xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

"أن إكس 1".. كاميرا جديدة من "سامسونج"

الاخبار التقنية

25-10-2010, 03:32 AM
كابتن اكرم
 
"أن إكس 1" كاميرا جديدة من "سامسونج"

"أن إكس 1".. كاميرا جديدة من "سامسونج" أعلنت سامسونج الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات والحلول الرقمية، مؤخراً عن طرحها كاميرا "ان إكس 100" الجديدة والمبتكرة من فئة "mirrorless cameras"، والتي تحتوي على عدسات "i-Fiction" الأولى من نوعها في العالم، وهو ما يتيح لمستخدمي الكاميرا طريقة جديدة كلياً في التحكم فيها، والتقاط الصور المثالية.
وتّم تصنيع الكاميرا بناءً على خبرة "سامسونج" التقنيّة، وهو ما نتج عنه تصميم الكاميرا 100% داخلياً في الشركة. أما خطوات تصنيع الكاميرا فقد اشتملت على مزيج ضم برنامج "سامسونج" المفصل والمكثف حول المستهلك، والذي قدم بدوره أفكاراً قيّمة جسدها مصممو الشركة في ابتكارهم لكاميرا "ان إكس 100".
واستُكمل تصميم الكاميرا بإضافة باقة من العدسات والإكسسوارات المكملة للكاميرا الجديدة، والتي تمنح المصور عدّة كاملة يمكنه من خلالها إطلاق العنان لإبداعه.
ويأتي إطلاق كاميرا "ان إكس 100" بعد النجاح الكبير الذي شهدته كاميرا "ان إكس 100" التي أطلقتها "سامسونج" في بداية هذا العام، والتي كانت أول كاميرا في العالم تتميز بخاصية مستشعر" APS-C" الذي ساهم في تغيير الطريقة التي يلتقط بها ملايين المصورين في العالم صورهم، ما أدى إلى رفع معايير صناعة الكاميرات عالياً.
وتتمتع كاميرا "ان إكس 100" بنفس هذه الخاصية، بالإضافة إلى شاشة "أميلويد" التي يبلغ قياسها 3 بوصات التي تعرض الصور بشكل واضح. كما تتميز الكاميرا الجديدة من "سامسونج" برفعها وشكلها الأنيق والعصري.
أما عدسات "i-Fiction" فتمنح مستخدمها القدرة على التحكم بإعدادات الكاميرا وتغييرها عن طريق تحريك الحلقة الموجودة حول العدسة، والتي تحتوي على كبسة التحكم التي يمكن لمستخدم الكاميرا من خلالها رؤية القائمة وإعادة ضبط الإعدادات.
وإضافة إلى ذلك، تتمتع الكاميرا بإحتوائها على أسرع "Auto Function" موجود بين الكاميرات في السوق اليوم، وهو ما يضمن عدم تفويت أي لحظة ممتعة ومهمة. وتتواجد الكاميرا في الأسواق بألوان متعددة هى الأسود، والأبيض، والبني، والفضي.

من مواضيع : كابتن اكرم الصين تشيد أكبر محطة بحرية لطاقة الرياح في العالم
مذنب هارتلي يطل على الأرض قريباً
مواطن ياباني يخترع سترة تغنى عن تشغيل أجهزة التكييف
اختراع محراث ذكي يعمل ميكانيكيا، ويحمي جذور الاشجار ويزيد كمية الانتاج الزراعي،
"ويندوز 7" لمراقبة ما يفعله أولادك عبر الإنترنت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, أن إكس 1, جديدة, سامسونج, كاميرا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كاميرا رقمية جديدة للتصوير تحت الماء .....!
جديد ترددات اليوم
كاميرا جديدة من كانون وزنها فقط 350 غراما , للمحترفين

"أن إكس 1".. كاميرا جديدة من "سامسونج"

الساعة الآن 07:35 AM.