xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"اللص والكتاب" يفوز بجائزة ذهبية فى مهرجان الأردن للإعلام العربى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-10-2010, 02:16 PM
medo
 
"اللص والكتاب" يفوز بجائزة ذهبية فى مهرجان الأردن للإعلام العربى

أسفرت نتائج مهرجان الأردن الأول للإعلام العربى، والذى أقيم فى العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من16 حتى 18 أكتوبر الجارى، عن فوز مدينة الإنتاج بالجائزة الذهبية عن مسلسل اللص والكتاب.

وفازت شركة فرح ميديا بجائزتين برونزيتين، الأولى عن مسلسل ملكة فى المنفى من خلال مسابقة الأعمال التاريخية الدرامية والثانية عن مسلسل"زهرة برية".

قام على العايد وزير الإعلام والاتصال الأردنى، والدكتور أمجد القاضى رئيس هيئة الإعلام المرئى والمسموع، بتوزيع الجوائز على الفائزين فى الحفل الذى أقيم بقصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب بحضور نجوم الفن فى الوطن العربى.

وجاءت النتائج فى مسابقة الأعمال التاريخية والدرامية عن فوز مسلسل "سقوط الخلافة" إنتاج مشترك بين قطر وقطاع الإنتاج بمصر، بالجائزة الذهبية ومسلسل "القعقاع بن عمرو التميمى" بالجائزة الفضية ومسلسل "ملكة فى المنفى" من مصر بالجائزة البرونزية.

وحصل مسلسل "رايات الحق"على الجائزة الخاصة للمهرجان، وفى مسابقة المسلسلات الاجتماعية فازت مسلسلات "اللص والكتاب" من مصر بالجائزة الذهبية و"حب فى الهايد بارك" من الأردن بالجائزة الفضية، و"زهرة برية" فرح ميديا مصر بالجائزة البرونزية، كما حصل مسلسل أسوار"إنتاج السعودية على الجائزة الخاصة للمهرجان.

وأعرب المنتج إسماعيل كتكت، عن سعادته بفوز مسلسلين من إنتاجه بجائزتين برونزيتين فى مهرجان الأردن الأول للإعلام العربى، الذى أقيم فى العاصمة عمان خلال الفترة من 16 حتى 18 أكتوبر، وهما مسلسل "ملكة فى المنفى" بطولة نادية الجندى ومحمود قابيل وتأليف راوية راشد وإخراج محمد زهير رجب، و"زهرة برية" بطولة أحمد شاكروقمر خلف وشرين وتأليف أحمد الخليلى وإخراج عزمى مصطفى.

وقال المنتج إسماعيل كتكت، سعادتى الكبيرة ليست فى الفوز فقط ولكن لأن بلدى الأردن أصبح لها مهرجانا للإعلام وعلى الرغم من أننى حضرت مهرجانات عديدة ناجحة من المحيط إلى الخليج إلا أن مهرجان الإعلام الأردنى استطاع أن يثبت جدارته فى أول دورة له، مضيفا أتوجه بالشكر للذين شاركونى فى إنتاج مسلسل "ملكة فى المنفى" وهم تركى الشبانة مدير عام قنوات روتانا، والمهندسة راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج، وخالد الخبيزى ويوسف العميرى من الكيبل الكويتى وأيضا كل العاملين بالمسلسل من نجوم وفنيين وعمال.

من مواضيع : medo محسن أحمد يبدأ تصوير بيت العيلة الثلاثاء
نور الشريف يستكمل "الدالى" فى اليونان
إصابة مايكل دوجلاس بورم خبيث فى رقبته
أحمد صالح ينتهى من تصوير 11 ساعة من "حرمت يابابا"
سامى العدل: "قبلة" سبب اعتذار غادة عادل عن "الديلر"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للإعلام, مهرجان, الأردن, المص, اللص والكتاب, العربي, ذهبية, بجائزة, يفوز, في, والكتاب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
نكت ابو العربى

"اللص والكتاب" يفوز بجائزة ذهبية فى مهرجان الأردن للإعلام العربى

الساعة الآن 10:22 AM.