xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

حفر الاب فرن للشواء فانفجر في الارض ملتهما جسد طفلته!

طرائف وغرائب

28-10-2010, 04:38 AM
كابتن اكرم
 
حفر الاب فرن للشواء فانفجر في الارض ملتهما جسد طفلته!


حفر الاب فرن للشواء فانفجر في الارض ملتهما جسد طفلته!
2010-10-27 16:35
من الصعب على الاهل تحمل فكرة فقدانهم احد اطفالهم، فكيف اذا كان السبب في فقدان الطفل هو الاهمال الناتج عن تصرف احد الوالدين؟! وهل تكفي الفاجعة بحد ذاتها لأن تكون عقابا للاهل ام يجب محاكمة الاب المذنب عن طريق الشرطة والمحاكم؟! تسببت حفلة شواء أراد رجل أردني إقامتها في منزله في مدينة "ديترويت" الأمريكية، بحرق ابنته عليا ذات الـ 6 أعوام حتى الموت.

وذكرت صحيفة "القدس" أن "السلطات القضائية في مدينة "ديترويت" الأمريكية، اتهمت مجد الشرع بالتسبب بحرق ابنته حتى الموت أثناء تحضيره لحفلة شواء في منزله". وأفادت الصحيفة أن "مجد البالغ من العمر 40 عاما، أراد إقامة حفل شواء في منزله، وحفر حفرة من اجل الشواء بطريقة غير قانونية، لكن فرن الشواء انفجر وامتد الحريق ليصل إلى عليا التي كانت تجلس على بطانية أرضية مما تسبب في حروق في جسدها من الدرجة الثانية غطت 90% من وجهها ويديها، لتتوفى بعد ذلك في مستشفى ديترويت للأطفال".
ووجهت المحكمة للوالد الأردني تهمة إساءة معاملة الأطفال، والإهمال أثناء تحضيره لشواء في المنزل وبالتسبب بحرق ابنته، وهو ما نفته والدة الطفلة، مشيرة إلى أن "زوجها عانى بما يكفي لفقدان طفلته وأنه في حالة إحباط شديد".
ولفتت الزوجة إلى أنه "من المستحيل ان يكون لزوجها نية في محاولة التسبب بأذية لابنته، خاصة أنها كانت تعني له الحياة بأكملها". وعبرت الوالدة عن حزنها "لرؤيتها لزوجها وهو يدخل قاعة المحكمة ويديه مضمدتان نتيجة حروق من الدرجة الثانية أصابته وهو يحاول إطفاء جسد ابنته"، مشيرة إلى أن "قلبها تحطم وهي تراه بتلك الحالة".
من مواضيع : كابتن اكرم الهدهد أول ساعي بريد ذكرَ في القرأن الكريم
ناقلات عصير البرتقال الطبيعي
ماذا تفعل لو کنت مکان هؤلاء الاشخاص؟ للرجال... رد
صبي ياباني يدخل مركز الشرطه حامل راس امه
معاني الكلمات الشعبية القديمة في العراق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملتهما, للشواء, الاب, الارض, خشي, حفر, فانفجر, في, فرن, طفلته

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حفر الاب فرن للشواء فانفجر في الارض ملتهما جسد طفلته!

الساعة الآن 07:50 PM.