xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

يحيى الفخراني يمشي في سكة الهلالي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-09-2006, 05:03 AM
bob
 
Exclamation يحيى الفخراني يمشي في سكة الهلالي


"سكة الهلالي" طريق طويل كتبه "يوسف معاطي" ويقوم بإخراجه "محمد فاضل" من بطولة "يحيى الفخراني" و"نهال عنبر" و"عايدة رياض" و"عايدة عبد العزيز" و"منة شلبي" و"منة فضالي" و"أحمد السعدني" و"علاء زينهم" وضيف الشرف "كريم كوجاك".
حدوتة الهلالي..
تدور الأحداث في قالب اجتماعي درامي سياسي معاصر حيث يجسد "مصطفى الهلالي" أو "يحيى الفخراني" دور رجل رئيس حزب سياسي اسمه حزب الفضيلة.. ويواجه صعوبات من خلال حزبه لأنه يريد تقديم مساعدات للمجتمع دون أن يكون له طموح في تولي كرسي بالبرلمان، ولكن يتم الانقلاب عليه ويحل محله "مسعد المرشدي" أو "علاء زينهم" الذي يشغل منصب سكرتير الحزب وفي النهاية يزج بجميع أعضاء الحزب في السجن.

وتحدث مفاجأة من ضمن المفاجآت الكثيرة التي تواجه "الهلالي" حيث يتم الكشف عن أن والده قام بتزوير شهادة الثانوية العامة الخاصة به.
وقد التقينا بنجوم المسلسل وكانت لهم التصريحات التالية:
أحمد السعدني: دوري هو طالب بكلية الطب في الامتياز اسمه "عبد الحميد" ويتولى رئاسة اتحاد الطلاب بالكلية ويواجه بعض الصعوبات مع الكلية.
عايدة رياض.. أقوم بدور راقصة معتزلة لديها بنت وحيدة وهي "منة شلبي" وتحدث مشاكل كثيرة بينهما بسبب عدم القدرة على السيطرة على البنت وعنادها باستمرار، ولأنها أيضا مريضة وتعاني من الإدمان..

منة فضالي.. أقوم بدور فتاة متدينة طالبة في كلية الطب وهي بنت "الهلالي" ولديها مشاكل في حياتها الأسرية كما يحدث لها العديد من المفاجآت.
كريم كوجاك.. دوري ضيف شرف بالمسلسل وهو دور طبيب نفسي يعالج حالات الإدمان وبالخصوص "منة شلبي"، وبكشف لها عن حقيقة شخصيتها ويساعدها للرجوع مرة أخرى للحياة بشكل سليم.
من مواضيع : bob في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات
لماذا اعتذر "حماقي" عن الجائزة ؟؟!!!!!!!!!
نجوم المراهقين في ‏2007‏
الذكاء عندما يجتمع مع الموهبة جنات..
راعي الحملان قاسي الوجه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفخرانى, الهلالى, يمشى, جديد, سكت, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

يحيى الفخراني يمشي في سكة الهلالي

الساعة الآن 04:26 AM.