xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

عندما ترقص الكلاب(جندي اسرئيلي يرقص بجوار معتقله فلسطينيه)

الحوار المفتوح

06-10-2010, 02:21 PM
اجندين
 
Angry عندما ترقص الكلاب جندي اسرئيلي يرقص بجوار معتقله فلسطينيه

أظهر تسجيل جديد تم نشره على موقع الـ "يو تيوب"، المزيد من ممارسات جنود الاحتلال الاسرائيلي بحق المعتقلين الفلسطينيين، حيث قام أحد الجنود بتسجيل فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الموسيقى الشرقية بجوار معتقلة فلسطينية معصوبة العينين ومقيدة اليدين بعد أن اجبرت على الوقوف باتجاه حائط.
ويدل التسجيل الجديد على كيفية تعاطي جنود الاحتلال مع المعتقلين الفلسطينيين، ويؤكد على مدى استخفاف هؤلاء الجنود بحقوق الانسان، ومما يشجع على ذلك تلك التحقيقات الشكلية التي يقوم بها الجيش في هذه الممارسات.
وقال الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف" الناطقة باللغة العبرية، إنه بالرغم من اعلان الجيش الاسرائيلي عن اجراء تحقيق داخلي في اعقاب ما نشرته المجندة عيدن ابرجيل قبل شهرين على موقع "الفيس بوك" من صور تظهر بها مع معتقلين فلسطينيين مقيدي ومعصوبي العينيين، فإن ما يتم نشره يعتبر القليل من هذه المماراسات التي يتم الكشف عنها بدوافع مختلفة.
وأشار الموقع إلى أن الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أعلن في اعقاب نشر التسجيل الجديد على الـ "يو تيوب" بأنه سيقوم بالتحقيق في هذا الحادث وكذلك اجراء تحقيق موسع لمنع حدوث ذلك مرة أخرى


من مواضيع : اجندين انفطر لرحيلك سيدي قلوب الملاين (ابو عمار)
كيف تتعامل الشعوب مع تغريد العصافير
من هم الذين يبتسمون للموت؟
هل الخرفان أصلها عربي ؟؟
تعلمـــــــــــت من الحياة
06-10-2010, 03:18 PM
احمد يحى
 
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اعز الاسلام وانصر المسلمين
واهلك الكفرة والمشركين
واعلى بفضلك رايتى الحق والدين
اللهم ااااااااااااااااااااااااا ااااااااامين

شكرا على المجهود
من مواضيع : احمد يحى لـــمــــاذا حيـــن يخنقنــــا الهـــم كثيــــراً
ليه لما بنضحك اوىىىى بيحصل معانا كده ؟
ايهما افضل ؟؟؟
تصوم تصوم وتفطر علي الحرام!!!
اغلاق قناة الرحمة
06-10-2010, 03:23 PM
ملكه جمال الكون
 
Icon15

عرض التلفزيون الاسرائيلي ليل الاثنين الثلاثاء تسجيلا مصورا جديدا لعسكري اسرائيلي في وضع مسيء الى جانب معتقل فلسطيني، يظهر فيه هذه المرة جندي يرقص حول فتاة محجبة مكبلة اليدين ومعصوبة العينين.
وياتي عرض القناة العاشرة الاسرائيلية لهذا التسجيل المصور بعد اسابيع على نشر صور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لجندية اسرائيلية سابقة، التقطت خلال خدمتها العسكرية وتظهر فيها مبتسمة الى جانب سجناء فلسطينيين معصوبي الاعين وموثوقي الايدي، ما اثار سيلا من ردود الفعل الشاجبة. وارفقت تلك الصور بتعليقات مسفة.
وفي الشريط الجديد، يظهر جندي اسرائيلي في وضع هزلي يقوم خلاله بوصلة رقص شرقي حول فتاة محجبة تقف بلا حراك جنب الحائط، موثقة اليدين ومعصوبة العينين، على وقع موسيقى وتعليقات ساخرة من رفاقه. وارفق التسجيل المصور بتعريف جاء فيه "تسجيل مسل عن جندي اسرائيلي يرقص حول ارهابية عربية".
وقال وزير شؤون الاسرى الفلسطينيين عيسى قراقع لوكالة فرانس برس "هذه ليست المرة الاولى التي تحدث مثل هذه الانتهاكات للاسرى، الامر الذي يعني ان اسرائيل وصلت الى وضع متدن من الاخلاق، وعندها جيش فاسد منفلت".
واضاف قراقع ان "هذا المشهد يعتبر استهتارا بالشعب الفلسطيني والاسرى، وهذه دولة دخلت عالم الفاشية والعنصرية ويجب ان تحاكم هي وجنرالاتها على الانتهاكات اللاخلاقية واللانسانية لابسط حقوق الانسان".
اما الجيش الاسرائيلي فعبر عن استنكاره في بيان وزعه الناطق العسكري على الصحافيين قال فيه "اصدر مكتب المحامي العام للجيش تعليماته للشرطة العسكرية بان تبدا التحقيق بالحادث وجعل مثل هذه التحقيقات معيارا للتصرفات في الحالات المماثلة".
واضاف البيان ان "الجيش اذ يستنكر افعالا مثل التصوير بالفيديو، يستمر في بذل كل جهد ممكن للقضاء على مثل هذا السلوك من خلال جلسات تعليمية وتوجيهات الضباط والاوامر العسكرية والمعاقبة عليه عند الضرورة".
وتابع ان "جنودنا مقيدون بمعايير اخلاقية حددها قانون الجيش الاسرائيلي ويتم تدريسها مرارا وتكرارا، من التدريب الاساسي الى معظم دورات كبار الضباط، وان صور الفيديو حالات معزولة ولا تمثل الجيش الاسرائيلي ككل".
وكانت السلطة الفلسطينية نددت بالتسجيل المصور الجديد، معتبرة انه "يحمل اساءة كبيرة الى كرامة المرأة".
من جهتها اعتبرت حركة المقاومة الاسلامية حماس ان الشريط يظهر "ممارسات الجندي الاسرائيلي ويعكس عنصرية جنود الاحتلال وتجردهم من اي اخلاقيات انسانية"، وفقا لسامي ابو زهري المتحدث باسم الحركة.
وطالب ابو زهري اجهزة الامن الفلسطينية "بوقف التعاون الامني مع الاحتلال والذي يشجع على مثل هذه الجرائم"، مؤكدا "اهمية المقاومة لتوفير الحماية لشعبنا الفلسطيني".
بدورها، طالبت وزارة شؤون المرأة التابعة لحكومة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، خلال مؤتمر صحافي عقدته في غزة الامم المتحدة بفتح "تحقيق دولي حول الشريط الذي يظهر تراقص جنود الاحتلال حول اسيرة مكبلة". وفتح الجيش الاسرائيلي تحقيقا في هذا الحادث الجديد، بحسب وسائل اعلام اسرائيلية.
وفي آب/اغسطس، ندد الجيش الاسرائيلي "بالتصرف المخزي للجندية" ادين ابارغل بسبب نشرها الصور على موقع فايسبوك، مشيرا الى ان الجندية انهت خدمتها العسكرية، في اشارة ضمنية الى افلاتها من اي عقاب.
واشارت الجندية ابارغل من جهتها الى انها تتفهم رد الفعل على نشرها للصور، الا انها قالت انها "لم تؤذ احدا".

تحياتى
من مواضيع : ملكه جمال الكون مجرمون خارج السجون .
{ من فضلك ,,, إقلب الصفحة }
لو صادفت جدران الزمن(ماذا ستكتب) وارجو يتم تثبيت الموضوع
ياترى انتا مع الناس اللي بتقول كفايه
أي الورقات تفضلون من هذه الورقات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معتقله, الكلابجندي, اسرئيلي, بجوار, ترقص, يرقص, عندما, فلسطينيه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
أنت إنسان رائع
انـت انسـان رائع

عندما ترقص الكلاب(جندي اسرئيلي يرقص بجوار معتقله فلسطينيه)

الساعة الآن 08:47 PM.