xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

بديع مرشد الاخوان المفاوضات مع إسرائيل لن ترد الحق المسلوب

الأخبار والحوادث

29-10-2010, 08:22 PM
نسيت انساك.
 
بديع مرشد الاخوان المفاوضات مع إسرائيل لن ترد الحق المسلوب

أكد د.محمد بديع، المرشد العام للإخوان، أن المؤتمرات والمفاوضات مع إسرائيل وأمريكا لن ترد الحق المسلوب، ولا المقدسات المغتصبة، مشيرا إلى أن محاولات التضييق والضغط على الشعوب لن توقف المضى إلى الإصلاح والتغيير، محذرا من أن التخاذل ووهن القلوب لن يحقق للأمة عزتها وسيادتها.



ودعا بديع فى رسالته الأسبوعية بعنوان "الحج مؤتمر الأمة نحو الوحدة والنصر"، المسلمين أن يجعلوا من موسم الحج مؤتمرًا للتعارف والتآلف والاتحاد، وتدارس الواقع المر وكيفية الخلاص منه، ونيل الحقوق، واسترداد المسلوب والنجاة من قبضة الأعداء، مؤكدا أن الوحدة بين المسلمين لن تحقق إلا بالتكامل الاقتصادى، والاكتفاء الذاتى، مشددا على التكافل فيما بين المسلمين والتناصح والتناصر.


وطالب بديع الحجاج للتعارف والحرص على استمرار التواصل فيما بينهم حتى بعد العودة إلى أوطانهم، مشيرا إلى أن الحج مؤتمر عالمى يتكرر كل عام مرة، ويعقد فى الأرض المباركة حول الكعبة، يجمع المسلمين، ويؤلف بين قلوبهم، ويوحد غاياتهم، تحت شعار "أمة واحدة".


وأوضح أن هذا الركن العظيم يذيب فوارق العرق والنسب واللغة والإقليم والطبقة، ويوحد بين الأمة فى مخبرها ومظهرها، ويجعلها أمة واحدة، ويزيل الفرقة التى يسعى إليها أعداء الأمة بالليل والنهار، مضيفا أن ذلك يتطلب أن يستمسك المسلمين بدينهم ليكونوا الأمة الإسلامية بحق، لأن ذلك سبيلهم للنهوض والنمو والتصدى للأعداء.


وأشار بديع إلى أن الأمة الإسلامية تمتلك عناصر وأسلحة القوة من الحق، والإيمان، والأمل وهى أسرار القوة التى لا يدركها إلا المؤمنون الصادقون، قائلا: "فنحن لا نيأس ولا نتعجل ولا نسبق الحوادث ولا يضعف من همتنا طول الجهاد والحمد لله رب العالمين، لأننا نعلم أننا مثابون متى حسنت النية وخلصت الضمائر وهى خالصة بحمد الله، والنصر من وراء ذلك لا يتخلف".


وفى سياق آخر دعت منظمة "العفو الدولية" إلى الإفراج الفورى عن جميع المعتقلين الذين احتجزتهم الأجهزة الأمنية على خلفية الانتخابات دون توجيه تهم جنائية محددة لهم سواء من جماعة الإخوان، أو حركة "6 إبريل" قبيل إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.



وقال مالكولم سمارت، مدير منظمة العفو الدولية فى الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا: "إن الاعتقالات الأخيرة هى أحدث موجة من الاعتقالات التى طالت جماعة الإخوان وجماعات المعارضة الأخرى قبيل إجراء الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية فى 28 نوفمبر القادم".


وطالبت المنظمة السلطات باحترام حقوق جماعات المعارضة والنشطاء، لضمان مرور العملية الانتخابية بسلاسة وسلام، دون تدخل أمنى أو اضطهاد إذا أرادت الحكومة المصرية إجراء انتخابات حرة ونزيه

المصدر / اليوم السابع
من مواضيع : نسيت انساك. بديع مرشد الاخوان المفاوضات مع إسرائيل لن ترد الحق المسلوب
24-01-2011, 07:45 PM
نسيت انساك.
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة لبنان


شكرا الك اخي الكريم
نورت القسم
تحياتي الك


العفو اختى الغاليه
تحياتى بدوام الخير
من مواضيع : نسيت انساك. بديع مرشد الاخوان المفاوضات مع إسرائيل لن ترد الحق المسلوب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مرسى, مع, من, المزمنة, المفاوضات, الاخوان, الحق, تخدع, ثري, إسرائيل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ادعاء رمسيس الثانى الالوهيه
حرب لبنان وأثرها على المشروع الصهيوني
التسلسل الزمنى لتاريخ فلسطين
" لأن إسرائيل تمتلك القنبلة الذرية فهي تمارس الأبارتايد"

بديع مرشد الاخوان المفاوضات مع إسرائيل لن ترد الحق المسلوب

الساعة الآن 07:09 PM.