت أيضا المطربة مي كساب الاتجاه الي التمثيل عن طريق التليفزيون حيث تشارك في المسلسل التليفزيونى الجديد "لا أحد ينام في الاسكندرية" تأليف ابراهيم عبدالمجيد، ومن اخراج حسن عيسي. وتجسد كساب فى المسلسل شخصية "نعيمة" بائعة اليانصيب وهي فتاة فقيرة تتسول في شوارع الاسكندرية بحثا عن العيش أثناء الحرب العالمية الثانية ولكنها تتحول بعد ذلك إلي مطربة .


كما وقع الاختيار عليها للقيام ببطولة فوازير رمضان المقبل، وتحمل عنوان "غاوي مسلسلات" ويشاركها البطولة الفنان مدحت صالح . وتقدم كساب في الفوازير مجموعة من الاستعراضات والاغنيات يكتبها مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، وهشام السلموني، والحلقات تأليف هشام السلموني، وانتاج عادل حسني، ومن إخراج عبد العليم زكي.
من مواضيع : الوردة اللامعة وائل صلاح سوداني هددوه بالقتل ان شارك بستار اكاديمي
بدرية أحمد تنافس روبي وهيفاء بكليب.. حبة حبة
جورج وسوف مع البوم غنائي جديد وهذه الاغنية الرئيسية
شرين تسرق اغنية تامر حسني !!!!
هشام عبد الرحمن سائق تاكسي في شهر رمضان المبارك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, المبارك, المشاهد, الشاشة, ينتظر, رمضان, شهر, عبر, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

ماذا ينتظر المشاهد عبر الشاشة في شهر رمضان المبارك ؟

الساعة الآن 12:44 PM.