xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كل النجوم في حفل "الجوردن أوورد"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-11-2010, 06:27 AM
amr_mero1
 
كل النجوم في حفل "الجوردن أوورد"

احتفلت مجموعة jcb بمنطقة البحر الميت الأردنية بتوزيع جوائز الجوردن أوورد التي أقيمت تحت رعاية الأمير علي بن الحسين و زوجته الأميرة ريم علي التي حرصت على حضور الحفل الذي أقيم بمركز الحسين بن طلال للمؤتمرات و حضره العديد من الفنانين العرب الذين قدموا و شاركوا في الحفل بجوار الفائزين و المكرمين.
حضر الحفل كل من كندة علوش و درة زروق و نادية عودة و الكاتب فيصل ندا و المنتج محمد مختار و زوجته الفنانة رانيا يوسف و المنتج إسماعيل كتكت و زوجته الفنانة أمل رزق و الفنانين رغدة و أنوشكا و سامي العدل و سمير صبري و د. لميس جابر و المخرجين محمد يس و سامح عبد العزيز و السيناريست تامر حبيب و الفنانين تامر هجرس و ميس حمدان و داوود حسين و د.فطين البداد صاحب فكرة الجائزة و زوجته الإعلامية نور الأتاسي و مديرة الجائزة رنا سلطان و الموسيقار صلاح الشرنوبي و الفنان تامر هجرس و الفنان محمود قابيل و الاعلامي وائل الابراشي . بالإضافة للفائزين بالجوائز بينما إعتذر المخرج نجدت أنزور عن الحضور
و كان الحفل قد بدا في تمام الساعة الثامنة مساءا بإستعراض راقص من التراث الأردني مرتبط بشعار الجائزة الإلهة تاكي و هي "تايكي" رمز الحظ عند اليونانيين والرومانيين التي لا زالت آثارها موجودة في أم قيس الأردنية .. و تلاه الحديث عن الجائزة و صانعها الفنان السوري العالمي مصطفى علي .
وحصل مسلسل "أهل كايرو" الذي عرض في رمضان الماضي علي جائزة جوردن أوورد كأفضل مسلسل اجتماعي عربي .تسلم الجائزة المخرج محمد علي الذي أشاد بالجائزة علي أنها الأولي له في الدراما عن هذا المسلسل، كما فاز مسلسل "عايزه أتجوز" بطولة التونسية هند صبري بجائزة أفضل مسلسل كوميدي عربي، وتسلم الجائزة مخرج المسلسل رامي امام الذي أشاد بفريق العمل معه.
أما المفاجأه فكانت تقاسم الفنان يحيي الفخراني جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "شيخ العرب همام" مع الممثل السوري بسام كوسا عن دوه في "وراء الشمس".
ومن جانبه قام الفخراني بالاشادة بكل المنافسين له علي هذه الجائزة، وقال: أشكر لجنة التحكيم على حيادها مع التصويت من الجمهور علي الانترنت.
وفاز المسلسل السوري "القعقاع بن عمرو التميمي" بجائزة أفضل مسلسل تاريخي عربي، وفازت السورية سولاف معماري بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "وما ملكت أيمانكم" وفاز نجدت انذور بجائزة أفضل مخرج عربي عن مسلسله "وما ملكت أيمانكم".
و فاز الممثل اياد نصار بجائزة أحسن ممثل أردني هذا العام عن دوره في مسلسل الجماعة، وعن الجانب الطربي فاز المطرب كاظم الساهر بجائزة أفضل مطرب عربي، وفازت اليسا بجائزة أفضل مطربة عربية.
وخلال حفل الجائزة تم تكريم الفنان المصري القدير عزت العلايلي عن مشواره الفني ونادية الجندي وكل من النجمة الكويتية حياة الفهد ودريد لحام والفنان الأردني زهير النوباني والفنانة الأردنية نادرة عمران والفنان اللبناني أنطوان كرباج.
الصور المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملفالتحميل مرات التحميل
714871.jpg‏  12.5 كيلوبايت المشاهدات 13
من مواضيع : amr_mero1 نيابة الجيزة تستدعى عمرو دياب وأكرم حسنى
تامر حسنى يعتذر عن تسلم جائزة "أسطورة القرن" لسفره للحج
ميادة الحناوي: لا أحارب الشباب وسأواجه العري والابتذال
كل النجوم في حفل "الجوردن أوورد"
صباح تتزوج للمرة الثامنة وتدخل موسوعة ''جينيس'' للأرقام القياسية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أوورد, الجوردن, الجوردن أوورد, النجوم, دفء, في, كم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مفاوضات يناير بين مصنع النجوم وفاترينة العرض

كل النجوم في حفل "الجوردن أوورد"

الساعة الآن 09:55 AM.