xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

مغربية تتهم رئيس الوزراء الإيطالي بإستغلالها جنسيا وتشجيع دعارة الأطفال

الأخبار والحوادث

31-10-2010, 07:58 AM
amr_mero1
 
Icon15 مغربية تتهم رئيس الوزراء الإيطالي بإستغلالها جنسيا وتشجيع دعارة الأطفال

ذكرت مصادر إعلامية إيطالية، خبر اتهام شابة مغربية، بلغت لتوها سن الثامنة عشر، رئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، باستغلالها جنسياً عندما كان سنها ما دون الثامنة عشر.
وأوضح الموقع الرسمي لراديو "لومبارديا" الإيطالي أن الشابة روبي التي احتفلت بعيد ميلادها الثامن عشر في الأيام القليلة الماضية، تدعي أن برلسكوني، مارس معها الجنس مرات متعددة في السنوات الماضية.
كما أوضحت صحيفة "إلفاتو كوتيديانو" الإيطالية، أن المغربية "روبي" وبحكم رغبتها في دخول عالم العروض الفنية وعروض الأزياء، لجأت إلي أهم الوكلاء المشهورين بإيطاليا وهو "ليلي مورا" الذي يقف وراء تقديم العديد من الوجوه الفنية والتليفزيونية الإيطالية، والذي يلجأ أيضا لتزويد معظم الملاهي والمحلات الليلية الشهيرة بالحسناوات اللواتي كانت "روبي" المغربية واحدة منهن.
وأشارت الصحيفة إلي أن ليلي مورا، اصطحب روبي معه هي وفتيات أخريات في مرات عديدة إلي السكن الرسمي لبرلسكوني ببلدة "أركوري" الموجودة شمال "ميلانو".. موضحة أن التحقيق الذي تم فتحه في هذه القضية يثبت أن تصريحات الشابة المغربية يعني متابعة برلسكوني بالاستغلال الجنسي للأطفال والتشجيع علي دعارة الأطفال.
وبالرغم من نفي النائب العام "إدموندو بروتي" لمدينة "ميلانو" في البداية وجود أي تحقيق حول هذه القضية إلا أن الصحيفة أكدت في بلاغ أوردته وكالات الأنباء أن تحقيقاً قد تم فتحه في الموضوع وأنها ستنشر المزيد من الوقائع المرتبطة بالقضية وهو ما أكدته فيما بعد النيابة العامة بالمدينة نفسها، نافية أن يكون الأمر يتعلق بتحقيق قضائي، بل إنه يتم التأكد من التصريحات التي أدلت بها الشابة المغربية التي تم توقيفها مؤخراً في قضية دعارة بالمحلات الليلية التي يرتادها المشاهير بمدينة ميلانو.

الاسبوع

من مواضيع : amr_mero1 سقوط باطنية الساحل الشمالي
شاب يحاول اغتصاب طالبة بدورة مياه أحد الفنادق
يصطاد الجميلات من على "الماسنجر" و يغتصبهن ثم يقتلهن
علقة ساخنة للمطرب طارق الشيخ من فكهاني العمرانية
هل أصبح تقبيل يد الأم دعارة؟ ؟؟؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مغربية, الأطفال, الإيطالي, الوزراء, تتهم, بإستغلالها, دعارة, جنسيا, رئيس, وتشجيع

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مغربية تتهم رئيس الوزراء الإيطالي بإستغلالها جنسيا وتشجيع دعارة الأطفال

الساعة الآن 08:08 PM.