xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أخبار المزيكا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-09-2006, 06:15 PM
bob
 
Exclamation أخبار المزيكا


"عمرو دياب" يسجل أسماء الله الحسنى بصوته

قرر المطرب الكبير "عمرو دياب" تسجيل "أسماء الله الحسنى" بصوته وبالفعل قام بتلحينها بنفسه، لكي تذاع في شهر رمضان المقبل.. من المعروف أن هذه ليست التجربة الأولى لـ"عمرو دياب" في مجال الغناء الديني حيث سبق له أن سجل دعاء "نور على نور".
من ناحية أخرى أعلن "عمرو دياب" مؤخرا أنه تراجع عن قرار اعتزاله الفن بعد مروره بفترة من الاكتئاب والملل بسبب وفاة رفيق عمره ومدير أعماله "أشرف فؤاد" فجأة وهو يجلس بينهم...

"دينا حايك" سفيرة لمنظمة "غاندي"

تلقت المطربة اللبنانية "دينا حايك" اتصالاً هاتفياً من منظمة "غاندي" لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا؛ حيث عرض عليها منصب رئاسة مجلس إدارة المنظمة ولقب سفيرة لها.
ويرجع السبب في اختيار المنظمة لـ"دينا" نتيجة لما تتمتع به من سمعة فنية طيبة وما قامت به من جهود إنسانية خلال مسيرتها الفنية، ودعمها للجمعيات الأهلية في لبنان خاصة جمعية "ماراتون بيروت الدولي".

من المعروف أن "غاندي" هي منظّمة أهلية غير حكومية، تتولى الدّفاع عن حقوق الإنسان الطبيعية، والدّينية، والقانونية لمجتمعات دول منطقة البحر المتوسّط وشمال إفريقيا، دون أية تفرقة على أساس ديني، طائفي، عرقي، لغوي أو مذهبي.
وعن آخر أخبار "دينا" الفنية فقد انتهت من تسجيل الدويتو الذي سيجمعها مع المطرب "وائل كفوري" ومن المقرر أن يتم تصويره قريبا مع المخرج "سعيد الماروق".
"هيفاء" تنفي

نفت المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي" رسميا ما نقل على لسانها فور اندلاع الحرب في لبنان من أنها انتقدت المقاومة اللبنانية بقولها "لم يأخذوا رأيي قبل أن يخوضوا الحرب.. لماذا لا نحلّ مشاكلنا إلا بالعنف؟"...
هذا وقد أصدر مكتب "هيفاء" بيانا جاء فيه (إن هيفاء لم تدل بهذا التصريح لأي جهة أو وسيلة إعلامية، أما انتقاد المقاومة وتوجيه اللوم إليها فهو أمر بعيد عنها كل البعد كما لا يمكن لعاقل أن يصدّق أنه يمكن لـ"هيفاء" ابنة الجنوب أن تدلي بكلام كهذا).
كما نفى مكتب "هيفاء" ما أشيع عن أن المنتج "أحمد العريان"رفض مشاركتها في الأوبريت الوطني الذي يحضر له في القاهرة، وأوضح أنّ "هيفاء" قد تلقت عروضا عدّة للمشاركة في أعمال من هذا النوع لكنها اعتذرت لأنّها اعتبرت أن هناك أعمالاً كثيرة يمكن أن تترجم على الأرض، تفيد في دعم الشعب اللبناني في محنته أكثر بكثير من التصريحات والأغنيات، كما أنها أكدت احترامها لأي عمل فني أو مادي أو معنوي لمساعدة لبنان.

شائعات حول انفصال "سميرة سعيد" عن زوجها

يتردد حالياً في الوسط الفني أن المطربة المغربية "سميرة سعيد" انفصلت مؤخراً عن زوجها، حيث إنها رفضت السفر إليه في باريس وأرسلت ابنها "شادي" إليه بمفرده ليراه.

جدير بالذكر أن "سميرة" أوشكت على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يطرح في نهاية موسم الصيف، وتتعاون "سميرة" في الألبوم مع نفس الشعراء والملحنين الذين سبق لها التعاون معهم في ألبومها السابق "قويني بيك".
من مواضيع : bob كلاكيت تاني مرة:"إيمان العاصي" تعتزل التمثيل
محمد سعد".. "كابتن أوفا"
ألبوم جديد لـ"جيهان راتب"..
أميرة العايدي وأول بطولة
منوعات فنية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, المزيكا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أخبار المزيكا

الساعة الآن 09:10 PM.