xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تامر حسني يحث جمهوره على تهنئة عمرو دياب بجائزة إفريقيا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-10-2010, 07:13 AM
amr_mero1
 
Icon15 تامر حسني يحث جمهوره على تهنئة عمرو دياب بجائزة إفريقيا

عقب انتهاء حفل "أفريكان ميوزك أورد African Music Award 2010 " والذي أسفر عن فوز كل عمرو دياب بجائزة أفضل مطرب افريقي ، وتامر حسني بجائزة فنان العام في إفريقيا، قام الموقع الرسمي لتامر حسني ببث مكالمة تليفونية له من لندن، وطالب حسني خلالها جمهوره بعدم الإساءة لاي شخص في إشارة منه غير مباشرة لعمرو دياب ، مؤكدا أن عمرو دياب يستحق التهنئة معتبرا فوز عمرو دياب "شرف لينا كلنا ".
وقام تامر خلال المكالمة بإهداء الجائزة لجمهوره ومحبيه ، والطريف في تلك المكالمة أنه عندما قام احد جمهور تامر من الشباب بتهنئه علي الفوز فرد تامر قائلا " أوعوا تغلطو في حد، و اوعوا تعملوا اي حاجة" ليقاطعه الشاب الذي كان يتحدث معه عبر الهاتف قائلا " لا لا خالص والله انا أول ما عمرو دياب فاز دخلت كتبت أن في أول مطرب مصري حصل على الجائزة" ليعقب عليه تامر قائلا " طبعا طبعا لازم تهنئوه ده شرف لينا كلنا".
جدير بالذكر أن الفنانان عمرو دياب وتامر حسني أستطاعا أن يفوزا بجوائز "أفريكان ميوزك أوردAfrican Music Award 2010 " الذي تم الإعلان عنها في منتصف الليل حيث فاز عمرو دياب بجائزة أفضل مطرب افريقي Best African Male Act،، بينما حصل تامر حسني جائزة "فنان العام في إفريقيا Best African artist .
وقد تم الإعلان عن الجوائز في حفل ضخم أقيم في قاعة "سينترال ويستمينستر "Central Hall Westminster بلندن والذي بدأ في التاسعة وحضر تامر حسني الذي تسلم الجائزة بنفسه في حين تغيب عمرو عن الحضور واستلم الجائزة بدلا عنه الموزع الموسيقي عادل حقي.
واتسم الحفل بقدر كبير من سوء التنظيم، حيث فوجئ المتواجدين بانطفاء شاشات العرض وأنوار القاعة فجأة، مما تسبب في حالة من الهرج الشديد داخل القاعة.
وانتهي الحفل قبل أن يتم الاعلان عن نتيجة جائزة " أفضل مطرب في شمال أفريقيا Best Artist Northen " و التى كان مرشح لها الفنان عمرو دياب وتامر حسني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي للجائزة.
فن اونلاين

من مواضيع : amr_mero1 العائدون من العمرة يستأنفون نشاطهم الفني
دينا آخر راقصة في مصر ..والصينيات قادمات
أبو هشيمة يضاعف الحراسة على هيفاء خوفاً من المشجعين الجزائريين
أحمد بدير: جماهير الجزائر كانت تحمل "النابلم" لحرق المصريين
بالصور:نانسي تظهر حامل بحفلة رأس السنة
28-10-2010, 02:26 PM
nadia_elberak
 
بصراحة هما الإثنين حلوين
عمرو دياب أكيد الأصل وخبرته كبيرة
وتامر كمان فنان جميل
من مواضيع : nadia_elberak
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تامر, بجائزة, تهنئة, جمهوره, حياة, حدث, حسنى, على, عمرو, إفريقيا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم غرة رجب
الأهلى يبدأ مشوار دورى لأبطال إفريقيا فى دور الـ 32 فى مارس القادم
مصر في بطولة إفريقيا لكرة القدم الشاطئية
إفريقيا تعيش على حافة العطش

تامر حسني يحث جمهوره على تهنئة عمرو دياب بجائزة إفريقيا

الساعة الآن 11:31 AM.