xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

"بينكيو" تطرح أول شاشة عرض LED تُوجه عمودياً

الاخبار التقنية

02-11-2010, 11:47 PM
كابتن اكرم
 
"بينكيو" تطرح أول شاشة عرض LED تُوجه عمودياً

"بينكيو" تطرح أول شاشة عرض LED تُوجه عمودياً في المنطقة أطلقت "بينكيو"، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية والحائزة على جائزة "رد دوت" 2010 المرموقة لأفضل تصميم، أول شاشة عرض LED تتمتع بخاصية التوجيه العمودي "VA" في منطقة الشرق الأوسط.
وتتميز شاشات العرض الجديدة من "بينكيو" بتصميم جذاب وعصري وتعتمد هندسة صديقة للبيئة، إذ تساهم تقنية LEDالموحد الباعث للضوء التي تعتمد عليها في توليد حرارة قليلة لدى إصدار الضوء، الأمر الذي يقلل من استهلاكِ الطاقة الكهربائية مقارنة بالشاشات التقليدية.
وصرح مدير عام "بينكيو" الشرق الأوسط وإفريقيا "مانيش باكشي" قائلاً :"يلعب إطلاقنا لمجموعة شاشات العرض الثلاثة التي تتمتع بخاصة التوجيه العمودي (طرازات EW وVW و BL) في تعزيز مكانة "بينكيو" كلاعب أساسي على المستوى العالمي في توفير شاشات عرض رقمية، ويساهم طراز BL في تعزيز كفاءة الموظفين في المكاتب ويساعد الشركات على تخفيض التكلفة من خلال توفير استهلاك الطاقة".
وأضاف باكشي: "تم تصميم طراز EW ليلبي احتياجات هواة عروض الفيديو في المنطقة، بينما يستهدف طراز VW الحائز على جائزة "iF" 2010 المرموقة المستهلكين الباحثين عن شاشة تجمع بين التصميم العصري والأداء".
ويوفر طراز BL الذي طرحتة "بينكيو" مؤخراً آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا، كونها أول شاشة عرض تجمع بين النواحي الجمالية والصديقة للبيئة والاقتصادية والممتعة. وتعتبر طرازات BL السته الجديدة، التي تتراوح أحجامها من 19 إلى 22 و 24 بوصة، خياراً مثالياً بالنسبة للشركات إذ تعمل تقنية LED على تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 33% مقارنة بشاشات العرض التقليدية، ما يساعدها على تقليل التكاليف. ومن ناحية أخرى، لا تدخل مادة الزئبق في صناعة الشاشات الجديدة، الأمر الذي يساعد على تخفيض انبعاثات ثاني اكسيد الكربون وزيادة عمر المنتج وتخفيض التلوث.
وتساهم طرازات BL في تخفيض استهلاك الطاقة للشركات بنسبة تصل إلى 25% و 42.5% على التوالي، وتقليل نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في كوكبنا بمعدل 25% و 43% على الترتيب.
وجهزت "بينيكو" طراز الـ 24 بوصة (BL2400PT) بأفضل مزايا التوجيه العمودي ليتحرك بزاوية واسعة قدرها 178 درجة، ويوفر ألواناً واضحة جداً ونسبة تباين ووضوح عالية، ويأتي بلون أسود داكن، ويحافظ هذا الطراز على صحة عيون الموظفين من خلال نظام استشعار تلقائي لحماية العين يقوم بضبط سطوع الشاشة حسب مستويات الإضاءة المحيطة من أجل تخفيض الضغط على العين، ويمكن تعديل وضعية طراز BL إلى الأعلى أو الأسفل حسب الرغبة لتخفيف آلام الكتف والرقبة والظهر الشائعة بين موظفي المكاتب.
ويزيد طراز EW المجهز بمجموعة واسعة من المنافذ من متعة المستخدم أثناء عرض الفيديو حيث يتيح له الإبقاء على توصيلات مجموعة الأجهزة الرقمية بشكل دائم والتبديل في وقت واحد بين الألعاب والإسطوانات المدمجة وكاميرا الويب وجهاز الكمبيوتر ومشغل الأغاني "آي بود" وغيرها دون الحاجة لتوصيل أو نزع الك
شاشات العرض LED الجديدة من "بينكيو" متوفرة الآن في أسواق منطقة الشرق
من مواضيع : كابتن اكرم أزمة المناخ ... ارتفاع غاز ثاني اوكسيد الكاربون
مذنب هارتلي يطل على الأرض قريباً
الصين تصنع أول طائرة هليكوبتر مدنية
ناسا توافق على مهمة لدراسة تاريخ كوكب المريخ
خبراء: تنوع مصادر المياه ضروري للأمن الغذائي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لوم, بينكيو, تُوجه, تطرح, led, شاشة, عمودياً, عرض

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"بينكيو" تطرح أول شاشة عرض LED تُوجه عمودياً

الساعة الآن 03:58 PM.