xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

غنِ مادمت منتصرًا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-09-2006, 06:25 PM
bob
 
Exclamation غنِ مادمت منتصرًا










بدايات تعرفي عليه كانت عندما كان السبب الرئيسي في افتراق فرقة Take That البريطانية عام 1995، كرهته كما هو متوقع، فلقد كنت أعشق فريق Take That وكنت -ومازلت- أعتبر أغنية How Deep Is Your Love أجمل أغنية في التاريخ.
الآن تستطيع القول بأن "روبي ويليامز" قد احتل المرتبة رقم واحد في ترتيب المغنيين المفضلين لدي، بأسلوبه المتميز في الغناء وفي الكلمات الرائعة التي يقدمها، إلى جانب شخصيته الفريدة التي تتناسب مع كل شيء يقدمه.
أيام Take That المجيدة:

عام 1990 كان الفتى "روبيرت بيتر ويليامز" يقف على باب غرفة تجربة الأداء ويبدو عليه الارتباك، صغير السن في السادسة عشـرة من عمره ويريد أن يكون ممثـلاً ويـرى إعـلانًا عن فـرقـة صـغيرة تدعـى "Take That" تريد عضوًا خامسًا فيظن أنه طريقه نحو التمثيل، ينضم إلى الفرقة بالفعل بمعجزة صغيرة، ويصبح العضو الخامس فيها، ويبدأ رحلته نحو النجومية.
فرقة "Take That" التي تألفت منه وأربعة أشخاص آخرين أكبر منه سنًا، تحولت رويدًا رويدًا إلى واحدة من أقوى الفرق البريطانية الشبابية، حتى فاقت مبيعاتهم كل توقعات وجاءوا في المرتبة الثانية بعد فرقة البيتلز المعروفة في بريطانيا.
ولكن عام 1995 وبعد خمس سنوات من العمل المتواصل دون لحظة راحة، "روبي ويليامز" الشاب ذو 21 عامًا قرر أنه قد حان الوقت للتوقف عن كل هذا، كان قد تعب إلى أقصى درجة، خصوصًا من مدير الفرقة التنفيذي "نايجل سميث" الذي كان يؤمن بالعمل والعمل ولا شيء إلا العمل، بعد أقل من سبعة شهور من انفصال "روبي ويليامز" أعلنت الفرقة انفصالها الكامل عن بعضها، ورويدًا رويدًا اختفى أفرادها من ذاكرة الجماهير ..
صدق أو لا تصدق.. كان روبي هو أقل أفراد الفرقة توقعًا للنجاح بعد انفصالها، كان من المتوقع أن ينجح إما Mark Owen أو Gary Barlow وخصوصًا بعد غرق روبي ببحر لا يعود منه أحد عادة من المخدرات والكحول وما شابه، ونجاح Gary Barlow في لفت نظر الناس وبدأ الجميع يناديه بجورج مايكل الجديد، وهكذا بدأ الناس في نسيان روبي بدوره، حتى عام 1996.
ماذا حدث عام 1996 ؟

في عام 1996 تذكر روبي ويليامز أنه لا يزال حيًا، فتح عينيه، وخرج إلى نور الشمس من جديد، تنشق الهواء وبدأ العمل، وبعد ما يقارب العام قام بتقديم أفضل ألبوم للعام 1997، ألبوم استطاع أن يمسح فكر الناس عن Barlow تمامًا، وهكذا ضربت أغنية Old Before I Die الرائعة الأرقام القياسية في الصعود إلى مرتبة الأغاني المفضلة في بريطانيا وأن يظل هناك طوال 28 أسبوعًا، تلك الأغنية التي كانت تتكلم عن مرحلة حياة روبي السابقة، من حيث تعبه الشديد في فرقة Take That ومن ثم فترة المخدرات التي مرت عليه، والقناع الذي سقط على وجهه فلم يستطع إزالته.
صحيح أن باقي أغاني الألبوم مثل Lazy Days لم تلق النجاح نفسه، ولكن أغنية Angels ظلت حتى موسم الكريسماس في بريطانيا من أقوى الأغاني.
لم يستطع ألبوم آخر في التاريخ الحصول على مثل هذه الشهرة ولم يحصل مغن في مثل هذا العمر على هذه الشهرة.
وهكذا عاد "روبي ويليامز" إلى الساحة .. ولكن هل يستمر ؟!
قد كنت أتوقع حضورك :

ألبوم "I've Been Expecting You" استطاع أن يحتل المراتب الأولى في سباق الألبومات العشرة الأولى بمجرد نزوله، خصوصًا بعد أن قام روبي بإطلاق أغنية Millennium الرائعة قبل إصدار الألبوم بشهرين، مما جعل الجماهير تجن بانتظار الألبوم الجديد، أغنية Millennium بالذات تحمل بدايات ظهور روبي ككاتب كلمات متميز حقًا، يختار كلماته من الباطن، الكلمات التي تحتاج إلى أن تفكر بها بشدة وأنت تسمعها، ليس الأمر مجرد قصص حب واهية أو كلمات هوى معتادة، إن الأمر يتجاوز هذا ليصل إلى فلسفة عميقة ودفع إلى التفكير أجاد روبي عمله في كل أعماله التالية.
أغنية "strong" الرائعة أثبتت أن روبي ويليامز يجيد تطوير الإنسان إلى أقصى درجاته، حتى إن هناك مجموعة من الأطباء قررت استخدام بعض أغاني روبي ويليامز في تلك الفترة من أجل معالجة المرضى النفسيين والذين يحتاجون إلى ثقة أكبر في النفس.
لقد امتلك الغرور أرضًا :

في عام 1999 قرر ويليامز أنه قد حان الوقت للوصول إلى أمريكا، وبدأ إطلاق ألبوم The Ego Has Landed بأغاني مختارة من الألبومين السابقين، في الوقت نفسه كانت أغانيه لا تزال تتصاعد طوال الوقت في قائمة أفضل الأغاني البريطانية خصوصًا أغنيتي She’s The One و It’s Only Us،
حمل الألبوم الجديد الكثير من الأغاني التي تلفت نظر الشعب الأمريكي عادة، والتي تحمل تفكيرًا عميقًا في الدين والأخلاق والحب والحياة بشكل عام، خصوصًا أغاني مثل : One Of God's Better People، و Millennium طبعًا.
غن ما دمت منتصرًا:

المعتاد من روبي أن يقوم بإطلاق أغنية رائعة تحرق دم الجماهير استعدادًا للألبوم الجديد، وبالفعل، في بدايات عام 2000 أطلق أغنية Rock DJ بفيديو كليب ملفت للنظر إلى أقصى الدرجات، وباستخدام أسلوب في الكورال الأنثوي خلفه لم يستخدمه أحد منذ نهاية الستينات، الأمر الذي لفت النظر إليه بشدة، وطبعًا استطاع روبي أن يثبت أنه أفضل مغن بريطاني عبر ألبومه الجديد Sing When You’re Winning الذي احتل المراتب الأولى لعدة أسابيع منذ لحظة إطلاقه، وجعل روبي هو ملك الموسيقا البريطانية في تلك الأيام.
وفي عام 2001 أطلق الألبوم نفسه في الأسواق الأمريكية مع زيادة بعض الأغاني التي تم عملها من أجل بعض الأفلام الهوليودية، وأنزل معها طبعًا الأغنية التي تشير إلى أنه قد احتل هولييود بدورها وهي : I Will Talk And Hollywood Will Listen، إلى جانب طبعًا الأغاني الرائعة لعدد من الأفلام وهي :
Something Stupid مع نيكول كيدمان، والتي غناها لفيلم Moulin Rogue، وهي أغنية قديمة لفرانك سيناترا، وقد ذهل الجميع عندما قدمها روبي ونيكول بشكل شديد الروعة، وأيضًا أغنيتي فيلم Bridget Jones's Diary الرائعتين، إلى جانب أغنية فيلم الكرتون Finding Nemo التي تحمل أسم Beyond The Sea.
للأسف نجاح الألبوم الأمريكي غطى على بعض أغاني الألبوم البريطاني، فأدى هذا إلى أن الكثير من معجبي روبي لم يستطيعوا الاستمتاع إلى أغاني متميزة حقًا مثل Let Love Be Your Energy و kids التي أداها مع المغنية المثيرة Kylie Minogue.
أعاد هذا الألبوم تعريفي على روبي، ولعل ولعي الشديد به جديد تمامًا (منذ عام 2001 فحسب) منذ أن استمعت إلى أغنية Something Stupid وقلت لنفسي : إن اسم روبي ويليامز هذا ليس غريبًا عليّ ..
علم الهروب :

Feel .. ومن لا يعرف أغنية Feel الرائعة التي صورها روبي ويليامز بالأبيض والأسود ؟! من لا يعرف كلمات الأغنية الرائعة، التي تتكلم عن الحياة بشكل عام، والتي تتكلم عن الحزن، عن عدم القدرة على الإحساس، مهدت هذه الأغنية الطريق إلى ألبوم Escapology والذي حمل مجموعة كبرى من الأغاني الرائعة، صحيح أنه لم يستطع تجاوز نجاح الألبوم الذي سبقه ، ولكنه كان جيدًا بما يكفي بالنسبة لي، ولكن ليس من أجل روبي، الذي قضى وقته في التفكير في مكمن الخطأ في ذلك الألبوم ..
ربما أكثر من اللازم ..
أفضل ما لدي :

أطلق روبي بعد ذلك أول Greatest Hits لديه، وهو ما يقوم به المغنون عادة عند التوقف عن إطلاق ألبومات لبعض الوقت، هم يقدمون بعض أغانيهم بريمكسات جديدة أو بشكل أفضل، أو لإعادة إحيائها، وهكذا ظهر Robbie’s Greatest hits عام 2004 بمجموعة رائعة من الاختيارات من الألبومات الثلاثة السابقة، منها أغنية واحدة جديدة هي Radio قدمها بفكرة فيديو كليب شيطاني غريب شديد الرمزية أعجبني لأقصى الدرجات.
عناية مركزة :

بعد انتظار طال جدًا بالنسبة لي لم أستطع أن أصبر عليه لولا الأغاني التي أكتشفها في كل فترة لروبي والتي لا أعرف من أين جاءت بالضبط، مثل أغنيته الرائعة حقًا Love Suprême والتي أعتبرها من أجمل إنتاجاته بالفعل، ظهر أخيرًا عام 2005 ألبومه الجديد Intensive Care، كنت طبعًا أول الموجودين في Virgin Mega Store بحثًا عن الألبوم، ولكن السعر الخرافي هناك أصابني بإحباط، بعد أسبوع كنت قد وجدته بمعجزة ما على الإنترنت، فقمت بتحميله بأسرع ما أمكنني، تطور روبي جدًا في هذا الألبوم ووصل إلى درجة عالية من الاحترافية في اختيار الكلمات وانتقاد الأحداث حتى إنني أحسست بكل كلمة يقولها وفهمت ما يقصده من متابعتي لأحداثه اليومية.
الألبوم بشكل عام لم تظهر قبله أغنية تمهيدية، ولكن الظهور الجديد لروبي ويليامز في Sin Sin Sin بفيديو كليب احترافي رائع أعجبني لأقصى الدرجات، جعل الألبوم محط الأنظار بشدة، ونجح الألبوم بالفعل في جذب الكثيرين إلى عوالم روبي ويليامز.. ذلك القادر على جعل الأغنية دائمًا تحمل روحًا خاصة بها.
فلاشات :

ـ كان قد خطب Nicole Appleton مغنية فريق All Saints المعروفة.
ـ لا يحب القيادة، ولا يجيدها، يجيد قيادة الطائرات ولكنه لا يجيد قيادة السيارات أو الدراجات الهوائية.
ـ يعيش الآن في لوس أنجلوس في أمريكا.
ـ قال في أحد الحوارات الصحفية : إنني سأكون رئيسًا أفضل للولايات المتحدة الأمريكية من جورج بوش، إن بوش مجرد أحمق كبير، أنا متحدث عام أفضل منه، هذا يجعلك تفكر بدهشة عمن صوّت له.
استمع:

Angels
قائمة أغاني Robbie Williams الكاملة
Album : Life Thru A Lens (1997)

01. Lazy Days
02. Life Thru A Lens
03. Ego A Go Go
04. Angels
05. South Of The Border
06. Old Before I Die
07. One Of God's Better People
08. Let Me Entertain You
09. Killing Me
10. Clean
11. Baby Girl Window


Album : I've Been Expecting You (1998)

01. Strong
02. No Regrets
03. Millennium
04. Phoenix From The Flames
05. Win Some Lose Some
06. Grace
07. It's Only Us
08. Heaven From Here
09. Karma Killer
10. She's The One
11. Man Machine
12. These Dreams


Album : The Ego Has Landed (1999)

01. Lazy Days
02. Millennium
03. No Regrets
04. Strong
05. Angels
06. Win Some Lose Some
07. Let Me Entertain You
08. Jesus In A Camper Van
09. Old Before I Die
10. Killing Me
11. Man Machine
12. She's The One
13. Karma Killer
14. One Of God's Better People


Album : Sing When You're Winning (2000)

01. Let Love Be Your Energy
02. Better Man
03. Rock DJ
05. Kids
06. If It's Hurting You
07. Singing For The Lonely
08. Love Calling Earth
09. Knutsford City Limits
10. Forever Texas
11. By All Means Necessary
12. The Road To Mandalay


Album : Swing When You're Winning (2001)

01. I Will Talk And Hollywood Will Listen
02. Mack The Knife
03. Somethin' Stupid
04. Do Nothin' Til You Hear From Me
05. It Was A Very Good Year
06. Straighten Up And Fly Right
07. Well, Did You Evah
08. Mr Bojangles
09. One For My Baby
10. Things
11. Ain't That A Kick In The Head
12. They Can't Take That Away From Me
13. Have You Met Miss Jones
14. Me And My Shadow
15. Beyond The Sea


Album : Escapology (2002)

01. How Peculiar
02. Feel
03. Something Beautiful
04. Monsoon
05. Sexed Up
06. Love Somebody
07. Revolution
08. Handsome Man
09. Come Undone
10. Me And My Monkey
11. Song 3
12. Hot Fudge
13. Cursed
14. Nan's Song
15. Save The Children
16. I Tried Love


Album : Greatest Hits (2004)

01. Old Before I Die
02. Lazy Days
03. Angels
04. Let Me Entertain You
05. Millennium
06. No Regrets
07. Strong
08. She's The One
09. Rock DJ
10. Kids
12. Let Love Be Your Energy
13. Eternity
14. The Road To Mandalay
15. Feel
16. Come Undone
17. Sexed Up
18. Radio
19. Misunderstood


Album : Intensive Care (2005)

01. Ghosts
02. Tripping
03. Make Me Pure
04. Spread Your Wings
05. Advertising Space
06. Please Don't Die
07. Your Gay Friend
08. Sin Sin Sin
09. Random Acts Of Kindness
10. The Trouble With Me
11. A Place To Crash
12. King Of Bloke And Bird


من مواضيع : bob هيلاري داف تحت التهديد
لحظات الحب والدم
دوللي شاهين" تنفي الشائعات!!
كيدمان نصيرة المرأة
نـــوال ، مايسـترا الخليج للمـرة الثانية
22-08-2008, 09:16 PM
ميدو-المحب
 
شكرا على هذا المجهود الرائع
من مواضيع : ميدو-المحب
22-08-2008, 09:17 PM
ميدو-المحب
 
أعمال جيدة لكل محبى روبى وليامز
من مواضيع : ميدو-المحب
22-08-2008, 09:19 PM
ميدو-المحب
 
مشكووووورين
من مواضيع : ميدو-المحب
22-08-2008, 09:20 PM
ميدو-المحب
 
وين الروابط
من مواضيع : ميدو-المحب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مادمت, منتصرًا, غنِ

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غنِ مادمت منتصرًا

الساعة الآن 04:47 PM.