xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > منتدى التاريخ والسياحة > تاريخ العالم - سياحة الدول الأجنبية
التسجيل

شقراوات ليتوانيا يـُـدرن ً جزر المالديف دون الحاجة للرجال

تاريخ العالم - سياحة الدول الأجنبية

09-10-2010, 12:51 AM
كابتن اكرم
 
شقراوات ليتوانيا ي ُ درن ً جزر المالديف دون الحاجة للرجال

شقراوات ليتوانيا يـُـدرن ً جزر المالديف دون الحاجة للرجال
قامت شركة ليتوانية بابتكار مشروعاً يتمثل في إقامة منتجع عطلات في جزيرة من جزر المالديف، تدار بالكامل بطاقم من الشقراوات اللتوانيات.
ويعتبر المشروع من المشاريع الجديدة لحركة الشقراوات التي تكبر وتتسع في هذا البلد، إلا أن السؤال يقول إلى أي مدى تكتسب طموحات كهذه شرعيتها.
وتعاني الشقراوات في ليتوانيا من مشكلة نظرة المجتمع لهن على أنهن مجرد نساء قليلات الذكاء مقارنة بغيرهن من النساء الأخريات.
ويعد المشروع محاولة من الشقراوات لاثبات انهن لسن كذلك، وانهن ذكيات وقادرات على ادارة مشاريع تجارية ناجحة. وتسعى الشركة صاحبة المشروع واسمها "اولالا" إلى استقطاب السياح من خلال تعيين فريق من الشقراوات يبدأ من طاقم الخدمة في الطائرة التي تقلهم الى الجزيرة، الى طاقم الخدمات المتنوعة في الجزيرة نفسها.
كلهن شقراوات، بما فيهن قبطانة الطائرة. الشركة صاحبة الفكرة هي في الاصل شركة تدار بالكامل من شقراوات، وتتوزع نشاطاتها على نحو 75 عملا تجاريا مختلفا.

الشقراوات في هذه الشركة يصنعن كل شيء، من برمجيات الكومبيوتر الى المنتجات الغذائية، وحتى موسيقى البوب. مديرة الشركة غيدري بوكين تقول إنها تسعى الى كسر قيود الصورة المرسومة عن الشقراوات والقائلة انهن اقل ذكاء من غيرهن. وتقول بوكين ان البنات اللواتي يعملن في كافة نشاطات الشركة ذكيات ويحمل شهادات محترمة وجميعهن طموحات يسعين للقيام بشيء مهم في حياتهن، ويقدمن الكثير من الافكار التجارية الجيدة.
والموعد المقرر لافتتاح مشروع الجزيرة السياحية الشقراء هو عام 2015، لكنه بدأ بالفعل في مواجهة انتقادات شديدة للفكرة نفسها، منذ الاعلان عنه في سبتمبر/ ايلول الماضي.
من مواضيع : كابتن اكرم Zurich city مدينة زوريش ( سويسرا )
شقراوات ليتوانيا يـُـدرن ً جزر المالديف دون الحاجة للرجال
المالديف .... الجزر الرومانسية
09-10-2010, 10:07 PM
The Black Drago
 
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شقروات بس زى العسل
من مواضيع : The Black Drago
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للرجال, ليتوانيا, المالديف, الحاجة, حزر, يـُـدرن, جون, شقراوات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شقراوات ليتوانيا يـُـدرن ً جزر المالديف دون الحاجة للرجال

الساعة الآن 03:47 AM.