xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هبة السيسى نعم للاغراء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

30-08-2006, 11:30 PM
الفهد الشرس
 
Smile هبة السيسى نعم للاغراء

تغيرت حياتها 180 درجة من فتاة إعلانات عادية إلي ملكة علي عرش الجمال المصري إلي ممثلة في اقوي فيلم من أفلام الموسم الصيفي.. هي فتاة مثيرة للجدل حازت علي نصيب كبير من الشائعات بسبب ملابسها المثيرة وأرائها الجريئة إلا أنها تؤكد أنها مؤمنة بكل ما تقوم به لان أحلامها وطموحاتها لا حدود لهم.. إنها هبة السيسي بطلة فيلم كتكوت..

سعد اقتنع بي من أول مقابلة

في البداية سألناها كيف تم اختيارك للبطولة أمام محمد سعد؟
عن طريق زميلي محمد نجاتي حيث أخبرني في المسرح بأن شركة أوسكار اختارتني للبطولة أمام محمد سعد، وأنهم سيتصلون بي لتحديد موعد لمقابلتي، وبالفعل ذهبت إلى هناك والتقيت المخرج أحمد عواض، وفي اليوم التالي قابلت سعد، وقمنا بتوقيع العقد في هذا اليوم وأؤكد من جديد إنني لم أسع للدور علي الإطلاق ولم يكن لي علاقة بشركة أوسكار، ولا بمحمد سعد بل الشركة هي التي اتصلت بي، ثم علمت أنه تم اختياري من بين أكثر من ممثلة كن مرشحات للدور، كما أن سعد اقتنع بي من أول مقابلة مع أنه لم يرَ المسرحية ولم يشاهدني أمثل.

ما هو رأيك في استقبال الجمهور للفيلم وتحقيقه لإيرادات ضخمة رغم مرور أسبوعين فقط؟
الحمد لله أن الفيلم "مكسر الدنيا" ويحقق أعلي الإيرادات وأنا مطمئنة تماما لأن محمد سعد له جمهور من كل الفئات كما أن له جمهور من الأجانب حتي أن لي صديقة زوجها فرنسي لكنه يعشق محمد سعد ويردد افيهاته التي قدمها في أفلامه.

كم عدد مشاهدك في الفيلم؟
حوالي 20 مشهدا، وأقدم دور فتاة أجنبية يتعرف عليها سعد، ويقع في حبها، والدور قريب جداً من شخصيتي.

تعاملت مع محمد سعد عن قرب هل هو شخص ديكتاتوري كما يتهمه البعض؟
بالعكس الفنان محمد سعد هاديء ومحترم ويستشير كل من حوله كما أنه متدين جداً وفي النهاية كل النجوم الرجال أبطال الأفلام هم أصحاب الكلمة الأولى والأخيرة في أي عمل.

وما هي حقيقة الشائعات التي ثارت أثناء التصوير حول خلافك مع محمد سعد؟
كل هذا الكلام كان مجرد شائعات سمعتها قبل أن أبدأ التصوير من الأساس وقبل أن التقي مع محمد سعد في البلاتوه حيث قابلته لأول مرة عند توقيع العقد فقط وأثناء التصوير لم يكن هناك أي خلاف بيني وبينه حول الملابس فأنا لن أذهب إلي الاستديو مثلا ببدلة رقص ثم كيف يعقل أحد أن يضربني محمد سعد علي وجهي ثم اسكت وأتحمل وأكمل تصوير الفيلم هذا كلام فارغ ولا يمكن أن يصدقه أحد.

لكن ربما يكون السبب هو اتهامك دائما بأنك تتعمدين ارتداء ملابس مثيرة؟
أنا ارتدي ملابس مثل ما ترتديها أي فتاة في سني وفي نفس الوقت ارتدي ملابس عادية و"مقفولة" لكن للأسف البعض لا يرى مني سوي الملابس المثيرة لا لشيء إلا للانتقاد فقط.

كيف تنظرين إلي أدوار الإغراء؟
أنا مع الإغراء لكن إذا كان موظفا.. يعني مثلا هناك مشاهد بها قبلات وأحضان وأشياء من هذا القبيل يتم وضعها في الفيلم لجذب الجمهور وهذا ما ارفضه طبعا.. أما إذا كانت هذه المشاهد مهمة وإذا حذفت سيختل العمل فأنني طبعا سأقوم بها.. ثم إننا كممثلات مصريات لو رفضنا هذه الأدوار فأنها ستذهب أما إلي الممثلات اللبنانيات أو إلي الوجوه الجديدة.

كيف تتعاملين مع النقد والشائعات؟
طبعا أنا أتأثر جدا وأحيانا ابكي وأظل متوترة وقلقة واعتقد أن أي إنسان له مشاعر وأحاسيس لابد أن يتأثر وأحيانا يكون الكلام لاذع جداً.. واشعر أن موضوع محمد سعد وفيلم "كتكوت" هو من أكثر الشائعات التي أزعجتني حيث اتهموني بأنني تعرضت للضرب والطرد من الفيلم وللأسف الناس صدقت ذلك ولم يقتنعوا إلا عندما شاهدوا اسمي مكتوبا علي الأفيش فالبعض للأسف أيضا لا يبحث سوي عن الأخبار السيئة.

وماذا عن تجربتك في المسرح؟
بعد عودتي من بيروت حيث كنت أشارك في تقديم احدي البرامج التليفزيونية الشهيرة طلب فيصل ندا مقابلتي، وحينما قابلني قال لي: أنت ناريمان التي تخيلتها عندما كتبت مسرحية "إن كبر ابنك" وهي فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وسكرتيرة ناجحة للفنان سامي العدل وتجمعني به قصة حب لكنها زائفة لأنني أبحث عن السلطة والمال في المسرحية طبعا ولكنني اكتشفت بعد ذلك أن هذا ليس مهما وابدأ في البحث عن حياة جديدة وأعترف أنني كنت قلقة جداً من الوقوف على المسرح إلى أن اكتسبت الثقة، ويكفي أني بدأت بالمسرح الذي يتميز بصعوبته مما سهل علي العمل في السينما.

لو رفضنا أدوار الإغراء فستذهب إلي الممثلات اللبنانيات

ما الذي يشغلك الانتشار أم الاختيار بعد كتكوت ؟
الاثنين معا.. يهمني بالطبع هبه الممثلة لكن الدور الجيد والذي أبذل فيه مجهوداً سيحقق لي أيضا مساحة من التواجد لدي الجمهور والانتشار الذي أحتاجه في الفترة الحالية وليس لدي أي مشكلة في المرحلة المقبلة لأنني مقتنعة أن رزقي سيصلني مهما كان كما انه ليس لدي مشكلة في تقديم ادوار ثانية بعد هذه البطولة طالما أن دوري سيكون مؤثراً وله هدف وبالتالي لا اعتقد بوجود أي مشكلة من هذا النوع.

وما ردك علي الاتهامات الموجهة إليك من انك تدخلتي في فوز مس ايجيبت 2006 "فوزية باللقب؟
هذه إشاعة وأنا لم أكن أعرف "فوزية" إلا عندما فازت باللقب وهي ليست صديقتي ولم تربطني بها أي علاقة.

عرفك الناس عن طريق الكليبات والإعلانات هل يمكن أن تعودي لهما مرة أخرى؟
ليس هناك ما يمنع فأنا أعشق الموديلينج، ويكفي أنها كانت جواز مروري للجمهور، ولكني أريد حالياً أن أركز في السينما، وهذا لا يمنع أني حينما أجد فكرة كليب أو إعلان جيدة سأقدمها فوراً.

وماذا عن أعمالك القادمة؟
أستعد لتقديم مسلسل تليفزيوني من إخراج عصام الشماع أؤدي فيه دور مطربة، والمسلسل من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

متى نسمع خبر زواجك؟
"ربنا يسهل" ونحن الآن في مرحلة تحديد شكل حياتنا أنا ومحمد النقلي ثم أننا في الفترة الأخيرة كنا مشغولين جداً في أعمال فنية.
من مواضيع : الفهد الشرس حنان تلرك طلقونى وخطفو اولادى
إليسا مع السقا في الأطلسي, مفاجأة
ايهاب توفيق و فيلم جديد, لكل عشاق ايهاب توفيق
روتانا تتجاهل طلب "أصاله"
كاظم صور ثلاث كليبات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للاغراء, الشخصى, هبة, وعل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هبة السيسى نعم للاغراء

الساعة الآن 05:59 AM.