xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هانى سلامة نجا من لعنة يوسف شاهين

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

30-08-2006, 11:27 PM
الفهد الشرس
 
Smile هانى سلامة نجا من لعنة يوسف شاهين

هانى سلامة هو الفنان الوسيم صاحب الملامح المصرية الجميلة التي تجعله فتى احلام الكثير من الفتيات المصريات والعربيات.. كان يحلم أن يحلق في الفضاء من خلال قيادة الطائرات، لكن يوسف شاهين جعله يحلق في سماء النجومية عندما اختاره ليمثل لأول مرة في فيلم "المصير".

بعدها انطلق هاني ليقدم حوالي تسعة أفلام حتى الآن، ورغم ذلك لم يفرض اسمه على الساحة مثل النجوم الجدد. ما هي حكاية هاني سلامة ولماذا تأخرت نجوميته؟ هذا ما يكشفه لنا في هذا الحوار....

العمل الجيد يجلسك في بيتك لفترة

هل تخلصت من عقدة يوسف شاهين؟
قبل لقائي بيوسف شاهين وعملي معه في فيلم "المصير" لم يكن لي أي اهتمام بالسينما أو الفن عموماً، فقد كانت تطلعاتي أن أصبح طيّاراً، لذلك أكرّر أنّ يوسف شاهين هو المدرسة التي تعلمت فيها وبصراحة سمعت كثيراً عن لعنة العمل مع يوسف شاهين وأن الذي يعمل معه لن يعمل في أفلام أخرى وهذا كلام غير حقيقي.

لكن المخرجين لا يرحبون بمن يعملون في سينما يوسف شاهين؟
وقد يكون عدم ترحيب المخرجين الآخرين بمن يعملون في أفلام يوسف شاهين هو تخوفهم من هؤلاء الممثلين، لأن يوسف شاهين قمّة السينما وبالتالي من يعمل معه لا بدّ أن تكون لديه موهبة كبيرة، وبالنسبة الي لا أتعامل مع الأمر بهذه الحساسية فكل مخرج له رؤيته، وطالما قبلت العمل مع أي مخرج فلا بد أن أنسى أنني عملت مع يوسف شاهين.

تقول إن لعنة يوسف شاهين لم تصبك، ومع ذلك جلست في بيتك عامين بعد فيلم "المصير"؟
أعتقد أنه لا علاقة له بما حدث، كنت أبحث عن عمل في مستوى فيلم "المصير" وقد طال هذا البحث، وأعتقد أن هذه المشكلة تواجه جميع من يقدّمون أعمالا جيدة، فالعمل الجيد يجلسك في بيتك لفترة.

هل أنت راض عن مشوارك السينمائي؟
ما زلت أتعامل مع السينما بروح الهواة، ولذلك لن أقدم إلا العمل الذي يرضيني والحمد لله عمري الفني عشر سنوات قدمت فيها تسعة أفلام وهذا معدل إنتاج معقول وأنا راض عن كل أفلامي التي قدمتها، وهناك أفلام حققت جمهورا كبيرا وأخرى لم يحالفها الحظ لكنني مصمم على أن يكون تواجدي من خلال أفلام جيدة.

لكن هناك من ظهروا بعدك وتخطوك بمراحل؟
هذا كلام صحيح لكنه لا يشغلني إطلاقا، فأنا لا أريد أن أكون نجما، وكل ما يهمني أن أقدم فنا يدوم مع الناس، لذلك لا أضع نفسي في مقارنة مع أي زميل وكلنا يعلم ما أصاب السينما في الفترة الماضية من سيطرة "موجة الكوميديا" التي صنعت نجوما من أول فيلم وهذه النجومية لن تدوم طويلا، فالجمهور بدأ يبحث عن السينما الجادة.

أنا عاشق للفن

هل أجرك يناسب عمرك الفني؟
لا أريد الحديث في هذا الموضوع، فأنا أتعامل مع التمثيل كإحتياج شخصي لا بد من القيام به، وكان بإمكاني زيادة أجري لأنني بطل لغالبية أفلامي، لكني حتى الآن أتعرض لحرج شديد عن الحديث في هذا الأمر بالرغم من أنني عندما أرتبط بعمل أتفرغ له تماما فأنا لا أعمل في عملين في وقت واحد.

يقولون ان صوتك عذب فلم لا تستثمر ذلك وتتجه إلى الغناء مثل الآخرين؟
يوسف شاهين كان أول من أثنى على صوتي وهذه شهادة أعتز بها لكنني كما قلت لك لا أتعامل مع الفن كمهنة أكسب منها أموالاً، فأنا عاشق للفن، لذلك لا أربك نفسي في أكثر من مشروع، فمشروعي الحالي هو السينما التي أركز عليها، أما الغناء فأقدمه من خلال الأفلام والأحداث الدرامية، ومن الممكن أن أصور ألبوماً، أما أن أحترف الغناء فهذا شيء غير وارد مهما كانت الإغراءات.
من مواضيع : الفهد الشرس شيرين تغنى للبنان وتهجر خطيبها
مصطفى قمر, عصابه الدكتور عمر
إليسا مع السقا في الأطلسي, مفاجأة
اخر اخبار فيلم السقا الجديد :تيمور و شفيقه
صدر قرار عمرو دياب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لعنة, من, يوسف, سلامة, شاهين, هانى, نجا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أنور سلامة: ما حدث قلة ذوق.. أسلوب فاضح وفاجر.. ولابد من محاسبته
الشرطة الكينية تطلق سراح العداء القطري شاهين

هانى سلامة نجا من لعنة يوسف شاهين

الساعة الآن 08:35 AM.