xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حفل سنين وSuper Hits 2006

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

31-08-2006, 04:32 AM
bob
 
Exclamation حفل سنين وSuper Hits 2006

تغطية وتصوير بوب

أربعة مطربين "سالي"، و"أسماء"، و"محمد سامي"، و"روني". فريق "سنين" يحيي حفلا جميلا على ضفاف النيل بسبب إصدار ألبومهم "Arabian hits 2006" الجديد من إنتاج شركة بيراميديا.. شهد الحفل الرائع حضور المطرب "خالد عجاج" و"محمد محيي" والموسيقار "الموجي الصغير" والموسيقار "هاني شنودة" والملحن "محمد ضياء"..
بدأ الحفل بتقديم فريق "سنين" لأغنيتين جماعيتين إضافة إلى أغنية لكل مطرب وعرض أغنية الكليب الذي صوره مؤخرا الفنان "روني".. ثم قدم المنتج الفني "ريتشارد الحاج" الشكر إلى الحضور.. مؤكدا أنه أراد تقديم مفاجآت فنية تستطيع النجاح والتقدم..
انفردت "بص وطل" بعدد من اللقاءات الخاصة مع نجوم الحفل.. "خالد عجاج" قال إنه معجب جدا بالأصوات الشبابية وإن أمامهم فرصة حقيقية لأن أصواتهم متميزة جدا..
الموسيقار "هاني شنودة" أكد أنها تجربة جيدة لأنها تضم مجموعة من الشباب أصحاب الأصوات المتميزة والألحان الجميلة وكذلك الكلمات غير المسفة.
"روني الحاج" فاز في عدد من مسابقات الجامعة الأمريكية في أستراليا حيث يعيش هناك ويتميز صوته بالخصوصية والقوة.
"محمد سامي" بدأ حياته الفنية منذ سنتين ونصف من خلال أغنية "كان نفسي" وتم تصويرها ولكن سوء الدعاية تسبب في عدم شهرتها، وبعدها تعرف على شركة الإنتاج بالصدفة وله أغنيتان في الألبوم ويحلم أن يصدر له ألبوم فردي في الصيف القادم.. ويقول إن أكثر نوع من الأغاني يحب أن يقدمه هو الرومانسي والحزين.. ويتمنى "سامي" العمل مع كبار الملحنين والمؤلفين، وأن ينال حب الناس فهو الأهم من أن يكون مشهورا.
"سالي" تقول: بدأت الغناء وأنا في المدرسة وبحب الموسيقى الهادئة والأغاني القوية وباحلم إني أعمل دويتو مع "عمرو دياب" و"فضل شاكر" و"راغب علامة".. بحب جدا صوت "أليسا" و"شيرين" و"أصالة".. ومن الجيل القديم "فيروز" و"أم كلثوم".. أنا قلقة من مواجهة الجمهور ونفسي أنجح من خلال حب الناس وتقديم الأعمال المتميزة.
"أسماء" دخلت في مسابقة على قناة ميلودي بريمير العام الماضي وحصلت على المركز الثاني والأول على مستوى البنات وده أفادني جدا، وقمت بغناء إعلانين.. بحب أسمع "فيروز" و"فايزة أحمد" و"محمد عبد الوهاب" ومن الجيل الجديد "أليسا" و"شيرين" و"آدم".. ولا أفكر في الاشتراك مع أحد قبل أن أحقق النجاح الكافي.

فريق "سنين" مكون من ثلاثة عازفين شباب "محمد سرور"، و"باسم سرور"، و"محمد أنور" كلهم عايشين في محافظة المنصورة والثلاثة يلعبون الجيتار، ويحبون الغناء.. أعجب الجميع بأغنيات فريق "سنين" المتميزة التي تمس المشاعر وبها إحساس عال بالكلمات المختارة بعناية.. كما تميزت الأغنيات الفردية بالأداء الجيد والاختيار المتميز في الألحان والكلمات
من مواضيع : bob هند في جنينة الأسماك
الحرب أجلت "حكاية" عمرو دياب!!
الشاب خالد".. الجوكر
محمد سعد".. "كابتن أوفا"
حنان مطاوع:
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2006, hits, حفل, سنين, وsuper

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حفل سنين وSuper Hits 2006

الساعة الآن 10:47 AM.