xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

31-08-2006, 04:36 PM
الوردة اللامعة
 
هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج

أمام جمهور فاق عدده ال 13 ألف متفرّج، أحيت النّجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً ً ضخماُ على مسرح قرطاج الأثري، ضمن جولة غنائيّة تقوم بها في تونس، شملت أكثر من مهرجان تكلّلت جميعها بالنجاح الكبير، من صفاقس، سوسة والحمامات. شارك في الحفل النجم اللبناني فارس كرم، وتكلّل بنجاح كبير حيث تجمهر آلاف المتفرجين في الخارج بعد أن عجزوا عن الدخول بسبب اكتظاظ المسرح بالجمهور، حسبما أكدت اللجنة المنظمة للمهرجان "فرحة شباب تونس".


هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج


وسائل الإعلام المحلية التونسية تناولت الحفل بعشرات المقالات التي أثنت على تواضع هيفاء ورقيّها الكبير في التعامل مع محبيها، إضافة الى الكاريزما الخاصة التي تمتلكها، واصفةً إياها بالنجمة الساحرة والملكة وغيرها الكثير من الألقاب والتعابير التي تلقّفتها هيفاء بكل فخر واعتزاز وسعادة، مؤكدة انها لم تكن تتوقع هذا الكمّ الهائل من الحضور في قرطاج وحفلاتها الاخرى، رغم ثقتها الكبيرة بنفسها وبجمهورها في كل مكان.


هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج


الجمهور الذي غصّت به مدرجات قرطاج، غنى أكثر من هيفاء نفسها، وبدا متفاعلاً بشكل لا يوصف معها ومع أغنياتها القديمة والجديدة، وعبّر على طريقته الخاصة عن حبه الكبير لهذه الفنانة التي أسرت قلوب الحاضرين، مردداً (أي الجمهور) أغنياتها طوال الوقت ما دفع أحد الصحفيين التونسيين الى التعليق قائلاً: "هذا الحفل ضمّ شخصاً واحداً من الحضور، و13 الف مطرباً".


وغنت هيفاء مدة ساعة ونصف الساعة قدمت خلالها أشهر اغنياتها، كما حيّت وطنها لبنان بأغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، وقام التلفزيون التونسي بتصوير الحفل.


هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج
من مواضيع : الوردة اللامعة صحفي يعمل مع هالة سرحان يكشف حقيقة بنات الليل
محكمة جنوب سيناء تقاضي سارقي نانسي عجرم يوم امس !
المطربة اللبنانية ميريام فارس تعود غدا الى العاصمة بيروت !
قناة ميلودي ستبث برنامج يرعى الاخبار الفنية الجديدة !
المطربة ماجدة الرومي تغني مع النجم العالمي كاريراس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
13, متفرج, امام, الف, تحدي, حفلا, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لعبة مكياج هيفاء وهبى
صورة هيفاء وهبي و هيه صغيرة

هيفاء تحيي حفلا امام 13 الف متفرج

الساعة الآن 08:15 PM.