xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

إيمان البحر": لا أعرف من أين يأتي دياب وتامر بالجوائز!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-11-2010, 09:19 AM
amr_mero1
 
Icon15 إيمان البحر": لا أعرف من أين يأتي دياب وتامر بالجوائز!

أكّد الفنان إيمان البحر درويش أن أغنيات العري والرقص والإفيهات الجنسية تسيطر على الساحة الفنية حاليا، مشيرا إلى أنه يدعو الله يوميا حتى لا ينحرف إلى مثل هذه الأمور.
وقال "إيمان" في مقابلة مع برنامج "كلام على ورق" على قناة "نايل لايف" أول أمس (الخميس): "أستغرب قيام الفنانين عمرو دياب وتامر حسني بطلب مبالغ ضخمة للمشاركة في أعمال درامية خلال رمضان المقبل".
وأضاف: "كما أن جائزة الـMusic Award تُشترَى وليست لها قيمة، ولا أعرف من أين تأتي جوائز المطربين".
وتابع: "أغنيات العري والرقص والإفيهات الجنسية هي المسيطرة على عالم الغناء حاليا، ومع الأسف المشاهدون يتجاوبون مع مثل هذه الأغاني، الأمر الذي يُعطِيها الاستمرارية".
واستطرد: "أدعو ربي دائما أن يُثبّتني ولا أنحرف إلى هذه النوعية من الأغاني، خاصة وأن بعض المطربين الحاليين غيّروا من شكل غنائهم حتى يتماشى مع موجة الغناء الموجودة حاليا، وأنا سعيد بما أُقدّمه من قيمة غنائية، وسعيد أيضا بالنجاح الجماهيري".
واستغرب "درويش" قيام الفنانين عمرو دياب وتامر حسني بطلب مبالغ ضخمة للمشاركة في أعمال درامية خلال رمضان المقبل، خاصة وأنها مبالَغ فيها للغاية، رافضا الإفصاح عن الأجر الذي حصل عليه في أفلامه أو خلال مسلسله "الإمام الشافعي".
وشدّد "إيمان" على أنه لا يعرف من أين يأتي "دياب" و"تامر" بالجوائز؛ إلا أنه أكّد أن جائزة الـMusic Award تباع وتُشترى وليست لها أي قيمة، وأن الاختلاف بين الفنان عمرو دياب والمنتج عمرو عفيفي على ثمن شراء الجائزة هو أكبر دليل، مشيرا إلى أن مثل هذه الجوائز يتحكّم فيها من يُحدد الإعلام.
وأشار إلى أن المطربين الذين يتحدّثون عن مبيعات ضخمة ويعلنون عن ذلك يكذبون على أنفسهم، ويدّعون شهرة مزيّفة، لافتا النظر إلى انهيار سوق الكاسيت بسبب التكلفة العالية للألبوم، الأمر الذي أدّى إلى ظهور موضة الألبوم الميني، والأغاني السنجل.
وأكّد "درويش" على أن الجمهور متقبّل طريقة أدائه ولونه في الغناء، وأنه لا يريد التغيير للشكل الآخر من الغناء المتواجد حاليا حتى يكسب احترام الناس.
وأوضح "إيمان البحر" أن الإعلام ليس "ترمومتر" للنجاح؛ لأن حفلاته جميلة، إلا أن الإعلام لا يُغطّيها، مؤكّدا أنه يستطيع أن يفعل كما يفعل المطربون الآخرون من نشر أخبار عن حفلاتهم، لكن الله يكرمه دائما ويجعله لا يلجأ لمثل هذه الأمور.
وأشار إلى أنه لا يعرف ترتيبه بين المطربين حاليا، خاصة وأن الكثيرين يعتقدون أنه اعتزل؛ لأن الإعلام لا يعرف عنه إلا القليل، لكنه شدّد على أنه ليس من الصعب أن يجعل الصحافة تكتب عن أغانيه.
وأعلن "إيمان" عن أنه عمل 5 أفلام حققت انقلابا كبيرا في السينما وقتها، مشيرا إلى أنه مطرب وليس ممثلا، لكنه أوضح أنه راضٍ عن أدائه في مسلسل "الإمام الشافعي" رغم تكلفة العمل الضعيفة.
وأكّد "درويش" أن شائعة اعتزاله قبل مسلسل "الإمام الشافعي" هيّأت له الظروف لأداء الشخصية دون أن ينتقده أحد، معتبرا أن هذا الالتزام شرف لا يدّعيه.
من مواضيع : amr_mero1 الراقصه دينا تلقى محاضرات فى فنون الرقص فى هولندا!!!!!
زواج خالد يوسف من فنانة سعودية يثير الجدل
هيفاء: زواجي الفاشل سبب انضمامي لحملة زواج القاصرات
مسلسلات رمضان .. رقص و شيشة.. و قمصان نوم .. كالعادة
إلهام شاهين علي خطي سوزان تميم .. علاقتها مع رامي لكح
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مدن, لغرف, من, البحر, بالجوائز, يأتي, حياة, إيمان, إيمان البحر, وتامر

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إيمان البحر": لا أعرف من أين يأتي دياب وتامر بالجوائز!

الساعة الآن 10:25 AM.