xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-11-2010, 08:43 AM
amr_mero1
 
Icon15 إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"

كعادة أهل الفن في مصر نجدهم كل يوم يخرجون علينا بتصريحات غريبة وعجيبة وأحياناً مريبة، ولا ينظرون الى عواقب تلك التصريحات ومدى تأثر الجمهور بها.
فمن التصريحات التى تعد عادية ولا حرج من ذكرها، ما قاله النجم الغائب "إيمان البحر درويش" أنه ليس منعزلاً عن الناس ولكنه ابتعد عن الساحة الفنية لأنه أراد أن يتقرب إلى الله ويعرف مكانته عند الله ويقرأ في دينه ويحفظ القرآن ، ولكنه لم يعتزل الغناء بدليل أنه سيطرح ألبومه الجديد في العيد.
وقال المطرب الكبير في حوار لنايل لايف أنه لم يكن معارضا لوطنه حينما غنى أغنيته الشهيرة " يا بلدنا يا بلد .. بس آه لو تفهميني يا بلدنا .. هو من أمتى الولد بيخاف من أمه لما في الضلمة تضمه" مؤكداً أنه تغنى بها في ظروف معينة وليس معناها أنه متشائم في أحوال وطنه وقال : انتمائي لجدي السيد درويش جعلني بالفطرة مخلصاً وطنياً لأبعد الحدود لمصر مثل جدي الذي افتخر بأنه كان نبض الشارع المصري وكان ضد الاحتلال .
وكشف إيمان البحر أن أمن الدولة قبض عليه حينما غنى أغنية " يا بلدنا يا بلد" وقال : قبض علي وسألوني ماذا تقصد بهذه الأغنية وسألوني هل تقلب الناس على النظام ، وتركوني حينما عرفوا أني ليس لي أي ميول سياسية ولست من المعارضين وأنا عذرتهم لأن هذه الأغنية كانت لونا جديدا ولم يسبق أن عاتب أحد وطنه مثلما عاتبتها في هذه الأغنية .
وعلى العكس تماماً نجد التصريحات العجيبة تنفرد بها اليوم الفنانة غادة عبدالرازق عندما قالت على الهواء خلال استضافتها في برنامج أبشر على محطة MBC أن أزواجها الأربعة السابقين كانوا خيال مآاااتة ومبيعرفوش .. وان الدكتور قال لها عن أحد أزواجها أنه رأت فيه صورة والدها فتزوجته .. وقالت هو فعلا كان زي والدي ... ولما واجهها مقدم البرنامج بوالد ابنتها روتانا قالت لأ ده الخامس وانا كلامي عن أربعة ...
وأفتت الشيخة غادة أيضا بأن التمثيل حلال .. حيث قالت : البعض يرى أنه حرام واراه حلال ...
وقالت صبرين في تصريحات لها هي الاخرى أرفض أراء جمال البنا لأنَّ الحجاب فرض وأنا مؤمنة بذلك وليس لدي أدنى شك بذلك، وارتديت الباروكة عل الرغم من علمي بمخالفتها للدين، وكنت خائفة من فشلي في المسلسل، ولكن الحمد لله خاب ظني ونجحت في العمل.
وقالت : مخالفة الدين يحاسبني عليها الله وليس أحدًا أخر، لأنَّ من يهاجمني لن يأتي مكاني يوم الحساب ويتحمَّل ذنوبي، وإذا تعاملنا مع الأمور بشكلها الظاهري فحسب نكون نعاقب أنفسنا أقصى عقاب لأنَّ الدين أيسر بكثير مما نعتقد.
من مواضيع : amr_mero1 أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه الثالث
سرقة ألبوم تامر حسني!!
إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"
هيفاء وهبى تحذف"القرد النوبى"إرضاءً للنوبيين
راقصات ترقص عاريه للجنازات في تايوان!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لما, ممن, البحر, الجولة, بلد, ثمينا, يا, يا بلدنا يا بلد, درويش, عليّ, غنيت, إيمان, قبض

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اتفاقية جنيف الثالثةبشأن معاملة أسرى الحرب
تحطم أسطورة الدولة العبرية
دستــور جمهوريــة مصــر العربيـــة (أرجو التثبيت) من (عـــــــمـــــرو الــــــروش)
دولة الامارات العربيه المتحده

إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"

الساعة الآن 01:13 PM.