xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

غادة عبد الرازق تطلب خالد يوسف للزواج على الهواء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-11-2010, 10:41 AM
amr_mero1
 
غادة عبد الرازق تطلب خالد يوسف للزواج على الهواء

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهور برنامج (أبشر) في حلقة أمس الاثنين بطلبها الزواج على الهواء مباشرة من المخرج خالد يوسف الذي كان على الهاتف والذي رد قائلا إن أي رجل يتمنى الزواج منها.
في بداية الحلقة قالت غادة إنها اليوم ودون شك فرضت نفسها على الخريطة الرمضانية، وهناك بعض الفنانين يعتقدون أنّها لا تستحق ما هي عليه، لكن من يقدّر الفن غالبا ما يعجب بها كيسرا وميرفت أمين وإلهام شاهين وشريف منير.
وبالحديث عن حياتها العائلية تمنت لو أن أهلها شاهدوها ورأوا ما وصلت إليه اليوم، لأن أمها كانت تقول أنّها تصلح أن تكون كومبارس، مشيرة إلى أنها تزوّجت 4 مرّات وكانت دائما تبحث عن مواصفات أبيها في زوجها لكن أحدا لن يملكها.
وردا على سؤال حول إسم شخص في الوسط الفني تتمنى أن تتزوج منه، لم تتردد في إعلان إسم المخرج خالد يوسف، وفي إتصال معه فاجأها قائلا أن أي رجل عربي يتمنى الزواج من غادة ثم انتقل للحديث عن موهبتها الكبيرة التي اكتشفها من أول دور قدمته.
وفيما يخص أزماتها في الوسط الفني قالت غادة إنها ترى نفسها أهم من هيفاء وهبي التي تحبها وتسمع أغانيها، قبل أن تغني "يا واد يا تقيل"، ثم وجهت رسالة مباشرة للفنانة نادية الجندي التي انتقدتها بعد أداء دورها في "الباطنية" وطلبت منها أن لا تسمع للصحافة فهي مثلت الدور حبا فيها وليس لتثبت أنها أفضل وشدّدت أنه لا أحد يمكنه أن يهز عرشها.
وسألها نيشان عن علاقتها بسمية الخشاب فقالت إنها جيدة وأنها لم تأخذ الدور في "ريا وسكينة" بالرغم من الإتفاق مع سامي العدل لكن اختلفوا على الأجر فهي طلبت 600 ألف جنيه وهو أراد أن يعطيها 350 ألف فقط واعترفت بأن أجرها اليوم وصل إلى 11 مليون جنيه.
الأمنية الأولى لغادة تحققت حيث أهداها فريق البرنامج زيارة لإحدى الدول الإفريقية الّتي تعاني الفقر والجوع كي تقدم المساعدة وتحاول أن تزرع البسمة على وجوه الأطفال هناك خلال 24 ساعة.
وفي نهاية الحلقة قدمت غادة لوحة راقصة على أنغام أغنية "الحاجة زهرة"، وفي مفاجأة أخيرة ومميزة دخلت الفنانة لوسي الاستديو حيث أدهشتها ولم تستطع غادة التعبيرعن مدى فرحها للقائها بها ثم رقصتا سويا على مسرح "أبشر".
الصور المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملفالتحميل مرات التحميل
GhadaAbdElRazik_M.jpg‏  16.8 كيلوبايت المشاهدات 4
من مواضيع : amr_mero1 فضل شاكر: تدهور الفن وراء إصراري على الحج والاعتزال
رانيا يوسف: سينما هذه الأيام لا تصنع تاريخاً للممثل
"وصلة رقص ساخنة" بين فيفي عبده وسعد الصغير
المواجهة تشتعل بين عمرو دياب والكابوس
تحويل «كرومبو» إلى حلقات رمضانية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للزواج, الرازق, الهواء, بطلت, جامد, يوسف, على, غاية, غبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غادة عبد الرازق تطلب خالد يوسف للزواج على الهواء

الساعة الآن 11:00 PM.