xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

"بينج" يتقدم بين كبرى محركات البحث

الاخبار التقنية

21-10-2010, 01:08 AM
كابتن اكرم
 
"بينج" يتقدم بين كبرى محركات البحث

"بينج" يتقدم بين كبرى محركات البحث قررت شركة "مايكروسوفت" المتخصصة في مجال البرمجيات تطوير محرك بحثها "بينج" الناشيء في إطار استعدادها لاحتلال مركز متقدم في سوق البحث على الإنترنت، ويبدو أن مجهودات الشركة في الفترة السابقة قد أثمرت، حيث بدء الموقع في احتلال مرتبة متقدمة في سوق البحث الأمريكية منذ إطلاقه في يونيو/حزيران الماضي.
وذكر موقع "إنفورميشن ويك" المتخصص في مجال التقنية أن حصة "بينج" في سوق البحث الأمريكية وصلت إلى 11.5% في فبراير/شباط الماضي بعد أن بلغت 10.7% في يناير/كانون ثاني الماضي، وفقاً لأحدث إحصائيات شركة "كوم سكور" المتخصصة في أبحاث أسواق الإنترنت.
وتابع الموقع أن محرك بحث "ياهوو" يحتل الآن المرتبة الثانية بين المحركات، إلا أن نسبته تنخفض تدريجيا حيث انخفضت من 17% لتصل إلى 16.8% عن ذات الفترة، بينما ارتفعت حصة شركة "جوجل" الأمريكية بنسبة ضئيلة بلغت 0.1% فقط، لترتفع من 65.4% في يناير/كانون ثاني لتصل إلى 65.5% في فبراير/شباط الماضي.
وأشار "إنفورميشن ويك" إلى أن "مايكروسوفت" أضافت خلال الأسبوع الجاري عددا من التحديثات على المحرك، حيث حدثّت ميزة "كويك تابس" التي توفر نتائج البحث التي يرغب في مشاهدتها المستخدم، حيث تبنى على أساس طلباته وعلى سبيل المثال عند كتابة "القاهرة" على المحرك يظهر للمستخدم مجموعة من علامات التبويب للطقس والأخبار ومواعيد القطارات وما إلى ذلك.
ومن جانب أخر، تخطط الشركة لتحسين قدرة "بينج" على إدراج نتائج بحث تقنية "الزمن الحقيقي" عليه والتي تعتمد على تحديثات ومعلومات المستخدمين على المواقع التواصل
من مواضيع : كابتن اكرم خوفا من إعصار ميغي.. الصين تجلى عشرات آلاف المواطنين
شاشة لمس واحدة لجميع شركات السيارات.
إكتشاف أكبر فضاء في الكون خالي من اي جسم او كوكب فضائي
الصين تسيطر على تصدير العناصر النادرة الضرورية للتكنولوجيا المتقدمة
المكوك انديفور يستعد للرحلة الأخيرة إلى الفضاء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
34, لحركات, البحث, بين, بدوي, يتقدم, كبرى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مصطلحات الحاسوب مترجمة من الانجليزية للعربية 2
موسوعة فن التعامل مع جوجل وكل ما تود معرفته عن جوجل"لمشرفين المواقع"
المعلومات الشاملة عن الوندوز الجديد والرهيب Windows Vista
تعالوا نتعلم طرق جديدة عملية في البحث

"بينج" يتقدم بين كبرى محركات البحث

الساعة الآن 02:16 PM.