xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

جد الجندى شاليط يعتذر عن إهانته لنتانياهو

الأخبار والحوادث

24-10-2010, 01:36 PM
medo
 
جد الجندى شاليط يعتذر عن إهانته لنتانياهو

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن جد الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط، الأسير لدى حماس منذ أكثر من 3 سنوات، قدم اعتذاراً لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو.

وقالت الصحيفة، إن زئيفى شاليط جد الجندى جلعاد شاليط اعتذر لرئيس وزراء إسرائيل عما بدر منه من اتهامات مسيئة لنتانياهو، تتضمن عدم سعيه لإطلاق سراح الجندى شاليط، وأيضاً عدم الاهتمام بالتوصل إلى اتفاق مع حركة حماس لتحرير حفيده الجندى شاليط مقابل إطلاق سراح مئات الأسرى المعتقلين بالسجون الإسرائيلية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن جد الجندى شاليط اعتذر عن الوصف المهين لنتانياهو، بأنه لا يعرف حقيقة معنى الثكل، متجاهلاً بذلك فقدان بنيامين نتانياهو لشقيقه يونى الذى كان ضابطا بالجيش الإسرائيلى، وقتل خلال عملية "عنتيبى" التى نفذها الجيش الإسرائيلى فى أوغندا عام 1976 لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين المختطفين بطائرة الخطوط الجوية الفرنسية على يد المقاومة الفلسطينية.

ومن جانب آخر، تنظم الجالية اليهودية فى أسبانيا مسيرة احتجاجية في مدينة برشلونة، من أجل إطلاق سراح الجندى المختطف جلعاد شاليط، ومن المتوقع أن يشارك فى المسيرة حوالى 1500 من أبناء الجالية اليهودية ومناصرين آخرين، وأن تختتم المسيرة بخطاب يلقيه يوئيل شاليط شقيق الجندى شاليط.


المصدر : اليوم السابع
من مواضيع : medo رئيس الوزراء التركى يهاجم الاتحاد الأوروبى
دعوة جزائرية لتجاوز الأزمة مع مصر
اوباما يحصل على جائزة نوبل للسلام تقديرا لجهوده الاستثنائية
رفع الحصانة عن نائب دانماركى اتهم الإسلام بإهانة النساء
70 قتيل ومصاب في انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط باكستان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لنتانياهو, الجندى, يد, يعتذر, شاليط, عن, إهانته

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

جد الجندى شاليط يعتذر عن إهانته لنتانياهو

الساعة الآن 10:04 PM.